130902 (Arabic) مقابلة جومي في مجله SoCool



(صفحه 96)

إجتماع  "جومي في العدد الخاص " "الامير الصغير " الذي يسافر على الطريق بحثا عن حلمه .
امضيت فتره ما قبل الظهر لتناول الشاي مع جومي .
بعد أن تحدثت إلى جومي ، أدركت فقط أن خلف هذا المظهر وسيم، هو شخص ضميري وصادق , . و شخص دافئ ونزيه ، نحن اجتمعنا به  في المكان الذي بدأ  منه حلمه - سيول ، كوريا الجنوبية ,  يتحدث  لغة الماندرين  حتى الان في هذه المدينة  الأجنبية  الساحرة , يجعل جو العام مشرق و دافئ ,  هذه المدينة  ربما لديها رابطة  خاصة واتصال جومي , كل خطوة , كل عمل شاق قام به وكل نجاح حققه هنا اتاح له التألق والاشراق اكثر من ما قام به , على خشبه المسرح , هو نجم ساطع لكن بشكل خاص هو شخص نزيه , صادق و مجتهد في عمله .

(صفحه 97 )

سؤال و جواب

SoCooL : مرحبا جومي  لكونك ضيف في مجله SoCooL , بماذا انك مشغول في الآونة الأخيرة ؟

جومي : لقد انهينا حفلنا Super Show5 منذ يومين , وعدت الى سيول من اليابان , القادم سوف يكون الاستعداد لدرامه جديده , انا ايضا كتبت اغاني كذلك على امل ان اكون قادر على تأليف اغاني  من اجل الجميع .

SoCooL: هل يمكنك استخدام  تنسيقك  الخاص الذي نشر مؤخرا يوميات السفر  <Thai Perfect>  واخذ كوريا لقراء  SoCooL ؟

جومي : بعد البقاء في كوريا لما يقارب 6 سنوات , الشعور الذي املكه هو كيف هذه البلد نظيفة جدا و عصريه , الانطباع الاعمق انا لدي رابط مع الموضة , كثير من الاوقات , صديقي يأتي الي هنا و يسال : " ماذا يوجد هنا للعب ؟ " بخلاف اللحم المشوي الشهير في كوريا ، أشعر أن التسوق هو واحد من التخصصات في كوريا، وكوريا تعرف ايضا باسم " المدينة التي لا تنام " , هنا Dongdaemun مفتوح 24/7 ويمكنك التسوق في أي وقت تشاء , يوجد ايضا بارات على مدار 24 ساعه, التي تسمح لك واصدقائك بالاستمتاع بأوقات سعيدة , لذلك هذا هو المكان الذي يسمح لك القيام بالأشياء حتى لو لم  تنم لمدة يوم كامل (يضحك ) .

SoCooL : اذا استطعت ان تنشر كتاب سفر مماثل , اين ترغب ان تعرض لنا هذه المرة ؟ لماذا ؟

جومي : في الواقع , في هذا الكتاب ذهب الى تايوان و هونغ كونغ للترويج . وكان هناك العديد من الاشخاص الذين سالوا نفس هذا السؤال , بالتالي فان جوابي سيكون اما " الكمال في هونغ كونغ " او " الكمال في تايوان " , قبل ان اكتب <Thai Perfect>,  كنت ايضا اكتب كتاب عن كوريا , لكن انتهيت من كتاب <Thai Perfect> اولا , لذلك قابلت الجميع مع هذا الكتاب , لكن لأنني صيني اريد ان اكتب كتاب اعرض فيه عن دياري بكين او كتاب اعرض فيه الاماكن الممتعة في الصين , ولكن أود أيضا أن هذا الكتاب يصدر للخارج كذلك , الصين تتغير وتتطور على نحو سريعة جدا، لم أكن  في المنزل منذ بضعة أعوام، والآن بعد أن عدت ، لقد اكتشفت العديد من الأماكن الممتعة التي يمكن الذهاب اليها . آمل أن أكون قادرا على تقديم هذه الأماكن لكل المعجبين في الخارج عبر هذا الكتاب ,  هذا سيساعد الجميع لمحو الافكار حول ان الصين هو بلد  "من الطراز القديم" ويساعد أيضا لتضمين أجزاء كثيرة و مثيرة للاهتمام في ذلك. أمل من الجميع أن يحب بلدي و مدينتي .


(صفحه 101 )

SoCooL : في الالبوم الجديد لـ SJM انت سجلت اغنيه منفرده <Distant Embrace> , هل شاركت افكارك حول هذه الأغنية معنا ؟

جومي : هذه الاغنية يمكن اعتبارها الأغنية الثانية المنفردة لي , هذه المرة  انا سعيد جدا لكوني قادر على التعاون مع Michael Wong , وهو مشابه لنمط الموسيقى التي ارغب فالعمل بها معه , بشكل اساسي في كل مرة يمكنني استخدام طريقتي الخاصة لتقديم أغنية ، ستكون كالعادة اغاني هادئه , الامر يشبه " مغني الشفاء" (يضحك ) وأنا شخصيا لا املك الكثير من الخبرة  في العلاقة، ولكن استعير  بعض المحتويات من تجارب أصدقائي أو من المسلسلات التلفزيونية، واستخدام طريقتي الخاصة لـغنائها للجميع لسماعها . عندما كنت اسجل  الأغنية،  سوف أتظاهر بأني من الجمهور، وأنا في الواقع أشعر أنه إذا كنت انا  كيف سأستمع إلى الأغنية، اود حقا ان تلامسك , عندما كنت اتعاون مع Michael Wong في هذه الأغنية  , تبادلنا الكثير من الأفكار والكثير من أفكارنا متشابهة جدا وتوجهت معا بشكل جيد , لذلك أنا سعيد جدا أنني قادرة على استخدام أفكاري الخاصة وأسلوبي لإطلاق أغنية منفردة.

SoCooL : هل لك أن تكشف لنا ما هي خطط العمل الخاصة بك للأشهر القادمة؟

جومي : أنا سوف اذهب لتصوير الدراما ، كما قلت من قبل، وسوف يبدأ التصوير حوالي نهاية اغسطس او بداية سبتمبر. أيضا، سألتقي مع الجميع بأغنية  جديدة، وأنه يمكن اعتبارها الجزء الثالث من  “Solo Ballads” الاغاني المنفردة (يضحك ) الجميع ارجوكم انتظروني ! لأنني عادة لا تتاح  لي الفرصة لأعود إلى بلدي والغناء للجميع، لذلك آمل بسرعه في محاولة  فعل الأشياء التي لم يسبق لي أن فعلتها  من قبل، وأمل أيضا للعمل على بعض من اساليب  الموسيقية التي أحب، و اغني هذه  الأغاني للجميع للاستماع لها , في الواقع، أعظم ما أتمناه هو صنع  اغاني  جديدة  بسرعه للجميع للاستماع اليها . أنا حقا أحب الموسيقى. في الواقع، كتابة الكتب هي أيضا تجربة جديدة ومنعشة بالنسبة لي، وهذا هو نفسه بالنسبة لتصوير الدراما . ولكن ما زلت أحب الموسيقى أكثر، وهذا شيء لا بد لي من مواصلة القيام.

SoCooL  : عندما لا يكون لديك عمل . ماذا تحب ان تفعل ؟

جومي : النوم نعمة ~ ها ها ها ها .... لأن الكثير من الوقت عندما أنتهي من عملي، الذي يستغرق  ساعات عمل طويلة، أتمنى دائما أن انام عندما أعود إلى كوريا، لذلك أن أكون قادرا على الشعور بالانتعاش أكثر فإن ذلك شيء جعل مزاجي أفضل., . بعد أن استيقظ، سوف اعثر على بعض الأصدقاء لتناول وجبة،  و دردشة في مقهى، والتبادل معهم بعض الأشياء التي حدثت في الآونة الأخيرة. ذلك يجعلني سعيد  والتمكن من الافراج عن بعض الاجهاد هو أيضا شيء جيد جدا.

SoCooL : هل تجتمع مع أصدقائك  فالعادة لتناول الشاي بعد الظهر؟ هل يمكنك  ان توصي بعض الاماكن  المفضلة لديك؟

جومي : اوصي بالأماكن Apgujeong و Sinsadong , لكن المكان الذي نحن فيه الان هو Samcheongdong , ، لقد جئت إلى هنا من قبل، عندما كنت في استضافة عرض ولكن أنا عادة لا اتردد الى هذا المكان. ولكن بعد أن اتيت  إلى هنا مرة أخرى، أنا أدركت أن هذا المكان هو حقا جميل .

SoCooL : ارجوك قل بعض الكلمات الجميلة لقراء SoCooL ؟

جومي : قبل أن اظهر لأول مرة أود أن  اقول اني غالبا ما ذهبت إلى أكشاك بيع الصحف لشراء مجلة SoCooL، هذا صحيح! لأن اول ظهور كان عام 2006 فقط،  ذلك الوقت بداء وكأن الظهور الاول سيأخذ وقت طويل جدا ؟ أتذكر يا رفاق أن بدأت هذه المجلة خلال عام 2005. بدأت في شراء هذه المجلة حقاً من الطبعة الأولى أيضاً ، ولكن بعد انتقالي إلى كوريا لم أتمكن من شرائها. عندما كنت أقرأ المجلة في ذلك الوقت، ،، كنت أتساءل مرة واحدة  متى قد اكون قادر على الظهور على صفحات هذه المجلة المألوفه والشعبية. أنا سعيد جدا أن اكون قادر في الحصول على هذه الفرصة للتحدث الى الجميع عن موسيقاي، كتابي و حياتي في سيول , امل ان يستمر الجميع بدعم جومي ومواصلة دعم SJM كذلك .

"كن حازم مع كل ما تؤمن به ، وسوف تكون قادرا على رؤية النجاح أمامك" جومي

(ملاحظه : بعض الامور التي ذكرها زومي في هذه المقابلة منذ ذلك الوقت تم الغائها , على سبيل المثال تصوير الدراما , أما بالنسبة للأغنية المنفردة جديدة فهيا إما ألغيت أو أجلت.)

للعربيه : @dal3_elf

تعليقات

  1. زومي حساافه الدراما الغييت ان شااء الله الاغنيه ما تكون الغييت ><
    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة