140310 [سوأل و جواب مع شيون مِن قبل KPOPPlanet] شيون يقوم بالاجابة على أسئلة الجماهير !!

ask idol siwon 2(666x1000)
الموقع قام بـ حدث خاص يسمى [اسأل نجمك : اسأل شيون] حيث قاموا باختيار 15 سؤال
الموقع ذكر ان شيون كان لطيفا ليأخذ وقت فراغ من جدوله المزدحم لـ الاجابة على الأسئلة المحدد من قبل KPOPPlanet.
ذكروا ان هناك سؤال شيون قرر عدم الاجابه عليه لانه حساس بعض الشيء لذا هو فقط اجاب على 14 سؤال
س1 : مرحبا، أنا إيزابيلا من بولندا^ ^ سؤالي هو إذا أمكنك  أن تشارك في فيلم مع أي ممثل /ممثلة انت تبدي اعجاب به من سيكون ولماذا؟
شيون : وآآو، يا لها من مصادفة ^ ^ الممثلة التي بنفس اسمك ، من فيلم 007، إيزابيلا سوريبسو،خطرت على بالي ^ ^
س2 : اسمي كاترينا أنا من إسبانيا وسؤالي هو “ما هي  اجمل ذكرى في  حياتك؟  شيون ارجوك ان تأتي الى اسبانيا! ^ ^ أحبك سيون
شيون : لدي الكثير من الذكريات الجميلة، ولكن أود أن  اصنع واحدة في إسبانيا، حيث  اني لم اذهب الى هناك الى الآن ^ ^ شكرا كاترينا.
س 3 :  ( ألدانا غريمالدي ، الأرجنتين) : خلال جولة سوبر شو 5 العالمية ما هي اكثر تجربة لاتنسى لديك ؟
شيون : اتذكر عندما كنا نتدرب و نؤدي اغنية Ai Se eu te pego لجماهيرنا في امريكا الجنوبية و كيف اننا جميعا استمتعنا بتلك اللحظة معا ^^ سعيد بلقائك ألدانا
س4 : مرحبا سيد تشوي انا جايدي من بوليفيا . كيف ترى نفسك في 20 عاما؟ آمل أنه مع عائلة مباركة.
شيون : يسعدني أن ألتقي بكـ جايدي ^ ^ عشرين عاما من الآن … أنا لم أفكر في ذلك بالتفصيل ، ولكن أعتقد أني سأكون رب أسرة ^ ^
س5 : مرحبا سيونن، أنا ميري راميريز من كولومبيا و لدي سؤال واحد بسيط لك . بالنسبة لك ، ما هو الاكثر اهمية ان تكون جميل من  الداخل أو  من الخارج  ؟
شيون : مرحبا ماري ! كلاهما ^^ أنا متواضع قليلا هوهوهوهو
س6 : مرحبا شيون انا أناهي من  باراغواي .. سؤالي هو: ” هل ترى نفسك في مهنة التمثيل / أو الغناء في المستقبل؟ أو تريد أن تجرب شيئا آخر بعد أن تصل الثلاثينات أو الاربيعنات ؟ أعتقد أنك قلت ذات مرة انك ترغب في أن تصبح مبشر، هل ستفعل ؟ ” :) استمر بكونك الافضل♥
شيون : مرحبا أناهي ^ ^ بطبيعة الحال ، أن اكون لا ازال اعمل بجد  مثل الآن ؟ نعم، أعتقد أن هذا ما سوف اقوم به وأنا ادرب الجيل القادم . و ، التبشير … يأتي مع مسؤولية كبيرة ^ ^ ولكن إذا كانت هذه هي إرادة الله، بالطبع سأفعل ذلك ^ ^
س 7 : مرحبا أوبا ! اسمي كاتالينا ، أنا من بويرتو فاراس شيلي و أنا معجبة بك < 3  و سوبر جونيور < 3 < 3 سؤالي هو ما رأيك في أعظم قوة لديك ؟ أعتقد أنك مثالي، و شخص مميز جدا < 3 < احبك . فايتنغ دائما 3 سوبر جونيور <3
شيون : نحن ؟ العاطفة ^^ سعيد بلقائك كاتالينا
س 8 : مرحبا ! اسمي أليخاندرا و انا من المكسيك و هذا هو سؤالي ، سيون أوبا ماذا سوف تطلب اذا كان لديك 3 أمنيات ؟ (لا يمكنك طلب المزيد من رغبات ككك ) بارك الله فيك !
شيون : انه سر ^^ بارككـ الله اليخاندرا :^)
س 9 : مرحبا ! سيون . اسمي فانيتا ناير من الهند. ما هو أفضل وصف لشيون الحقيقي  ؟ وكيف ترغب في ان تبقى ذكراك ؟  ابقى في صحة جيدة دائما ! نأمل أن تتمكن من زيارة بلدي مرة واحدة …
شيون : لا اعتبر مهماً كيف ستبقى ذكراي ^^ اريد ان اكون شخص نزيه و صادق آه ~ أريد حقا زيارة الهند أيضا، فانيتا ^ ^
س 10 : مرحبا أوبا أنا جيزيل من تشيلي ! : D سؤالي هو : إذا كان الله أمامك ماذا ستقول له  ؟ أحبك أوبا
شيون : اولا جيزيل ^^ اود قول ربما ” ارحمني ” .
س 11 : مرحبا !  اسمي مي  و انا من الفلبين. سؤالي هو : إذا كان الأعضاء الآخرون  من سوبر جونيور فتيات، من ستطلب مواعدتها؟ : ^)
شيون : مرحبا مي ^^ همم … لا أحد ! لا احد منهم نوعي المثالي . أنا سأطلب من مي  مواعدتي ^ ^
س 12 : مرحبا سيد (ماذا اناديك لا اعرف) اسمي هو الانا من أستراليا ، و سؤالي هو: ‘ ماذا كان يتداول في ذهنك عندما كنت واقفا على خشبة المسرح لاول مرة ؟ ” انه سؤال يرادوني منذ الأبد ! الكثير من الحب و القبلات  : * (ملاحظة: ارجوك قم بزيارة إلى ملبورن … )
شيون : “آه ~ أنا لا يمكنني ان خطيء هذا ما كنت افكر به ^ ^  لم يكن لدي ما يكفي من الوقت للتدريب لأنني كنت في منتصف تصوير فيلم Battle of Wits ^ ^ سررت بمعرفتك الانا !
س 13 : مرحبااسمي فيكتوريا وأنا من روسيا.  سؤالي هوإذا كان لديك فرصة، لاختراع شيء ماذا تريد ان تخترع (على سبيل المثال، آلة الزمن أو أي شيء آخر)، ولماذا؟ كثير من الحب  لسوبر جونيورمن ELF الروسيين الكثيرين؛)
شيون : التنقل الفضائي^ ^ حتى أستطيع أن الذهاب لرؤية فيكتوريا وغيرها من الأماكن لرؤية المزيد من ELF^ ^
س 14 : يو، (نيابة عن فانبيس المملكة المتحدة TheSiwonDiaries UK)، أنا ممثلة لبلدي المملكةالمتحدة لذلك أريد أن أعرف، بصرف النظر عن سوبر جونيور، ما هي أهم 3 أشياء تتمثل بها ؟
شيون : العاطفة والحب والإيمان ^ ^ لا استطيع ان اقول متى، ولكنني سوف ازور لندن سرا مرة أخرى ~ ^ 0 ^
للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. يااقلبي عليه شيون في قمه التوااضع و الادب
    السؤال 11 ياليتني مكان البنت
    يسلمووا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة