140226 [STARCAST] - "سوبر شور 5" لأي مدى ذهب حول العالم

جولة سوبر جونيور العالمية 'SUPER SHOW' تحتل رقما قياسيا بمجموع 97 اداء في 26 مدينة لحوالي 73 شهر منذ 2008. آثار SUPER SHOW التي تصنع تاريخاً جديداً كل مرة وكل سنة و ارقام قياسية مبهرة، منذ لحظة مغادرة المطار بعد انتهاء SUPER SHOW5 ختاماً في SUPER SHOW5 بكين بنجاح وادائات مثيرة، كونوا مع STAR CAST لكل هذا ~!!

خلال الـ6 سنوات الماضية عبر super show, سوبر جونيور ذهبوا ليس لآسيا فقط بل لامريكا الجنوبية واوروبا ايضا, والتقوا بالكثير من المعجبين من مختلف انحاء العالم. القوة التي دفعت حضارة ادائات جديدة للانتشار في العديد من الدول ذات اللغات والحضارات المختلفة قد تكون بسبب التطور المستمر في super show المليء تماما بشغف سوبر جونيور وعملهم الجماعي وبهجتهم . SUPERSHOW عقد في مدن عديدة حول العالم لـ6 سنوات وسجل رقما في عدد التراكم الجمهوري بـ1.35 مليون معجب واصبح محور الانتباه بأكبر 4 دول في جولة امريكا الجنوبية من بين جميع المغنيين الكوريين, عقدوا اول حفل حصري في فرنسا كفرقة كورية, محاضرة خاصة في جامعة اوكسفورد في انجلترا وجعلوا ليس فقط اسم "سوبر جونيور" معروفا بل كوريا الجنوبية باكملها في انحاء العالم.

هذه هي الارقام القياسية لـ super show الذي بدأ منذ 2008.
يمكننا الشعور بمكانة super show تتطور كل مرة. في اخر super show4, اضيفت فرنسا للمدن المستضيفة لاول مرة و في supershow5 تم عقد حفلات في مدن مختلفة في 4 دول من امريكا الجنوبية ( البرازيل, الارجنتين, تشيلي وبيرو) , انجلترا وايضا في آسيا.

باستثناء العديد من الامور, جولة super show حصلت ايضا على العديد من الارقام القياسية المثيرة للاهتمام خلال 6 سنين. يقال ان المسافة التي قطعها super show بادائاته خلال الـ6 سنين من خلال سوبر جونيور الذين كان لهم معدل 1.3 اداء في الشهر,تعادل الذهاب برحلة حول الارض لحوالي 10 مرات.(حقا انهم رجال خارقون. ^^)
ليس ذلك فقط, سوبر جونيور احتلوا المركز الاول في KKBOX اكبر موقع موسيقي على الانترنت في تايوان, لمدة 121 اسبوع على التوالي اثناء الجولة كما انهم حطموا رقما في المركز الاول لاطول مدة في تاريخ قوائم KKBOX, وايضا حطموا رقما في اسرع بيع للتذاكر خلال حفلات supershow4 في تاريخ الحفلات في تايوان, و حطموا رقما اخر في اكبر رفقة جماهيرية حول العالم لمغني ,  واعتمادا على ذلك حصلوا على الدعم الكامل من معجبي تايوان. انهم الفخر سوبر جونيور !!
"SUPER SHOW" كان مرافقا لسوبر جونيور لمدة 6 سنوات راسما تاريخا جديدا.
بأداء  supershow5 بكين الذي عقد في بكين, الصين في22 فبراير , انتهى supershow5 بنجاح
التوتر والحماسة لـsupershow5 الذي صاحب 450.000 من المعجبين حول العالم لمدة سنة واحدة , ولنشهد اخر اداء المليء بالبهجة, لنذهب الان !!

اعضاء سوبر جونيور , الذين يستعدون للاقلاع في المطار لاجل supershow5 في بكين. بامكاننا رؤية دونقهي, انهيوك وكانغ ان ايضا من بعيد.
اعضاء سوبر جونيور يبدون طبيعيين وعفويين في آن واحد. انه الاداء الذي قاموا به لاكثر من 20 مرة, لكنهم يعلمون انه قد يكون الاداء الاول والوحيد لشخص ما كان ينتظر لحياته باكملها, لذا الاعضاء لازالوا يشعرون بالتوتر.
اعضاء سوبر جونيور تحققوا مرتين من الاتجاهات للتحرك على المسرح والاصوات واعدادات المسرح كذلك, ثم اتجهوا للكواليس مؤقتا ليقوموا بالتجهيز للخطوات الاخيرة للادائات.
شيوون يتمرن بجدية ليظهر العديد من الجوانب الافضل, سونغمين وانهيوك منشغلان بالاستعدادات الاخيرة للاداء.
لسوبر جونيور المنشغلين بالاعداد للخطوات الاخيرة من ادائهم , وصلت لهم هدية مفاجئة , كعكة ^^

انها كعكة للاحتفال بالذكرى السادسة لـsupershow. الذي بدأ في 2008. نحن نقول شكرا لسوبر جونيور الذين قاموا تقريبا بـ 100 مجموعة من الادائات لمدة 6 سنوات , واستمروا بصنع المزيد من حضارات الادائات, وايضا نشكر معجبين سوبر جونيور الذين كانوا معهم خلال كل هذه اللحظات.

سوبر جونيور يبدون مليئين بالطاقة اكثر من اي وقت مضى !! الاداء الاخير , لقد قدموا و وعدا بأن يأدوا بطريقة اكثر اثارة من اي وقت سابق, ووضعوا ايديهم معا وصرخوا *فايتينغ*. شغفهم هو الافضل, قواتهم العقلية ايضا هي الافضل.
نحن سوبر جونيور !!!

في ادائات اليوم, سوبر جونيور قدموا 28 اداءا مختلفا لاغانيهم الرائجة "sorry sorry, Bonamana,mr.simple و sexy,free&single والمزيد.. اضافة الى الاغاني في قائمة البوماتهم. ادائات فرقة فرعية وايضا اداء التنكر كفتيات والتنكر كشخصيات خارقة. الاعضاء قاموا بالامساك بايدي بعضهم وارسلوا شكرهم للمعجبين. يمكننا الشعور بالحزن وايضا الحماسة لبداية جديدة عندما نظرنا للاعضاء ممسكين بايدي بعضهم البعض بقوة.
اعضاء سوبر جونيور انهوا اخر اداء وحفل لـ SUPERSHOW5 وانهوا رحلة طويلة من SUPERSHOW5 بادائاهم في بكين كآخر محطة.

حتى الآن, القينا نظرة على آثار جولة سوبر جونيور العالمية "supershow" و تتبعنا خطوات super show5 في بكين الذي اصبح اخر اداء.
 ان سوبر جونيور ينشرون حضارة ادائات جديدة عالمية اثناء تنقلهم حول العالم !!

من المتوقع لعروضهم ان تستمر . لذا نرجوا منكم البقاء لمتابعتهم :)

المصدر: news.naver.com
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. موضوع اكثر من رتتتتتئع ويقهر فراغ العالم العربي من اسم جولة السوجو.. :(

    ردحذف
  2. رائعععععععععععععععععععععععععععععع مشكورين ع تعب وانشاءلله دائما السوجو محتلين المركز الاولللللللللل لابددددددددد اسطورة

    ردحذف
  3. مو غريبه على القااده هذي الحفله رااح تكون افضل من حفلاات المغنيين الاجاانب

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة