131114 عضو Ilbe اعتراف بقرصنه حساب اينهيوك في التويتر و صفحه سونغمين في Cyworld ..

 
 
الجاني وراء قرصنه حساب اينهيوك  سوبر جونيور في التويتر و صفحه سونغمين في Cyworld , اخد سمعه سيئة في مجتمع الانترنت , llbe , كشف عن نفسه ليكون الشخص المسؤول ..
الهكر المزعوم الذي قام بنشر صور عاريه لامرأة يزعم انها المتسابقة Hwang Sul Lin في 'Superstar K4' , ترك ملاحظه على Ilbe  في 14 من الشهر , قائلا " انا الصديق السابق للسيدة H الذي نشر صور عاريه على حساب اينهيوك هيونغ في التويتر .. هذه الصور تحتوي على مشاعري لماذا افعل مثل هذه الاشياء .. انا اسف , اينهيوك اذا كنت اسف , فليس من المفترض ان افعل مثل هذه الامور , لكن بسبب ما عانيته من السيدة H مهين لدرجه انني نشرتها بهذه الطريقة . انا اسف . لا مانع لدي اذا كنت تقوم بلعني كما تريد . على الرغم من انني لعنت , انا ادرك جيدا انك لن تغفر لي . اذا طلبت مني ان اموت , سوف افعل . انا اسف "

لقد تمت ازاله الملاحظة من الموقع الاجتماعي , في اليوم نفسه قام الجاني ايضا باختراق صفحه سونغمين في Cyworld وكتب :"انا الشخص الذي قام بنشر صور عاريه على حساب اينهيوك هيونغ في التويتر ... انا الصديق السابق لـ Hwang Sul Lin ,Hwang Sul Lin استمرت بالقول انها ليست هيا و الاشخاص ارتبكوا واعتقدوا انها شخص اخر لكنها هيا Hwang Sul Lin  هذا هو الدليل . هذه الصورة تحتوي على مشاعري ولماذا اقوم بفعل مثل هذه الامور . يرجى حفظها و النظر اليها كثب "

للعربيه : @dal3_elf
المصدر : allkpop

تعليقات

  1. وااه طيب شنو ذنب هيوك في الموضوع ولا كمان تروح تهكر حساب سونقمين في سي وارد

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة