140218 الممثل Yoo Ah In, وChoi Jin Hyuk, و سوبر جونير سونغ مين , وعضو فرقة Supernova’s Sungje سوفو يتم تجنيدهم هذا العام !!!

sungmin (2)



لقد اتى الوقت مجدداً , لكي نقوم بتوديع المشاير المفضلين لدينا بسبب خدمة الجيش الالزامية ,  في الـ17 من فبراير كشفت وكالة شرطة العاصمة سيول  , ان الممثل Yoo Ah In و سوبر جونير سونغ مين  و Supernova’s Sungje  تم اختيارهم كجزء من المجموعه النهائية  للخدم في مقر الشرطة كرجل شرطة في التجنيد ,  ولقد كشفو ان من تم اختيارهم للخدمة كرجل شرطة و هم فقط 8 اشخاص من تم اختيارهم  كجزء من 47 وحدة الترويجية الخاصة شرطة سيول .

Yoo Ah In, سونغ مين و Sungje  كانو من بين المختارين للعمل كرجال شرطة  و ومن وافقو على الخدمة العسكرية ضمن شرطة سيؤول , سوف يكون موعد تجنيدهم مابين شهر مايو إلى أغسطس. 

“وكالة سوبر جونيور سونغ مين ، وSM الترفيه، علقت، ” صحيح أن سونغ مين  اختبارا للخدمة في شرطة العاصمة سيول ، ولكن لا يزال هناك العديد من الخطوات التي يجب اتخاذها لوضع اللمسات الأخيرة على كل شيء. وقال انه كان ببساطة مهتم لذلك قرر  الاختيار . تاريخ التجنيد هو أيضا لم يقرروا بعد. “

أعربت وكالة شرطة العاصمة سيول أيضا، “لا تزال هناك بعض العمليات مثل الاختبارات والتقييمات يجب على المرشحين النهائي اتخاذها. ليس هناك تاريخ معين للتجنيد شخص   نحن نقوم بتجنيد الجنود اذا كان هناك مكان شاغر بعد تخرجي جندي اخر أولئك الذين تم قبول لدي تواريخ مختلفة التجنيد “.

وايضاً الممثل Choi Jin Hyuk و تم اختياره للتجنيد في قسم شرطة العاصمة سيؤول ..~ 


تمت ترجمة الاجزاء المتعلقة بسونغ مين فقط ..~
المصدر::soompi
ترجمة : Super_ELF_15

تعليقات

  1. واااه ميني مو كانه مرره بدري عليه
    صح انه هذا شي الزامي بس اتمنى يكون بعد ترويجات الالبوم ><

    ردحذف
  2. ياللله ...إكتئاااااب من امس .من سمعت الخبر ..

    طيب انتظروا لمين يرجع ليتوك على الأقل ..TTTTTTTTT

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة