140202 ماحدث في حدث توقيع معجبين SJM Tony moly في مانيلا


- مكان حدث توقيع Tony moly من الداخل والذي عقد قبل الحفل
- قاد ايونهيوك SJM عند دخولهم للمكان
ترتيب الجلوس : ايونهيوك ، ريووك، سونغمين، دونغهي، كيوهيون، هنري، جومي
-الالف غنو يوم ميلاد سعيد لكيوهيون وكيوهيون قال شكرا لكم
- فان اعطت دونقهي هديه وقال "o, iron man" وضحك HEHEHHEHEHEHE
- دونقهي سال فان كيف حالك ؟ وقالت ماذا ؟ وسال مره اخرى كيف حالك ؟ بخير ؟
- جومي جدا لطيف لوح لجميع المعجبين حتى الذين في الطابق 3
-توقيع ايونهيوك
- توقيع سونغمين
توقيع كيوهيون
- توقيع دونقهي
- توقيع اخر لسونغمين
- توقيع هنري
- كيو كانت لديه صعوبه بكتابه اسم فان وظل ينظر الى بطاقة اسمها
جومي كان التالي بعد هنري كان يتواصل بعينه مع المعجبين الاخرين الغير مصطفين له , شعره كان سوبر لامع
توقيع جومي
- فان طلبت من سونقمين ان يختار بين ستايل الرائع ، اللطيف او المثير .. اختار اللطيف
- فان طلبت من دونقهي ان يعانقها وقام بمعانقتها 
- كنت فطابور جومي وبجانبه هنري ثم كيوهيون ثم جاء دوري ياللهي  لا يمكنني حتى شرح شعوري . كنت فقت احاول الاسترخاء في الوقت نفسه 
انا : "안녕하세요"
جومي : "اوه 안녕하세요!! اوه الاسم ؟"
انا: *عرضت بطاقه اسمي* uh--Anji Lou"
جومي : *ينظر الى بطاقة اسمي *  "..an..ji..lou؟ "
انا : نعم Anji Lou! سأعطيك هديتك عندما أذهب إلى كوريا في المرة القادمة 
جومي *وهو يوقع*  "Hahaha! اوه ? حقا ?"
انا : "نعم افعل جيدا في أدائك لاحقا" 
جومي : *وهو ينظر الي*  "...uhm..الليلة?"
انا : نعم الليلة 
جومي : حسنا 
انا : سوف اشاهدك لاحقا في الحفلة 
جومي : "اوه ? ؟ اين ?" *اعتقد يقصد القسم او المكان*
انا : ساكون واقفه بمنطقه الوقوف , صافحني 
جومي : "Hahaha! حسنا !انا سافعل صافحك !"
انا : "Hahaha! حسنا ! شكرا لك !!" 
جومي : شكرا لكي سنه جديدة سعيدة وصافحني بكلا يديه 
- انحنيت واصبحت كونفو بهذه الطريقه 
انا : مرحبا انا ليس لدي بطاقه اسم 
كيوهيون : لاباس لاباس 
انا : هذا هو اسم "كتبته على الهاتف "
ثم اخذ الهاتف مني و --
كيوهيون : اوه ه ه ANNA~
انا : نعم , anna
انا : انا معجبه كيوهيون 
كيوهيون : اوه حقا 
انا : مسرحيتك هي مدهشه 
كيوهيون : شكرا لكي "اعطاني بوستر"
انا : شكرا لك 
كيوهيون : شكرا ANNA وداعا 
- لا يوجد الكثير من المعجبين لهنري لذا 
انا : مرحبا 
هنري : انا رايتك .. انتي المرشده .. صحيح ؟
انا : اؤمئت 
هنري : على اي حال وقع 
- فان طلبت من هنري " هل يمكنك ان تعانقني؟ " هنري : هل لك انتي تعطيني عناق ؟

للعربية : TOTO_JI_SO

تعليقات

  1. واااااااه ياليتني معااهم احس رااح انخرف
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة