140307 كيف ينظر الكوريين الى نجاح هانكينغ في الصين !!

(23) Tumblr
العنوان [هانكينغ اول صيني ليسافر الى الفضاء]
التعليقات :~ 

1 . [ +245 ، -22 ] وآآو…. الوقت هو السم … ولآن هو يشبه أجاشي صيني
2 . [ +222 ، -30 ] هذا يوم اوبا الاسطوري … تنهد …
3 . [ +204 ، -102 ] أنا لا أحب هانكينغ . هو تسلل من شركته  بينما  كان يروج كـ سوبر جونيور و تحدث بأمور سيئة عن كوريا في الصين. هو بالتأكيد اعتقد  ان الجماهير الكورية أغبياء ㅋ ㅋ ㅋ
4 . [ +80 ، -11 ] تخيل كيف انه كان الصعب عليه  للعمل في كوريا.  لا يستطيع التحدث بطلاقة ، لا يعرف أحد، دفُن من قبل أعضاء في سوبر جونيور أخرين عندما ظهر لأول مرة ، وأعضاء سوبر جونيور أخرين كانوا يمرون بأوقاتا صعبا للغاية بحيث لا يستطيعوا الاعتناء به . حتى لو حاول أعضاء سوبر جونيور ، هو كان لا يزال سيخرج . هو الآن يحضى بشعبية كبيرة في الصين و حتى سيذهب الى الفضاء لذا انا ادعمه. لا حاجة لترك تعليقات بغيضة .
5 . [ +77 ، -6 ] كيف تحصل على القيام بهذا النوع من الامور ؟ الذهاب الى الفضاء … انها افضل معجزة  يمكن أن تحدث في حياتك.
6 . [ +72 ، -3 ] هذا الرجل  مدهش حقا. هو يروج كـ ايدول في بلد آخر وهو حتى رائد فضاء. عليه أن يكتب كتابا .
7 . [ +62 ، -35 ] أنا لم اعتقد انه كان يبدو صينيا عندما كان في SJ … ولكنه الآن يبدو تماما صيني. أنا لا أحبه … هو تراجع من بعد الحصول على كل المال … فقط لا تأتي .
8 . [ +59 ، -3 ] سمعت انه مثل إله في الصين ، تماما مثل Nickhun في تايلاند.
9 . [ +42 ، -2 ] عندما كان يروج كـ SJ ، هو جاء الى مطعم الدجاج كنت اعمل فيه …  جاء مع مدير أعماله . قال ان اعضاء سوبر جونيور الاخرين ذهبوا الى مطعم اخر . كان طويلا جدا و وسيم جدا … وااو … بدا شاحب جدا، أنا لا أعرف ما إذا كان الماكياج أو كونه مريضا،  حتى شفتيه كانت شاحبة جدا. لكنه كان وسيم جدا … وكان انه يبدو وكأنه أجنبي …
10 . [ +40 . -1 ] كان السبب في ان هانكينغ ترك  SM وعاد إلى الصين بسبب SM كانت تجعله يروج  بشدة أيضا. بعد هانكينغ ،  SM بدأت تعامل الفنانين الاجانب جيدا

للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. اتعليق الـ3 يلي كتبتهاا هاتوها لي رااح اذبحهاا
    الحمد الله في كورييين يحبونه و يهتمون فيه بصرااحه احسه انه تعب لما كان في شركه اس ام و مثل ماقالت اخر تعليق انه اس ام الحين صاارت تهتم بالاعضااء الاجاانب من بعد هان بصرااحه اتمنى يكتب كتاب عن نفسه راااح ينجح

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة