140207 اخبار سوبر جونيور لليوم

- هنري سينضم الى برنامج  MBC `Real Man` 
- سيتم الافراج عن تيزر و highlight medley للالبوم الثاني  لـ SM the Ballad اليوم مساءً
- التيزر سيكون باسم الاغنية الرئيسية, بما في ذلك  '내 욕심이 많았다', سيكون لها نسخه كورية وصينية ويابانية في التيزرز 
- مقدم 'Real Man' Kim Min Jong قال لـ OSEN "كان لدينا مقابلة مع هنري-ssi, وقال سوبر جونيور يمزحون و يطلبون من هنري الشراء لهم واعادة الطلبات من المقصف" 
- جدول كيوهيون للمسرحية الموسيقية اليوم يبدأ في 8 مساء. هذا ادائه السابع 
كيو سيظهر بالمسرحية في 10 وفي 11 سيكون مع Seo 
- تقول المقالة ان اللقاء والتحية ستكون خاصة, داخل مسرح الأفلام في جاكرتا pic.twitter.com/bb28xbdKdl 
- اليوم عيد ميلاد هانكينغ بالسنة الصينية. اصدقائه اقامو له حفل~ pic.twitter.com/wwtr6JTk7z 
- سيعقد حدث عيد الحب لـ Lotte Duty Free 2014 غداً في 8 مساء pic.twitter.com/zKaMLHzeAy 
- 140206  سوكيرا ريووك : هنري لديه خديين سمينين. وقال يعتقد ان هذا هو العيب, ولكن انا دائما المسها
- هنري سينضم الى عرض  MBC  ليلة الاحد برنامج Real Man لتجربة الحياه العسكريه
- الاعضاء الذين سينضمون في  برنامج MBC Real Men هم : هنري , K.Will , تشون جونغ ميونغ , و بارك غون هيونغ
- برنامج #RealMan سيكون التصوير 1st  في منتصف شهر فبراير + و المؤتمر الصحفي سيعقد في 10th 
شيون فيـ المركز #3 كـ النجم الذكر الاكثر وسامة مِن قبل CCTV China
- الصورة التى حدث بها في التويتر ثم قام بحذها لقد التقطت هذه الصورة عندما كان يصور MV
قام بتحميل هذه الصورة مسبقابتاريخ (130419) قبل عام تقريبا ^ ^ ~ pic.twitter.com/p9MH7ozXvv
- 140207 Mobit: رسمه ييسونغ في احد البطاقات
- هيتشول قام بعمل لايك على صورة Miss A Jia مع ZZinpang في الانستغرام  
-140207 sukira - ريووك :أحب تلك الفتيات الذين يأكلون بشكل جيد ..تلك التي تأكل جيدا بجانبي
-140207 sukira - عندمانسافر الي جزيره جيجو والدي يطلب مني الغناء ولكن انا لن افعل هذا ..انا لااغني ايضا في المنزل انا لا احبه كثير
-140207 sukira - اظهر الجانبين اللطيف والمثير في البرامج ㅋㅋㅋ ولكن انا لست كذلك بالمنزل
-140207 sukira - انيهوك الضيفة : انسى الامر

لا ايرد انا اقدر افكارك الضيف هل من السهل قول مثل هذه الاشياء هنا؟ 

ريوك : اعضاء فرقتنا هم غيربون جدا (هل كنت تقصدني ) ؟.. هنري يقول هذا ايضا


-140207 sukira - الضيف سأل ريوك من هو الذي تريد مكالمته اجاب"yoona! f(x)! seohyun! الضيف اصبح غيور جدا

تعليقات

  1. متحمسه لبرنامج هنري الجديد عاادي اني ما اعرف شنو قصة البرناامج بس كنت اشوف صور لهاا بس رااح تنشهر الحين بما انه هنري معااهم
    ههههههههههههههه هنري السوووجوو متعبينه بما انك اصغر واحد بينهم كككك
    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة