131111 Super Junior يعقد Super Show 5 في انجلترا .... يثبت شهرته العالميه ..



عقد Super Junior حدثه الكبير العالمي حفل ‘Super Show’  في انجلترا , بعد الحفل الذي عقد في فرنسا وحطم رقم قياسي عالمي وجب مليون من الجماهير ليثبت شهرتهم .


جوله سوبر جونيور حول العالم SUPER SHOW5 في لندن في التاسع من الشهر 8:00 مساء ( بالتوقيت المحلي ) في انجلترا لندن في ساحه Wembley , قاموا باثاره 10 الاف من جماهير فرنسا , المانيا , بولندا والمجر في اوروبا .

سوبر جونيور ابتدأوا الحفل بأغنيه عنوان البومهم الخامس  ‘Mr. Simple’ و اداء اغاني مثل ‘Sorry Sorry’, ‘Bonamana’, ‘Sexy, Free & Single’ و غيرها بما في ذلك مسار الاغاني , والاداء المنفرد وعروض المكياج , قاموا بأداء 23 من اغانيهم سحر الجماهير بمختلف الاغاني و العروض الخيالية المدهشة سوبر جونيور اثار الحفل بالأداء الحيوي ..
ايضا اعضاء سوبر جونيور عملوا على تحسين محادثاتهم الإنجليزية من اجل المشجعين المحليين و قاموا بإدهاش الجمهور , الجماهير ايضا اعدوا مشاريع خاصه , اعداد بطاقات تشجعيه باللغة الكورية بكلمه مثل ‘YES I DO’ من اجل اداء Marry U’
و ‘Waited this love for 8 years’  من اجل اغنيه ‘So I’ ليثبتوا لهم بطرق متعددة ..

خاصه , سوبر جونيور قاموا بجوله في البرازيل , الارجنتين , شيلي , بيرو , المكسيك و انجلترا وهكذا من امريكا الى اوروبا للقيام بجولتهم العالمية Super Show 5 ليثبتوا شهرتهم باسم ملوك الموجه الكورية .
في الوقت نفسه , انهى سوبر جونيور حفل لندن في العاشر من الشهر في 5:00 مع نجاح كبير , و سوف يقوموا بعقد محاضره في جامعه Oxford للمرة الاولى لفرقة كوريه ..
للعربيه : @dal3_elf
المصدر : osen.co.kr


تعليقات

  1. واااو ملوك الموجه الكوريه
    يسلمووا

    ردحذف
  2. طبعاااااااااااااااا..متوقع من اسطورة اسيا

    ردحذف
  3. احم احم اكيد مشاهير ..كوايينيه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة