140321 سوبر جونيور هيتشول يشرح اطول علاقة له + مالذي يبحث عنه في الفتاة

سوبر جونيور هيتشول هو النوع من الاشخاص الذين يبدون اهتماما لامور لن يهتم لها رجل اخر في امرأة. لذا عندما كان في المؤتمر الصحفي لـMBC WGM النسخة العالمية, كشف للاشخاص هناك مايبحث عنه في المرأة وما هي اطول علاقة قضاها.

المؤتمر الصحفي كان في يوم 20 مارس و Yoo Ho Cheol المنتج لـلقد تزوجنا النسخة العالمية صرح عن حب هيتشول للمرأة يعتمد على بعض الشروط عندما ينظر لها.Yoo Ho Cheol قال "فريق الانتاج السابق قد اطلق لقب "ثنائي السيقان" على هيتشول وزوجته, لان هيتشول اخبرنا انه عندما ينظر لفتاة ما , فان اول ماسينظر له هو ساقيها"

فور انتشار الامر وبعد ان صرح Yoo بالأمر، هيتشول قام بشرح سبب اهتمامه بالسيقان. هيتشول قال "لفترة طويلة اعجبت بالنساء ذوات السيقان الجميلة. لهذا السبب مرة اخبرت المخرج Yoo شبه ممازحا انه حتى لو كانت تملك شخصية سيئة وكانت وقحة ، يمكني ان اصبح اوقح منها،لذا افضل ان تملك ساقين جميلتين" هيتشول تحدث اكثر عن  اطول مدة قضاها في مواعدة امرأه. هيتشول قال"على عكس مايتوقعه الآخرون، لا املك العديد من خبرات المواعدة. اطول مدة قضيتها في رؤية شخص ما استمرت لاربع او خمس اشهر فقط. لعبت بالألعاب وقرأت الكتب المصورة يومياً. من المحتمل اني سأبدوا كأوتاكو لا يعرف كيف يتعامل مع الفتيات في WGM"

حسناً سيداتي وسادتي، مارأيكم بحب هيتشول لسيقان الفتيات؟ أيضاً احرصوا على مشاهدة هيتشول في لقد تزوجنا النسخة العالمية، المقرر عرضه في الخامس من ابريل، هذا سيكون الموسم الثاني من البرنامج.

الصورة : Hallyusg
المصدر : kpopstarz
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. وييييه أجل انتا ما عندك خبرة في الحب وﻻ في البنات !! علينا ياهيتش ؛)
    مشكورين حبايبي على المجهود

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة