140210 الحلم أصبح حقيقة المشجعين الـ K-pop في الفلبين ..




مانيلا، الفلبين، من اجل العديد من مشجعين K-pop في الفلبين ، تحول حلمهم إلى حقيقة واقعة حيث جميع الانتاجات وصلت ، جنبا إلى جنب مع JU الترفيهيه  وMBC ، جلبت مجموعة أخرى من مجموعات K-pop  ​​للدفعة الثانية من الحلم K-pop  ​​حفلة الخيال، المعروفة منذ لفترة قصيرة بـ  DKFC  , فبراير الماضي 2.

بعد نجاح DKFC الأولى من العام الماضي . هذا العام تتالف مجموعات  K-pop من A-Jax, A-Prince, Block B, BtoB, B.A.P والفرقه الفرعيه لسوبر جونيور  Super Junior M. في اعلان مفاجئ من قبل المنظمين،  Han Seungyeon  من مجموعة الفتيات KARA لها مشاركة خاصة خلال الحفل.

في  الاحد  المشمس .المشجعين جهزوا أدوات الحفل وارتدوا أفضل ما لديهم بينما كانوا متوجهين في وقت مبكر لاستاد Smart Araneta 

 "بالتنسيق مع الامتيازات "

مع قليلا من الرشاشات اضيفت إليها، وكان DKFC 2 الحفل الأول الذي عقد في البلاد لتقديم الامتيازات الخاصة من الذهب لاصحاب تذاكر SVIP _ شرف الانضمام إلى اجزاب مشجعي لاختيار  مجموعه  K-pop  الخاصة بهم مجانا.  مشجعي الاحزاب التي كانت ممكنه لمشجعي A-Jax, A-Prince, Block B, B.A.P and BtoB ماعدا Super Junior M الذي كان لهم حدث مختلف اجتماع توقيع للمعجبين .. 

كان لمشجعي Super Junior M ، محظوظي الاول من مشتري تذاكر  SVIP 100 و VIP الماسي ، بالإضافة إلى الفائزين  من عروض Tony Moly، تم إعطاء فرصة مرة واحدة في العمر للاقتراب والحصول على ملصق وقع شخصيا في الوقت نفسه من اعضاء  Super Junior M . بعض  “Ever Lasting Friends,”او “ELFs,”  اسم نادي مشجعي  سوبر جونيور الرسمي ، أصبحت الدموع تنهمر من اعينهم ، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بان حلمهم في مشاهدة نجومهم  وجها لوجه قد اصبح حقيقه . 

" ملوك خدمه المشجعين  "

 كان الليل بدأت للتو من اجل ELF لذي لوح باستمرار بالعصى الياقوتيه الزرقاء المضيئه من اجل سوبر جونيور M التي تتألف من _ ريووك , هنري، دونغهى، كيوهيون، هيوك، سونغمين، جومي، ناقصه شيوان _ اخيرا ظهرت على المسرح وقاموا باداء charismatically كالمعتاد .

الذي طال انتظاره من قبل المشجعيه المخلصين، قام سوبر جونيور M  باداء "Breakdown "، في حين هتفELF  بالهتافات وردد مع الاغنيه . 

قامت المجموعة أيضا بمفاجأة الـELF  مع  أداء " Oppa, Oppa " من قبل دونغهى وهيوك، الذين انضم  اليهم باقي اعضاء سوبر جونيور M في وقت لاحق. من ناحية أخرى، ادء جومي اغنيه  منفرده حزينة "Distant Embrace"

أثناء الجزء التحدث  دونغهي استمر يسال الـELF   "ماهوا اسمي ؟" ويستجيب معه المشجعين ، ثم يقولوا  "دونغهى!" كيو هيون بلطافة قال "Magandang Popon po " بجهد ليقول "مساء الخير" بالفلبينية . وقال تقريبا جميع الأعضاء الذين فاتهم إلى حد كبير، وأحب مشجعيه الفلبينية. تقريبا جميع الأعضاء  قالوا أنهم  سيفتقدوا كثيرا  وأحبوا مشجعي الفلبين . 

قاموا باداء اغاني مثل “Goodbye My Love,” و “Go.”

انتهى الحفل في وقت قريب جدا لجميع مشجعين ​​K-pop  الذين يتمنوا ان يظهروا  من جديد. عموما، كانت التجربة مرضية للغاية. بالتأكيد، ينبغي عقد الجزء الثالث من هذا الحفل، ربما مع مجموعة أخرى من مجموعات الـ K-pop  المشتعله لمفاجأة مشجعين الـ K-pop   ​​في الفلبين.


للعربيه : @dal3_elf
المصدر : Eun Hyuk ‏@AllRiseSilver 

تعليقات

المشاركات الشائعة