140227 "Doodarabababop"...هنري ،"ايمائات" تقابلنا في الطريق."

الجندي المتدرب رقم 267 هنري، سيتجه مباشرة لصالون الشعر"
" رجل الجيش" هنري متحمس جدا. لا يوجد مانجر مخيف بقبعة حمراء لذا قام بالتعبير عن فرحته التي كان يبقيها في داخله كلها في وقت واحد. لهذا اليوم فقط، لم يكن هنري من النجوم.
"هل انتم تشاهدون ؟ امريكانو مثلج"
في هذه الاثناء، هنري يقف في منتصف Sinsa-ding, سيول

"شعور الانضمام إلى الجيش؟"
"دوودارابابادوب"
بعد الظهر في يوم 26 فبراير

"سوبر جونيور M" هنري ظهر في شارع Sinsa-dong في قانقنام. انه يتلاعب بعقول المشاهدين هذه الايام بينما هو "الجاهل في الجيش" و "رجل الجيش". مستخدماً العبارة الشهيرة، هل هو "تأثير الخبرة" انه يبدو رجوليا اكثر من قبل. كان يمشي باعتيادية في منتصف شوارع Sinsa-ding.
هنري بدا اسعد من أي وقت مضى. يبدو انه نام جيداً مع وسادة نوم رمادية. هنري يعاني أحياناً من الام في عظام الرقبة. يبدو انه وضع الكثير من الرافعات اسفل حذائه، لابد ان لديه شيء ما. انه يبدو اطول بكثير من 180cm.
"Sinsa-dong, اعتقد انها تتناسب جيداً معي"

"والدي Geon hyung، اني اقوم بعمل جيد"

"لا يوجد اخ اناناس هنا"
لكن، حدث امر غير متوقع.

 ان هنري حرفياً "جندي مشتت" (؟). في الطريق، اهتمامه كان كثيراً جدا. لم يبق هادئاً حتى لدقيقة واحدة. مهارته الأساسية هو ان يدير رأسه في العديد من الاتجاهات. في كلمة واحدة ، أنه ملهي.
هل يمكن انه بسبب ذلك ؟ انه يرى الكاميرا بسهولة في الموقع.  انه حتى قام بتحية بيديه بسعادة.  لم نعرف ماذا نفعل معه.  اضافة لذلك هنري بوجنتيه المرتفعتين ونبرة صوته المرتفعة
"هل اتيتم يارفاق لتصويري الان؟"
"هل علي أن أقوم ببعض الوضعيات؟"
هنري كان بهيجا. ذهب اعلى واسفل الدرج اثناء قيام مدير اعماله بركن السيارة. لم يبقى هادئاً حتى لدقيقة واحدة. بالنسبة لهنري، الن يكون "إعادة اسمه في الجيش" و " البقاء في مكان واحد" مهمة صعبة عليه ؟

من الآن، سنشاهد بعض تصرفات هنري الشقية والمشتتة.

"ايها الصحفي ~, لقد رأيتك"

" ~سأعود بعد ان اقوم بإصلاح شعري"

بإمكاننا أيضاً رؤية حس هنري العفوي في الثياب. قام بمطابقة الهودي ببنطال رمادي. لذلك، قام بارتداء جاكيت بيسبول اسود. كان منظر طفل مشاغب. كان أيضا زي يناسب تماما مظهر هنري اللطيف. هنري اظهر بشرة نظيفة رغم أنه لم يضع المكياج.

في وقت لاحق ....

 نرى هنري قادم للاسفل من الطابق الثاني. انه ناجح في التحول تماماً.  اين هنري الذي رأيناه منذ دقيقة ؟ قام بتغيير ثيابه أيضاً.  انه معطف انيق. الصيني الذي لم نستطع رؤيته للتو يمكننا الشعور به الان.
 عندما نتحدث عن هنري، اليس "مليئاً بالايمائات". ايمائاته البريئة ظهرت أيضاً في الصالون. لوح يديه يسارا ويمينا وقام بتحية اعضاء الطاقم. بدا راضياً تماما عن مظهره. لا يوجد مجال للنقد هنا لذا هو يستمتع بايمائاته قدر ماشاء.

القوا نظرة على قدرته الايمائية الابدية.

"ايماءة لا نهائية~♪"

"اقوم بها قدر ما اشاء~"

"دوودارابابابوب"

"هنري ذو مجموعة الايمائات الواسعة"

هنري عضو في "سوبر جونيور M". انه صيني كندي. انظم ل sm عبر "تجارب اداء sm العالمية في كندا" عام 2007.
اضافة للكورية ، انه يتقن 6 لغات الانجليزية، الصينية ، الفرنسية، التايلدنية واليابانية.
كما أنه لعب دوراً فعالاً في اول اغنية فردية له "Trap" في يناير الماضي.
 جهوده الحقيقة بدأت بالظهور في MBC-TV Real man. ارتفع ليصبح كياناً مهما في مجال الترفيه بشخصيته الحرة خراج الحدود وسحره الحي. قام بأبهار المشاهدين بكونه اخرق حندي في التاريخ. وفقاً لموظف من sm , سحر هنري على وشك ان يبدأ.

ايها القارئون، نأمل منكم جميعا ان تستمتعوا بهنري قدر ماتريدون.

المصدر: news.naver.com
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. وااه هنري هذا الولد رااح يكون مناافس قوي في البراامج احس هذا السنه لو نزل البومه رااح ينجح اقوى من ترااب

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة