140312 ماحدث في Radio Star


- كيوهيون : كوني حذرة

جيسيكا : اوبا انت كن حذرا انا سمعت عن أمور ايضا
- جيسيكا : نحن ليس لدينا نوع مثالي في سوبر جونيور

المقدم : اذا انت لديك من شركة اخرى 
كيوهيون : J-Y-P
- في راديو ستار تحدثوا عن مَن هم المقربين لهم من سوجو . تايون قالت هيتشول .جيسيكا قالت انها هي و يوري لسن مقربات من احد من السوجو لذا كيو قال JYP في اشارة الى TAECYEON
- كيوهيون قال ان قبلته مع سيوهيون كانت سريعة جدا

كيو " كانت لـ 0,5 ثانية مشهد قبلة بخجل ثم يهرب لكن الصحفي استطاع التقاطها "
- Jongshin قال انه على ما يبدو ان الصحفي هو مصور رياضي لـ التقاط تلك الصورة
- كيوهيون قام بالتوضيح أن سيوهيون هي مثل اخت صغيرة لطيفة من ثم جيسيكا بغضب قالت " اذا انا لست اخت لطيفة بالنسبة لك "
- يوري " لم اكن اعرف كيو عندما كنت متدربة اعتقدت انه كان موظف "

كيو " انا لا ازل موظف SM الى الان "
- كيو تحدث عن ماما ميا " بسبب المفهوم و وقت البث لا يتطابق فأن البرنامج تصنيفه لي عالي "
- جيسيكا ستتحدث عن الاشاعات حول علاقتها مع Taecyeon,كانغ ان ,دونغهي و Jaejoong !!!
- يوري " كيوهيون اوبا لديه سحر غير متوقع لم اكن ادرك ذلك عندما كنت متدربة اعتقدت فقط انه موظف بالشركة "
- جورا : هل رأيت كيو في ماما ميا ؟ ..

تايون : المسرحية؟(لم تكن تعرف انه كان مقدم) 
YJS : هل تعلمين ؟ خلال ماما ميا كيوهيون قال "انا مهتم بالزواج بتايون"

كيوهيون : لا لا لا تايون~اه انه ليس هكذا
YJS : تايون , كيف ترين كيوهيون كرجل ؟

تايون : انا لا اعرفه جيدا كـ اوبا

للعربية : arabelfworld


تعليقات

  1. ههههههه كيونا تحفه
    احس اعضااء السنسد و السووجوو مو قريبن مرره ياادوب كم وحده بس مو لكل الاعضاء

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة