140325 اخبار سوبر جونيور لليوم

- تسجيل Inkigayo سيكون في 27 مارس الخميس , في 8PM . سيحضر حوالي 1000 فان الى التسجيل
- هنري المركز الاول في بحث نيفر البارحة بعد عرض ريل مان  pic.twitter.com/CjJzhlIoj7
- بعد أن اصدر الفيديو الموسيقي SWiNG يوم 22 مارس احتل المركز الاول في الموقع الصيني iQIYI
- SJM Swing المركز 1 في مخطط YinYueTai مع نتيجة عاليه لـ99 http://twitpic.com/dzb8u4
- هنري سيشارك في احتفال استعراض الجيش في 3-4 ابريل للذكرى الأولى لـReal Men
- ييسونغ في Mobbit، يرتدي معطفا رمادي كبير مع خطوط خضراء وزرقاء داكنة في الوسط. تي شيرت أبيض، و بنطال أسود مع حقيبة.
- Mobit : شعره للاسفل , لذا يبدوا لطيف جدا . اعتقدوا انه سيأخذ الطلبات , لذا تجمعوا جميعا لكنه اخذ شرابان وذهب لغرفة التدخين
- Mobit : يبدوا ان ييسونغ يجتمع مع رجل انجليزي "يتحدث الكورية" وشخص اخر.
ملاحظة :حسب توقع الفان ان ييسونغ يمكن يكون باجتماع عمل او سيطلق منتج جديد لواي ستايل لا نعلم للان
- Sukira - ريووك بالأمس عندما كنت أنا ودونغهي نشاهد برنامج كوميدي , شعرت أن ذلك لم يكن جيدا .لكن دونغهي قال بأنه كان مثير جدا ,كيف يمكن أن يكون ليس جيدا ....ثم هيتشول خرج من الغرفة وقال "ياا!لا تشاهد هذا و شاهد شي أخرى "ونصح ببرنامج آخر,هيتشول يحبه كثيرا , لكن دونغهي وأنا شعرنا بأنه متوسط ....الكل لديه اختلافاته ...الأشياء المختلفة تجعلنا نضحك
- سيتم عرض فيلم  دونقهي Rumour في مهرجان Jeonju السينمائي في مايو
- BC-
Key: في دورت حدث توقيع المعجبين سوف يتجاوزون الأعضاء الذين لا يعجبونهم . شيندونغ أجاب " واجهت هذا أكثر من أي شخص أخر " تعبير شيندونغ عندما تحدث عن الفانز الذين يتجاوزوه pic.twitter.com/caHgClTYTy
- BC - شيندونغ : عندما ظهر سوبر جونيور لأول مرة , كنا نفكر كيف نظهر لأول مرة مع 12 عضو .. في النهاية (الشركة) قالت فجأة بأنها ستخرج 4 أعضاء من الـ12 .. مهما كنت أفكر بذلك . بالتأكيد سأكون أنا !! بالتأكيد أنا . و الظهور لأول مرة سيكون كـ8 أعضاء .. في النهاية ظهرنا لأول مرة مع 12 عضو 
- BC - قالKey سوبر جونيور كيبوم سأله عن اسمه . Key : كيم كيبوم . في ذلك الوقت . أجاب شيندونغ " لكن لا تبدو وسيماً كـ سوبر جونيور كيبوم
ملاحظة : أسم Key الحقيقي كيم كيبوم


تعليقات

  1. مبرووك لسووجو ام
    واااه حزني شيندونغ
    ههههههههههههههههههه تم قصف جببهه كي
    يسلمووا على الاخبار

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههه
    بالتاكيد ساكون انا هههههههههههههه
    مسكين شيندونق كسر خاطري

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة