140310 ماحدث في Sukira

- ريوك: لقد ذهبت لحفل D&E في اليابان .مشاهده الحفل كان ممتعا جدا كان هنا ايضا معجبين ذكور حضروا,معجبي اليابان هم عظيمون حقا
- ريوك : لقد عدت للتو من اليابان ... لقد شاهدت حفل D&E لقد كانا رائعين على المسرح
- ريوك قال ان دونغهي وانهيوك بدوا سعيدان للغايه على المسرح
- ريوك: متى ستأتي لسوكيرا
سيون:قريبا , انا الان ليس لدي الكثير من النشاطات 
ريوك: اذا تعالى لسوكيرا الان 
سيون: اووه الان؟ انا لا استطيع
تنيبه سيوان هو عضو زيا وليس سيون صج
- ريوك: لقد ذهبت لحفل الايونهاي ,حتي عندما صعدوا علي الستيج .. الهيونجز كانو وسيمين جدا ..لقد كان شكلهم جداب عندما صعدا على المسرح ووسيمين جدا لذا فكرت انه يجب قول هذا في سوكيرا .. لقد بكيت عند مشاهده فيديو البدايه .. حقا وسيمين للغايه
- ريوك بقى يشيد بـ TVXQ
يونهو : سوبر جونيور جيدون جدا ايضا,,تشانغمين: اجل ريوك هو الا فضل  ريوك : انا ؟؟
- ريوك في حفله D&E حضر العديد من المعجبين الرجال وكانوا مصدومين للغايه من جاذبيه الهيونجز
- ريوك : من يبدوا في المرتبه الاولى في الـ SM
يونهو: انهيوك!! ريوك انفجر ضاحكا
- ريووك :كيف أصبحت مقرب من مين هيوك ؟
أيضا لكنني أصبحت مقرب من مين هيوك (cnblue)شانغمين :أنا صديق مقرب لجونغهيون من 
بسبب لعبة .انه جيد في لعب كرة القدم
ريووك :اووه أنت مقرب من دونغهي وهيتشول أيضا؟ أرجوك كن مقرب مني أيضا
- يونهو: ارجوك في المره القادمه دعنا انا وتشانغمين نأتي كل على حدة
ارجوك افعل فقره جديده ..انا اتحدث عن تشانغمين , وتشانغمين يتحدث عني لمدة اسبوعين
ريوك : وسيكون اسم هذه الفقره ,,لماذا انت مثل ذلك؟
تشانغمين : ككككككككك

للعربية : Ryeowook_Wings 

تعليقات

المشاركات الشائعة