140219 اخبار سوبر جونيور لليوم



- مٍن مقابلة مع Park ShinHye
هينيم : انه متعب جدا , هل تعرفين كيف اتجنب الفضائح ؟ اسلوبي هو بدلا من إنتظار شخص ليقبض علي و يوم بتحميل ذلك على الانترنت , سوف التقط صورة اولا و احملها و اكتب انا مع من . أجعل جماهيري يعلمون هكذا
- مٍن مقابلة مع Park ShinHye
هينيم : انا سريع بالكتابة أنا لست متأكدة من ذلك الآن ولكن  كنت استطيع ان اكتب 800 كلمة في  دقيقة عندما كنت صغيرا
  بارك : حقا ؟ .. هينيم : انا فقط العب الالعاب كل يوم انه مرفوض اذا كنت لا استطيع فعل ذلك هاهاها. كيف حالك في الآونة الأخيرة؟
- مٍن مقابلة مع Park ShinHye
بارك قالت انها تبدو مثل كيم تاي-هي .. هينيم : اوه ؟ تبدين مثل كيم تاي-هي ؟لكن انا لا اتذكر شكل كيم تاي-هي
بارك : اوبا حتى  ينسى كيف شكل فتاة ؟ .هينينم :  أنا فقط اتذكر مظهرهم ، أنسى تماما كيف تبدو وجوههم
- تعليق دونقهي في الانستقرام : دعنا نرى بعضنا البعض قريباً هيونغ ^^ pic.twitter.com/jwRgBrdOcl
- سيتم اصدار الفيديو الموسيقي لاغنية ييسونغ (SM The Ballad Vol 2  (Blind  اليوم
- تحديث لجدول اعمال هانكينغ لشهر فبراير - مارس 
فبراير : عطلة 
مارس : الاول من شهر مارس حفل I Want Music Power مع أخرين فيـ Shenzhen
- مقابلة هيتشول مع شين هاي حقيقة هي زاوية جديدة فيـ STARNEWS تدعى " هنا يأتي كيم هيتشول" .
هيتشول سيعقد لقاء مع مختلف المشاهير لكل اسبوع
- صحيفة سنغافورية ذكرت - هنري يواجه حياة الجيش نظرته الفارغة تساعد البرنامج على تحقيق المركز الاول في تقديرات المشاهدة
- يسونغ غير الخلفية و الشكل فيـ حسابه بالـ cyworld pic.twitter.com/K5xk7d1fUa
- افضل 5 نجوم الذين يبدون أفضل في تعلم اللغات الأجنبية - هنري في المركز #1

تعليقات

  1. وااه هينيم و شين هي مع بعض
    الام في رووعه و ييسونغ وزومي طالعين رووعه فيهاا اصواتهم جدا واو
    من جد سااعد البرنامج انها اتكون الاول
    بصرااحه هو افضل واحد من بين يلي في القائمه بالغاات
    يسلموا على الاخبار

    ردحذف
  2. حماااااااااااااااااس الام في..
    شكرا اعزائي على الاخبار

    ردحذف
  3. ﺑﻠﻴﻴﻴﻴﺰ ﺍﺫﺍ ﻓﻲ ﺗﺮﺟﻤﺔ ﻟﺤﻠﻘﺔ ﺭﻳﻞ ﻣﺎﻥ ﺣﻂﻮﻫﺎ ﻫﻨﻲ
    ﻛﻮﻣﺎﻭﺍ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة