140324 ماحدث في Sukira

- مستمعه : كيف كان شعورك عندما قمت بخلع النظارات لاول مره؟
ريووك :مازلت اتذكر ذلك كنت في الصف الثاني من المرحله الثانويه
خلعتها من دون ان ارتدي عدسات لاصقه فقط خلعتها وعدت للفصل ..اعتقدت انني ابدوا رائع ..لكن بعدها احدهم اخبرني من الافضل لو انني لم اقم بخلها .. ادركت وقتها انني لم اكن ابدوا بهذه الروعة
- ريووك قال انه هو وانهيوك اشتروا  تعبيرات هنري في الـ  KakaoTalk
- ريووك: انا انفق القليل جدا من المال على تطبيقات الهاتف
هذه الايام يوجد الكثير من التعبيرات لشرائها وكذالك تنزيل مقاطع الفيديو
؟ LQاو HD~انا استمر في التفكير هل يجب علي تنزيل الفيديو
Kakao talkمآخرا هنري اصبحت لديه تعبيرات في الـ
لقد ظننت انه يجب عليا شرائها .. ولكنها له هو فقط لماذا هيا بـ 3.000 وون ؟؟
لقد كنت متردد
التعبيرات العاديه هي بـ 2.000 وون فقط
في النهايه انا وانهيوك فقك من اشتراها
هنري تأثر بهذا للغايه

للعربيه: Ryeowook_wings

تعليقات

المشاركات الشائعة