140317 سؤال رياضيات لـreal man, ماهي نصيحة هنري التي تتغلب على جامعة سيول الوطنية ومدارس التعليم العالي العلمي؟




هنري من فرقة سوبر جونيور M يقوم بحل معادلة رياضية بقدرته الابداعية واصبح محل اهتمام الجميع.

في حلقة برنامج MBC الترفيهي Real man التي عرضت بعد ظهر الـ16 من مارس ، هنري قام وبسهولة  بحل المعادلة الرياضية التي اعطاهم اياها كيم سو-رو وفاجأ الجميع.

في ذلك اليوم ، قام الجنود بالتفكير بجدية بحل تلك المعادلة التي اعطاهم كيم سو-رو. وليس Seo Gyung suk -المتخرج من جامعة سيول الوطنية- لوحده بل جنود تخرجوا من مدارس ثانوية علمية أيضاً بذلوا جهدهم لحل المعادلة لكن الاجابة لم تكن بتلك السهولة.

المعادلة الرياضية المعطاة كانت كالتالي 
5*2=11
3*2=7
4*5=30
8*4=?
عندما طلب من هنري ان يحل المعادلة بعد خروجه من الغرفة الطبية، هنري قال "انها سهلة جداً، الا تعرفونها يارفاق؟" وقام بكتابه الاجابة بطبيعية.

بعد رؤية الإجابة، كيم سو-رو أيضاً كان متفاجئا جداً قائلاً "الإجابة صحيحة" وكانت الغرفة باكلمها مليئة بالانبهار. هنري قال "لا تفكروا بالرياضيات بطريقة معقدة" مشاركاً نصيحته.

عندما شاهد الناس Real man math question قالوا "ان هنري يصبح اكثر اثارة للاهتمام كلما تعرفنا عليه" "المعادلات الرياضية هي مشكلة التعليم في كوريا" وتسائلوا عن الإجابة أيضاً، واستمرت ردود افعالهم بالظهور. 

في تلك الاثناء، وفي ذلك اليوم من Real man ، كانوا الجنود يتلقون تدريبا قاسياً في موسم الشتاء لتدريب جدارة قوات الفينيكس مستمراً من حلقة الاسبوع الماضي.

المصدر : Osen
للعربية : so0os13
 
 


تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة