140225 ماحدث في Sukira

- دونغهي ارسل رساله لسكيرا
- مستمعه اكتشفت ان صديق لها كذب عليها .. ريوك:انا اشعر بأن هذه مشكله ربما هذا صعب.. ربما الكاذب له سبب .. ولكن مازلت اشعر انه كاذب .. .. اذا كان صديق احبه حقا سوف اشعر بالسوء حقا .. هناك القليل من الهوبيز مثل هذا .. انا اشعر واقول .. .. لماذا تحتاج لان تكذب علي ؟ لماذا وصلنا الي هذا.. انهم هوبيز احبهم حقا .. ككككك هذا غريب صحيح؟
- رساله دونغهي في سوكيرا : الى الجميع في سكيرا .. انا افكر بكم جميعا ..ارجوكم اعطوا الدعم لالبوم دونغهي وانهيوك والكثير من الحب انا ارسل تحياتي لسكيرا سوف نجعل سنه 2014 سنه السوجو .. كونوا حذرين حتى لا تصابوا بالبرد ..
ريوك :انا اريد رؤيه دونغهي وانهيوك في سكيرا .. وانهيوك ايضا فهو مختفي عن الانظار هذه الفتره ..لا يمكنا ان تفوته هكذا ~ ... اخر مره كنت اتحدث بها مع هنري على الهاتف هنا ... دونغهي وانهيوك كلاهما اطلقا البومهما في اليابان .. ليس بعد؟ لكن الـ ام في اطلقت الان .. انها تدعي Motorcycle
وهما ايضا يقودان الدرجات الناريه .. الاغنيه رائعه انا اتمنى ان يقوما بالافراج عن البوم كوري ايضا .. السوجو سيعملون بجد في 2014

للعربيه:Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة