140215 فان اكاونتز - ييسونغ في Whystyle

- ييسونغ كان يرتدي قبعة . الموسيقى المفتوحة في المتجر كانت جميعها أغاني ييسونغ
- ييسونغ يبدو سعيد و أيضاً أخذ هاتفه لأخذ صور من الفانز . يرتدي قبعة سوداء , ومعطف احمر و أسود , قميص v أسود
- ييسونغ رأى خلفية ريووك على هاتف فان و أخبر الستاف "هذه الفتاة فان لريووك"
- سألت ييسونغ بالكورية " هل weibo ممتع ؟ هل الصينية صعبة ؟
قال ييسونغ " الصنية صعبة جداً . حقاً صعبة ! من الافضل استخدام الكورية " 
- فان : أنا سعيدة جداً لأني سمعت اغنيتك الجديدة 
ييسونغ : أيضاً سجلتها منذ زمن طويل . أنا سعيد أيضاً 
- ييسونغ يرتدي قبعة سوداء مستديرة وإطارات رقيقة. أخذ صوره من المشجعين. انحنى واختبأ خلف إحدى الفان.
- ييسونغ استمر بالتحدث معنا عند الكاشير , لذا كنت متأخرة لتوقيع إيصال بطاقة الائتمان , ييسونغ أخذ القلم و وقع بدلاً مني . كنت مثل  0 _ 0 !! لكنه كان طبيعياً جداً . يبدو أنه سعيد جداً للتحديث عن اغنية الجديدة
- اشتريت نظارة . طلبت من ييسونغ اختيار اللون (احمر , رمادي) لي . كان حذر جداً وجعلني أجربهم 3 مرات
ييسونغ : شكراً *بالصينية* يجب أن تكوني من بكين !
الفان : لا
ييسونغ : إذاً من أين ؟ (عبس)
الفان : هونغ كونغ
ييسونغ : آه هونغ كونغ
فان : متى سيكون Whystyle في بكين (التحدث حول المكان) ؟
ييسونغ : لا أعلم ! حقاً ! متى سيكون Whystyle في بكين ؟
جونغجين : الجمعة , السبت و الاحد
الفان : 3 ايام ؟
ييسونغ : جونغجين سيكون هناك .
جونغجين : سأكون هناك , لكن أنا متوتر حوله
ييسونغ : اذا الفانز سيرونه ...(ثم مسك جونغجين من ياقته و هزه حتى أنه استخدم قبضته للكمه) .. *انا واصدقائي لايمكننا التوقف عن الضحك
ثم اشتريت محافظ جواز سفر لأصدقائي . هو لم يكن يعلم ما نوع البطاقات التي استخدمها . بعد ذلك سألت الموظفة نونا لمساعدتي في اعادة المبلغ
ييسونغ :(يراقب الموظفة نونا)
الفان : هل جونغجين اوبا يعرف الكثير عن الصينية ؟
جونغجين : xie xie (شكراً بالصينية )
ييسونغ :  di di! ge ge! jie jie! mei mei! ( الاخ الاصغر , الاخ الاكبر , الاخت الكبرى , الاخت الصغرة بالصينية )
الفان : واو
جونغجين : أيضاً $#%*$!#+
الفان : ماهذا ؟ XD
(ييسونغ يضحك)
جونغجين : إنها الكورية التي تبدو مثل الصينية
الفان : رجاءً قل ذلك مرة أخرى
جونغجين : $#%*$!#+^$%

*انه لا يبدو مثل الصينية على الاطلاق

للعربيه:shwqa , angelyesung

تعليقات

المشاركات الشائعة