140318 Arabic - مقابلة هنري في مجلة Celebrity


برامج الترفيه مليئة بالاحاديث عن انضمام هنري لـThe Real Man، كان أمراً منعشا جداً ان نقوم بمقابلة معه (الصحفي)

هنري : عبر The real man، اتمنى ان اصبح جندي شجاع وان أجعل المشاهدين يتفهمون المصاعب التي في الجيش اكثر وللترويج لصورة الجيش الإيجابية. 

الصحفي : تماما كرجل حقيقي في Real man، انفجار الكلمات لديك فاجئنا كثيرا. بقلة فهمك لحضارة الجيش الكوري، وعاداته، هنري كالاحمق أيضاً. 
<267 Recruit Henry> 
*اسم هنري في الجيش*
علي ان أناديك بهذا اللقب.
هنري : اشعر انني تحولت لكوميدي، مؤخرا، اصبح المارة يلاحظونني. ذهبت لتناول مفاصل الخنزير منذ فترة وصاحب المطعم الذي كان رجل !! كان ينظر لي بأبتسامة، بعد مرور 30 دقيقة تقريباً (انا اسف لكنك كنت مضحكا ولطيفا جدا)، شيئاً مثل ذلك.

الصحفي : اتشعر بعدم الراحة ؟
هنري : الناس لا تتعرف علي فحسب ، بل يشعرون بالسعادة لرؤيتي، شخصياً، اشعر انه امر جيد انني أجعلهم يضحكون ويشعرون بالسعادة.

الصحفي : هل صحيح انك لم تشاهد Real man أبداً قبل تصويرك له ؟
هنري: اجل ، اجل ، اجل (انه يعيد كلمته 3 مرات كلما اراد التأكيد على مشاعره) عدم معرفتي بطبيعة البرنامج ، ظننت انه تصوير عادي ، ومانجر هيونغ لم يتعاون كثيراً معي أيضاً. فقط ذكر انه سيكون تصوير طويل المدة يوم الاثنين فحسب. عندما طلبت منه مشاهدة القليل فقط من البرنامج اصر على الرفض قائلاً انه لا داعي لفعل ذلك. بالنسبة لي ، كان من المفترض ان يكون جلسة تصوير لمجلة ما في استوديو.

الصحفي : لابد انك مسعور ، جلبت معك وسادة أيضاً. 
هنري : لان لدي مشاكل في عمودي الفقري، لدي انحناء في ظهري وسيكون مؤلما جداً بدون الوسادة المنخفضة.  لكن هذه اصغر مشاكلي، كيف اقول هذا ، الشخير ؟

الصحفي :الشخير، هل يشخر رفاقك ؟
هنري : ان Sam Hammington "ديباك"، الواح الارض تهتز عندما يشخر. الآخرون يشخرون أيضاً. 

الصحفي : اعضاء sj خدعوك قبل تجنيدك، اليس كذلك ؟
هنري : اجل اجل اجل ، ظننت انني سأتكن من فعل ما اشاء ، صدقت كل كلمة قالوها لي الهيونغز. انه يمكنني شراء الاسلحة من PX و لم يقولوا بشأن الرجل ذو القبعة الحمراء أيضاً. ظننت انه يمثل الشخصية اللئيمة لكنني كنت خائفاً منه منذ البداية حتى النهاية. كنت انتظر صرخة CUT لننهي التصوير ونأخذ راحة لكن الامر استمر ل7 ايام. كان صعباً حقاً. 
الصحفي : هل تعرف احدا من اعضاء الفريق ؟ ومن هو؟
هنري : لا املك ادنى فكرة. اعتقد اني اعرف Sam Hammingtom فقط. اه ، hyun shik ايضا ، لكننا لسنا مقربين ، استطيع تمييز وجهه فقط. انا جندي من الدرجة الثانية والبقية من الدرجة الاولى. مهما كانت مكانتك في المجتمع، فهي لا تعني شيئاً في الجيش. هيونقشيك في الواقع اصغر مني عمرا لكن علي ان اتلقى التعليمات والاوامر منه عندما نرتدي الزي الرسمي. لكن لحظة خروجنا من المعسكر هو يبدأ بالاعتذار لي. قام بالاتصال بي منذ مدة قائلاً "هيونغ، انا اسف. سنرابط في معسكر لعدة ايام وانا (السينيور) مرة اخرى. *اي من يعطيه الاوامر*

الصحفي : لم يكن الامر مثل توقعاتك، اليس كذلك؟
هنري : اجل اجل اجل، بالنسبة لاجنبي، حياة الجيش يجب ان تكون مثيرة ويكون المكان مناسبا جداً بالنسبة لي. اصدقائي الذين في الجيش الكندي قاموا بتحميل العديد من الصور لتدريبات الجيش في فيسبوك؛ الطعام المقدم لهم، التمارين الروتينية التي يخضعون لها، كل شيء يبدو مثير للحماسة. بالتالي، الجيش يجب ان يكون مكاناً ممتعاً، طعام جيد، وكل التمرينات الجسدية. لكن كل شيء معاكس تماما لما توقعته.

الصحفي : هل خاب ظنك ؟
هنري : لست خائب الامل، للمجتمع الكوري، الجيش يمثل الصعوبات و الكآبة. اما بالنسبة لي، الجيش يجب ان يكون صورة للشجاعة والقوة، وعبر انضمامي للجيش ، اريد ان اصبح مذهلا بشكل ما. الجنود يخدمون بلادهم والامر يستحق كل هذه الصعاب.

الصحفي : رغم مصاعب البرنامج، هل هناك اي تأثيرات عاطفية اخرى عليك ؟
هنري: عند التفكير بالأمر، انه امر رائع حقاً. يبدو ان الناس اصبحوا يتفهمون شدائد ومصاعب الجيش بعد عرض The Real Man.

الصحفي : ما الذي كان اصعب ما مررت به ؟ الغوص في البحيرة المتجمدة ؟
هنري : كل شيء! كل شيء قاس في الجيش. منذ البداية. جميع الاوامر. ولا يمكنك التحدث براحة في الجيش بسبب كل قوانين "لهجة الجيش" في الحديث. الذهاب للنوم يعني اذهب يميناً، ماذا أيضاً، اذهب يسارا، صحيح؟

الصحفي : اتقصد تشكيلة اليمين واليسار؟ 
هنري : هذا صحيح، تشكيلة اليمين واليسار. حمل حقيبة تزن 30 كيلو غراما والنوم في عراء الجبال. كان المكان متجمدا، اقل من 20 درجة مئوية.  فوق كل شيء، التعري والقفز في بحيرة متجمدة، هذا قاس جداً. 

الصحفي : الهبوط من القمة، في بادئ الأمر لم يكن لديك اي نية لفعلها اليس كذلك ؟
هنري : هل تم عرضه ؟ لا يمكنني حتى ان استحمل جولة في الملاهي "القطار السريع" فعلتها مرة، علي ان افعلها لمرة واحدة فقط على الاقل في حياتي، هذا ماقلته لاصدقائي الذين قاموا بركوبها معي. حماسة اللعبة ترعبني.
بقية الرفاق قاموا بها (الهبوط من القمة). سأكون جبانا لو لم افعلها. لا اريد ان انعت بالجبان.

الصحفي : من هو اكثر شخص تعتمد عليه في الفريق؟
هنري : جال بخاطري ان اتوقف بعد 3~4 ايام، اخبرت المخرج ان الامر صعب حقا واني اريد ان اتصل بالمانجر هيونغ لنحزم امتعتي واعود للمنزل. Kwill سمع محادثتنا بالصدفة وقام بالتحدث معي لمدة 40 دقيقة. عليك ان تفعل هذا وتتحمله. كنت ساستسلم لولا kwill هيونغ.

الصحفي : كيف قام بأقناعك في 40 دقيقة ؟
هنري: فقط تحمله ليوم اخر، رغم ان التدريبات صعبة، كل شيء سيستحق بعد ان تتخطى الصعاب. 

الصحفي : جميع صعوبات الجيش، المصطلحات الغير مألوفة، الوضع الغير مريح مع الجندي الاعلى رتبة ذو لقب "الاناناس" كلها تخيفك بمجرد التفكير بها؟
هنري : الا يبدوان مثل بعض ؟ لديهما هذا التشابه. انا صريح جداً في مشاعري و إجابتي. لم ادرك انها ستسبب كل هذ الانزعاج من ناحيته. لقد كنت صادقاً فقط. انا ابدو مثل الفأر، وأحياناً ابدو كالجرو. الاخرون قد يشابهون التفاح ، البرتقال، الكاكا. ذلك الهيونغ حقاً يبدو كالاناناس.

الصحفي : حالما يحدث لك تواصل بصري مع شخص ما، انت تحييه فوراً، هل واجهتك مشاكل بسبب هذه العادة ؟
هنري : اجل اجل اجل، علينا ان نكون ودودين. حالما تلتقي عيني بشخص ما اشعر بالرغبة بالتحدث لذلك الشخص والابتسام، لكنني لازلت عاجزاً عن فهم سبب منع الابتسام في الجيش، كم هو رائع أن نكون قادرين على الابتسامة، صحيح؟ 

(المانجر:كمثال؛ في الحرب ، ستخرج الامور عن السيطرة لو لم يكن هناك اي جدية.) 
لا بالطبع، الجدية مهمة وقت التدريبات.لكن علينا ان نسترخي ونبتسم في وقت الراحة، يمكننا ان نضحك معا في أوقات الوجبات.
 (المانجر:ستصبح العلاقة غريبة مع ذوي الرتب العالية) اخخ هل هذا هو السبب؟

الصحفي : عندما فصلت عن مجموعتك الاساسية , بكيت. مالذي كان يجول في بالك وقتها ؟
هنري : مانشر بعد التدريب الاساسي ؟ لم ابكي كثيرا كما قيل, استمرينا معا ليومين فقط, لم نتحدث كثيرا ولم نفعل اي شيء سويا لكن كوننا مررنا بنفس التدريب الصعب قد تكونت بيننا رابطة ما. بالتفكير اننا ذاهبون في اتجاهات مختلفة, مشاعري كانت غير قابلة للسيطرة. انا ممتن للعناية والمساعده التي قدمت لي. عوضا عن ذلك لقد كنت حزينا, مغادرا البقية الذين سيبقون هناك ليكملوا خدمتهم لسنتين. انه امر صعب.

الصحفي : مارأي اسرتك ؟
هنري : امي شاهدت الحلقة الاولى وقالت ان البرنامج بالفعل امر احتاجه لان لدي الكثير من العادات السيئة, امله انني ساتعلم اكثر من خلال البرنامج. لكن بعد ان شاهدتني اغطس في البحيرة المتجمدة, اتصلت بي لتطمئن وتسائلت ان كان بامكاني الاستمرار.

الصحفي : حسب ماورد في التقرير , تشغيل الدبابات المدرعة ستكون مهمتك التالية ؟
هنري : نعم. لا يجب ان يكون متعبا جدا , قيادة دبابة. اشعر اني في نعمة, انا جيد في القيادة, سأكون قادرا على التحكم بالامر, طالما انه لا يوجد اي بحيرات متجمدة. المكان ابرد من كندا, عندما يسقط الثلج فانه يصل الى هنا *يشير بيده الى صدره* لان لدي قدمان متعرقتان, وعلي المشي في البرد شعرت ان كلا قدمي قد تجمدتا.

الصحفي : مارايك في في ان عنوان البرنامج The Real Man ؟
هنري : لتقدير الاخرين , في سبيل فعل ذلك, علي ان اصبح قويا واحمي الشخص الذي اقدره, هذا هو مايعنيه The Real Man *الرجل الحقيقي*

<الفنان هنري>

الصحفي : هل كنت ستصبح عازف كمان لو لم يتم ترسيمك كمغني ؟
هنري : ولدت في كندا، كنت احلم بأن اكمل دراستي واصبح عازف كمان. لكن كمغني، يمكنني ان اغني، ارقص واعزف الألات الموسيقية، وهو شيء لا يمكنني الاستغناء عنه.

الصحفي : تشعر انك تفعل الكثير في وقت واحد ؟
هنري : هناك الكثير من الامور التي احب القيام بها. انا اغني، ارقص واعزف على الآلات الموسيقية لكن لم اصل لشعور الwow بعد. آمل ان اتمكن من الوصول لذلك خلال 10 سنين واصبح فنانا حقيقياً. 

الصحفي : اي نوع من الفنانين ؟
هنري : الاداء في حفل موسيقي مع مجموعة متنوعة من المفاهيم التي ستأسر الشباب, البالغين على حد سواء. لم استطع بعد الوصول إلى هذه القدرة, لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي يتعين القيام به من أجل الوصول لذلك.

الصحفي : قمت بالتعاون مع NoizeBank من قبل، الا زلتم تعملون معا ؟
هنري : واو، قمت بواجبك جيدا في البحث عني. NB مكون من اصدقائي من باركلي؛ طلبت منهم الانضمام الي في كوريا، كانت فكرتي الشخصية. لم يكن سهلاً ان نعمل معا وفقط اثنان منا بقي في الفريق. عملت معهم في الالبوم السابق لاننا نملك تزامناً موسيقيا واحداً. 
الصحفي: هنري اصبح يلاحظ اكثر بعد The Real Man ؟
هنري : الناس تلاحظني بسبب The Real Man، اي شخص بإمكانه ذلك، حتى لو كان شخص اخر اختير بدلاً مني. المرشحون الآخرون أيضاً سيعرفون من قبل المشاهدين. بالنسبة لي ، لا اريد ان اصبح معروفا بسبب قيامي بعمل جيد في البرنامج. اريد ان اصبح مثل برونو مارس، لم يشتهر عبر برنامج تلفزيوني، بل كمغني. اريد ان اصبح مغنيا بإمكانه التأثير في الجميع بغنائه وموسيقاه.

الصحفي : السؤال الأخير ، نحن فضوليين. ماهو هدفك في الحياة ؟
هنري : ان اعيش سعيدا. لكن من الصعب ان تكون سعيدا. المال لن يجعلك سعيد. اريد لأسرتي والاشخاص من حولي ان يصبحوا بحال افضل، هذه الخطوة الأولى. اما الخطوة الثانية، فلست اعلم بعد ماهي لكني اعمل بجد لاعرف.

اهذا كل شيء ؟ لا يوجد المزيد من الاسئله عني ؟

للانجليزية : Wong Siew Lan
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. وااه هنري بصرااحه عجبني كلاامه يبي يصير زي برونو مارس

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة