140224 اخبار سوبر جونيور لليوم

ريوك قام بتغير الـ db في تيوتر 14224 لهذه الصوره
ريوك قام ايضا بتغير البايو الي 토니모리 100시간 크림 !!!! توني مولي كريم الـ 100 ساعه ^^
- 140223 SUKIRA ... ريوك :أمي وأبي يتشاجران دائما ...مازلت أتذكر عندما كنت أشاهد شجارهما , كنت أبكي في الزاوية وأقول "أمي أبي لاتتشاجرا .,وسوف أساعدكما على الصلاة ,."في نهاية المطاف سوف يتصنعون ويقول "زوجتي أحبك ,قبلة قبلة ".عندما أسمع ذلك سوف أفكر "أنا ماذا ~أنا ماذا ؟ (يعني ماذا يفعل ) .. أذهب منفردا .. سيكون لدي هذا النوع من الشعور
اونهيوك و دونقهي سوف يقومون بحضور عرض الأزياء لمجموعة Sapporo في 26 ابريل .
مجلة Excite اليابانيه ستقوم في عددها القادم بمقابلة مع دونقهي & اونهيوك .
مجلة اونهي ذكروا انهم يريدون تجربة الاكل في اليابان , وأضاف دونقهي انه يريد السفر حول اليابان .
- مجلة اونهيوك قال انه يحب الكعك الاسفنجي في اليابان ودائما مايجلبه للمنزل, ودونقهي يحب الشموع المعطرة ودائما يضيئها في غرفته فالفندق.
- مجلة اونهيوك ذكر بـ أن أكثر جزء بارز في MV "motorcycle" هو وجود العارضات المثيرات . !!
- مجلة دونقهي قال: بـ انه على الجميع مشاهدة خطوات رقصة "motorcycle" كايوغرافي ,لانه لا أحد يستطيع فعلها الا هو و اونهيوك .
- مجلة دونقهي هو من طلب من مخرج mv اضافة الشعر المستعار اثناء مشهد ركوبهم الدراجة النارية
- مجلة  عندما سئلا عن الموضة : ايونهيوك قال بانه يحب ارتداء الجينز الممزق و الانيق , قال دونقهي مؤخرا يحب بناطيل السويت "الرياضيه الواسعة" مع طبعه الفهد
- مجلة  دونقهي : لان ايونهيوك هنا انا استطيع ان اسجل الاغاني و mv بمزاج سعيد ولكن ما زلت أشعر بالوحدة في بعض الأحيان لأن الاعضاء آخرين ليسوا هنا , ريووك & شيندونغ اتوا اثناء تسجيل mv وشيون كان الضيف اثناء ذلك كنت اشعر بسعادة كبيرة جدا مثل وكانه نشاط من انشطة الفرقة 
Real Man : والد هنري قال بان هنري يبدو وكان عمره كبير مقارنه عندما راه اول مره بالنظاره الشمسية , هنري قال بانه في ذلك لم يكون يعرف شي عن حياة الجيش pic.twitter.com/nzjkzhwv4Q 
- الفتاة  التي حصلت على اغراض سوبر جونيور و زجاجة نبيذ كيوهيون قالت بانها تدحرجت على السرير ايضاً "فعلت كل هذا بعد مغادرتهم"
- صدور CD ايونهي Ride Me ,
140223 نسب مشاهدات البرامج الترفيهيه ليوم الاحد برنامج RealMan يحتل في المركز 2 بنسبة 15.1 مشاهده (بينما في المركز 1 برنامج 1N2D بنسبة 15.4 , في المركز 3 برنامج KpopStar بنسبة 11,9 , في المركز 4 برنامج RunningMan بنسبة 11.6 , في المركز الاخير 5 برنامج SupermanIsBack بنسبة 10.4

140224 Live Star News- قالت Park In Young "شقيقة ليتوك" (أعتقد أنني أصبحت اقرب مع أخي بعد الأوقات الصعبة. انا فخورة جداً باخي , هو (شخص) يمكنني الاعتماد عليه مثل اوبا) انا سمعت من ليتوك "أنا سعيد جدا لرؤيته بان لديكم أنشطة أخرى (بعد رؤيتكم فقط) في معاناة" لذلك أشعر بالاطمئنان"
Y-Star : قالت Park InYoung "شقيقة ليتوك "  لقد أمضينا الايام الصعبة مع بعضنا البعض، وتعمقت الروابط بيننا. أنا فخور بان يكون لي شقيق مثله، انه شخص يمكن أن تعتمد عليه http://ent.sina.com.cn/v/j/k/2014-02-24/16274101724.shtml
- تصويت لصالح كيبوم "اضغط على الايقونه الحمراء ثم قم بتعبئة العبارة في المستطيل ثم اضغط الايقونه الزرقاء بالاسفل"
* الجولة 2 من 21 فبراير حتى 7 مارس الجولة 3 من 7 مارس وحتى 31 مارس
- سوبر جونيور M يصوروا MV ؟
- SJM سيكون لديهم اجتماع معجبين في Fuzhou (الصين) من 28 مارس حتى 4 ابريل  http://weibo.com/2702451194/Ay6oIaNgS?type=repost&sudaref=t.co
- Kyudad سيفتح مركز تعليم الكورية في هونغ كونغ , كيوهيون سيذهب للإختبار (نوع الاختبار غير محدد)
علان هام : بسبب نقص في عدد اعضاء الفريق سيتم تغيير وقت التدوين على حسب تغرغ الاعضاء كوقت محدد سيكون بإذن الله من 12 الظهر وحتى 6 مساءً بتوقيت السعودية قد يكون هناك استنثاءات على حسب جدول وانشطة الفرقة .. نرجوا منكم تفهم ذلك 
ولمن يريد الانضمام الى الفريق : نحتاج الى اعضاء تدوين : لمدة 3 ساعات في اليوم اما من 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً او 12 ظهراً وحتى 3 ظهراً او من 3 ظهراً وحتى 6 مساءً او من 6 مساءً وحتى 9 مساءً  من انجليزي الى عربي 
بالاضافة الى اعضاء توقيت وانتاج .. 
لتواصل اما عن طريق التويتر او عبر الايميل Arabelf2011@hotmail.com
نرجوا منكم التفاعل معانا لنستمر بنفس النشاط ولكم منا جزيل الشكر .. 


تعليقات

  1. اليونهي ما عجبكم الا العاارضااات ><
    بصرااحه من جد احسه هنري تعب بعد ما مر يوم وااحد هنااك >< مو محزني الا لما هنري ترقى لمكان تااني بعيد عن ابوه ><
    حلو الفارق بين الاول و الثااني قليل جداا يعني كانهم في نفس المركز
    وااه ياابختهاا اهم شي السرير
    وااه اخت توكي بصرااحه اكيد رااح تكون علااقتهم قويه بعد يلي صاار لهم فايتينق لها و توكي
    مدونتي المفضله فاايتينق ان شااء الله اذا قدرت دخلت معاكم
    يسلموا على الاخباار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة