140325 Arabic - مقابلة مجلة The Star مع جومي , سونغمين

الصحفي : لجومي شي , لابد ان هذه العودة تعني لك شيئا مختلفا اليس كذلك ؟
جومي : انه جيد. انني دائما احب انشطتنا في الصين, عندما نذهب للصين , يصبح بإمكاني مقابلة والدي. منزلي يقع في بكين.

 الصحفي : لابد انك تفكر بوالديك كثيرا, بما انك تعيش بعيدا جدا.
 منذ فترة في immortal song قمت بغناء 'Wild Lillies Also Have a Spring' لوالدتك. كيف كان شعورك اثناء غنائك لها ؟
جومي : كانت فرصتي الاولى بأن اغني وحيدا في الصين, لذا كنت متوترا جدا. كنت متوترا اكثر بسبب انها اغنية لوالدتي ايضا. لكني احسست بشعور جيد عندما بدأت بالغناء. والدتي شاهدت ادائي وارسلت لي رسالة قائلة ان عينيها امتلأت بالدموع.

الصحفي : في هذه الايام جومي شي لديه SM The Ballad , Idol True Colors النسخة الصينية من Imortal song ...الخ. أي هذه الجداول هو الاكثر متعة ؟
سونغمين : جميع الجداول الفردية جيده.
جومي : *يضحك* صحيح من السهل القيام بالجداول منفردا, لكنها تجعلك تشعر بالتوتر. خصوصا الجداول في كوريا, علي ان اقوم بجميع الاحاديث الكورية لوحدي. انه صعب. ان كان الهيونغزمعي خلال المقابلات فيمكنهم مساعدتي, او قد لا احتاج حتى للتحدث *يضحك*. وبعد التجول والقيام دوما بالجداول مع الاعضاء , يصبح مملا ان تقوم بالأعمال لوحدك. انا احب حقا اعضائنا.

الصحفي : كياا , هل كنت تعلم ان جومي شي يفكر هكذا بالأعضاء؟
سونغمين : شكرا لك. انا ايضا اشعر بهذا عندما اقوم بالأنشطة لوحدي.
جومي : لكن هيونغ يقوم بعمل ممتاز لوحده. انا دائما اذهب لمشاهدة مسرحيات هيونغ الموسيقية, انه بعمل ممتاز دوننا. انا اذهب دوما لانني احب المسرحيات الموسيقية. هيونغ لا يقوم باي اخطاء اثناء تمثيله, رائع حقا. لو كنت مكانه , لكنت حصلت على الكثير من الضغط.

الصحفي : جومي شي. في المسرحية , كان هناك ترجمة للمعجبين اليابانيين والصينيين. برأيك ماهو سحر سونغمين شي؟
جومي : اولا , انه يبدو لطيفا جدا. رغم انه هيونغ, مهما نظرت له دائما يبدو لطيفا, الا تعتقد ذلك ؟ انه وجهه من الوجوه التي تعجب الاشخاص الصينيين. هناك الكثير حولي من معجبيه. 
خاصة عندما يكون على الستيج للقيام بالمسرحيات, يمنحك شعورها مختلفا عن عندما تراه على الستيج كمغني. انه يعطيك شعور الممثلين.

الصحفي : بما انك استمعت لكلماته , حان دورك سونغمين شي , ما هو سحر جومي برأيك ؟
جومي : مديح الناس جيدا , مثلما فعلت للتو, اليس كذلك؟
سونغمين : *يضحك* . انه يجد نقاط الاخرين الجيدة والسيئة بسرعة, مثل الان. كما انه يعتني بنفسه جيدا , انه لا يسقط بسبب الامور السيئة. يسير في طريقه دون ان يسبب أي متاعب. امر واحد يقلقني فقط وهو انني اعتقد انه ليس مشهورا بين الفتيات. في عمره هذا ,عليه ان يجد لنفسه حبيبة , لكني لم ارى جومي يواعد من قبل ابدا.
جومي : هيونغ , اني ابحث بجدية تامة. 

الصحفي : لدي سؤال. كلاكما ولدتما في 1986, لكن جومي يدعو سونغمين شي ب"هيونغ". هل لان سونغمين شي ولد في بداية 1986 ؟
جومي : في البداية ولاننا ولدنا في نفس السنة , كنت اتحدث معه بدون رسمية لمدة سنة كاملة. لكن في يوم ما , علمت انه ولد في اوائل 1986. في الصين , انت ومن يفوقك عمرا بـ5 سنوات تعتبرون اصدقاء. لكنه يعتبر قلة احرام في كوريا, لذا قمت بالتغيير للطريقة الرسمية في التحدث معه. في بادئ الامر كان الوضع غريبا جدا. لكن شيوني الذي في نفس عمري يدعوه هيونغ ايضا, لذا يمكنني التحدث بغير رسمية معه فحسب.

الصحفي : جومي شي يعرف معنى المواليد المبكرين ايضا ; كانك شخص كوري حقا "يضحك" على كل حال, كلاكما في نفس العمر تقريبا فقط الاشهر تتغير, مالذي تريدان حقا ان تفعلاه قبل ان تنهوا العشرينات؟
جومي : اريد ان اسرع واواعد شخصا ما. في الماضي , كنت اريد ان اعمل بجد واصبح شخصا ناجحا , لكن الحياة لا تسير دوما مثلما تريد. وبمرور الوقت , اصبحت اكبر سنا, ولانني اجنبي , فمن الصعب علي ان اجد فتاة تعجبني في كوريا. ولانني مع الاعضاء طوال الوقت لست املك الوقت لمقابلة الفتيات. لهذه الاسباب لن ادقق كثيرا في امر اختلاف الجنسية. *يضحك*

الصحفي : كيم هيتشول شي يقوم بـ WGM الان. الا تشعران بالغيره من حياته الزوجية ؟
سونغمين : لابد انه امر ممتع الذهاب في مواعيد وما الى ذلك , لكنه ليس حبا حقيقيا. الحقيقة افضل من التزييف.
جومي : *يكمل اجابة سونغمين* فكرت بهذا عندما كنت اشاهده في التصوير, شريكة هيتشول هيونغ تايوانية. شعرت انني لو قمت بمواعدة فتاة كورية , ساكون تماما مثل هيتشول هيونغ مع شريكته. سيكون هناك اوقات صعبة جدا بما انه لا يمكننا التواصل جيدا.

الصحفي : اخيرا, سأقوم بسؤالكما نفس السؤال الذي طرحته على الاعضاء الاخرين, هذه ذكرى مجلة The Star الاولى , ان اردنا الاستمرار لوقت طويل مثل سوبر جونيور وسوبر جونيور M, مالذي علينا ان نفعله؟
سونغمين : هذا سؤال جيد. علي ان اجيب جيدا لكن بما انني اصبحت في ال30 , اصبحت شخصا جدي لذا ... *يضحك*
جومي : اذا على الاجنبي الذي لا يملك مفردات كثيرة ان يقوم بالأمر, حسنا سأتحدث ببساطة. *يضحك*
اولا عليكم ان تحددوا هدفا, وتضعوه نصب اعينكم. لا تستسلموا, هذا هو اهم شيء . لقد مضت حوالي 6 سنوات على ظهور سوبر جونيور M, والاعضاء جميعهم يعملون بجد معا. مع الاصرار والايمان باننا سنقوم بعمل افضل في المستقبل.

للإنجليزية : @youngwoonjunsu
للعربية : so0os13

تعليقات

المشاركات الشائعة