140321 سوبر جونيور دونقهي ينضم لـGod's Quiz4 متحولا لاحد نخبة اطباء القسم شرعي.

عضو سوبر جونيور دونقهي سينضم رسميا لـGod's Quize4.

في دراما قناة OCN "God's Quize" التي ستعرض لاول مرة في الـ18 من مارس, دونقهي حصل على دور Han Si Woo من قسم الطب الشرعي في مستشفى سيول الوطني, المسؤول عن الحالات ذات الامراض النادرة  في الدراما , هان شي وو ذهب ليدرس في جامعة الطب الكورية وهو مبتدأ تم قبوله في قسم الطب الشرعي فور اجتيازه للختبارات الوطنية. يملك منظرا وسيما وانيقا , دقيق وذو شخصية مرحة دائما يقوم بعمله بطواعية.   خصوصا انه ليس مغني فحسب, دونقهي حصل على تعليقات ايجابية كممثل ايضا من المشاهدين عبر it's ok Daddy's girl , miss panda and mr.hedgehog والدراما التايوانية skip beat.

والتحول الذي سيجري له عبر هذه الدراما بدا يجمع الكثير من الحماس والترقب. المخرج Lee Hye Young من CJ E&M والمسؤول عن God's Quiz4 قال "سوبر جونيور دونقهي, الذي يملك الشهرة الاعلى في آسيا, سيظهر كموظف جديد من مركز الابحاث" واضاف " منذ ان عرف بمهارات تمثيله الثابتة عبر الدرامات المختلفة, انه مشوق كما انه سيضيف روحا وحياة للدراما بدوره المذهل في God's Quiz4

في هذه الاثناء. God's Quiz4 هي الموسم الرابع من دراما God's Quiz التي تمثل نخبة الاطباء من مركز الطب الشرعي الذي يكتشف اسرار الوفيات الغامضة التي لم تحل قضايها ويقومون بحل الغموض المرتبط بالامراض النادرة. من المتوقع ان يتم عرضها في الـ11 مساءا كل احد ابتداءا من الـ18 من مايو.

المصدر : Osen (Kim Sara) & SM Entertainment
للعربية : so0os13

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة