140202 تغطية حفل SJM Dream K-POP Fantasy في مانيلا

الفانز علموا بان جومي يتدرب على اداءه المنفرد
- ريووك يرتدي ملابس بيضاء وسوداء
- شيون حقا غير موجود
- ايونهي ادؤ oppa oppa ثم انضم اليهم جميع الاعضاء و جومي رقص رقص منفرد
خلال oppa oppa دونقهي قبل يد معجبه وصافحه اخرى ليس بكامل اليد ولكن امسك بطرفهما
خلال oppa oppa دونقهي امسك خصر ايونهيوك
المقدمة :
ايونهيوك : هل اشتقم لي ... انا اشتقت لكم , لقد مر وقت طويل .. لم نتوقع مجيئكم جميعكم الى هنا , ارجوكم تطلعوا لـ ألبومنا القادم احبكم
سونغمين "Wassup فلبين "
دونغهي: انها كانت مده طويله اميراتي , هل افتقدتمونا ؟ ثم قبل المايك
كيوهيون "مرحبا انا كيوهيون .. انا أحبكم جميعا"
كيو : "مرحبا مرحبا " Elf: واااه !!! كيو : " شكرا لكم شكرا لكم انا احبكم " Elf:غنو له اغنية يوم الميلاد
ريووك "مرحبا اسمي ريووك "
هنري "اسمي هنري لقد مضى وقت طويل منذ ان عدنا"
هنري " ادعموا البومنا الجديد , امل بان تستمعوا به يارفاق , احبكم يارفاق كثيرا , انتم لا تزالون صاخبون"
الجميع كانوا يصرخون عندما كان هنري يلقي تحيته
جومي " هل افتقدتمونا ؟ كم ؟ اغنيتي القادمة هي اغنية بالاد "Distant Embrace" قالها بالكورية
كيوهيون شكر جميع من غنى له يوم ميلاد سعيد وريووك و سونغمين منشغلان بعالم اخرى
ايونهيوك قام بذكر شيء عن SS6
الجميع كانوا يصرخ للانكور
بعد أن انتهى اداء سوبر جونيور M المعجبين قاموا بالهتاف " نريد المزيد "
سوبر جونيور M قاموا باداء : Go,Oppa Oppa, سولو جومي - Distant Embrace و Goodbye my love و Breakdown

BY:toto_ji-so&shwqa & arabelfworld

تعليقات

  1. وااه وكالعااده المكان كله الف
    في سولو لزومي رووعه
    يسلمووا على التغطيه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة