140209 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit


اليوم هناك العديد من المشجعين اليابانيين، حتى حصلت على خط إلى الطابق 2.  عندما حان دوري: 
ييسونغ :  إلف الصينية! 
الفان: ^ ^  
ييسونغ: لقد حصلت للتو على حساب ويبو!  (وقال نفس الشيء لصديقي في وقت سابق أيضا)  
الفان: رأيت ذلك! 
ييسونغ : أنا فتحه لأنني لاأحظى بشعبية كبيرة في الصين. 
الفان: لا! أوبا أنت تحظى بشعبية كبيرة هناك! 
ييسونغ : أنا لا أصدقك (ثم ننظر إلى أسفل والبدء في تجاهلي) 
الفان: أوبا شعبيك في الصين هي الأعلى! (ننظر إلى أسفل وابتسامة) في الصين، 
في الصين، شعبية أوبا هو أعلى!  
ييسونغ : (يبحث حتى قال بالصينية) شكرا لك! 
الوقت كان 2 مساءا الطلبية التالية 
فان: أوبا، بخصوص شعبيك جودكم أعلى، وأنا لا يكذب حقا. لماذا تعتقد أننا نخدعك؟ 
ييسونغ : (يبتسم ببرود) أنا أعرف شعبيتي ليست عالية. لقد سمعت ذلك من كثير من الناس! الفان:ما الذي قال شيء من هذا القبيل له!؟!
عندما كنت أقوم بالطلب، قال لي يسونغ فجأة أنه قد فتحت للتو حساب في ويبو.
الفان:قلت له لقد قمت بمتابعتك بالفعل  
قال انه فعل ذلك لان شعبيته في الصين ليست عالية، وقال انه يريد أن يكون هناك مزيد من التفاعل مع إلف الصيني.
 قلت له هذا ليس صحيحا. 
انه يريد ان يتعلم اللغة الصينية،ولكنه تخلى عنهافي الوقت لاحق لأنه كان من الصعب للغاية. لكنه يهتم الكثير عن شعبيته في الصين.
في وقت لاحق قل، أراد فريق المشجعين على ويبو له 
وأنا أقولت له لا داعي للقلق حول شعبيته في الصين لانها عالية جدا. 
وقال مرة أخرى انه يعرف شعبيته في الصين ليست عالية. 
قلت له مرة أخرى هذا ليس صحيحا.ثم قال لي انه لا توجد حاجة لتعزيته أو لتهدئته من هذاالقبيل
(كما قال شيئا وأنا لم أستطع أن أسمعه بوضوح) 
وقالت انه يفتقد جدا لثقة (حوال شعبيته). لذلك يرجى دعم الجميع له!
وأود أيضا أن أشجعه على استخدام ويبو في كثير من الأحيان،حتى مع اللغة الإنجليزية أو الكورية .. 
قالت ماذا لو إلف الصينية لايمكنها فهمه.
قلت له أنها على ما يرام، يمكن للعديد من إلف الصينيين فهم (اللغة الإنجليزية والكورية).

المعجبة قالت له استخدام اللغةالإنجليزية/الكورية فيweibo,وقال انه يخاف ع المشجعين الصينين أن لايمكنهم أن يفهموه وقالت إنه حقا يفكر بمعجبيه

للعربية : ANGELYESUNG 

تعليقات

المشاركات الشائعة