140306 Arabic - مقابلة LYQI مع جومي

جومي : مرحبا مستخدمين LQII، انا سوبر جونيور-M جومي.

س : بعد إطلاق البوم جديد <Breath>، هل لديكم اي خطط بالقيام بحدث توقيع"فانساين" أو أي نشاطات مشابهة في الصين ؟
جومي: الصين  .. لاننا قمنا بالفعل بفان ساين في كوريا، وسنقوم بآخر أيضاً.  ونأمل ايضا ان نحصل على مؤتمر للالبوم الجديد <Breath>. ويمكننا ان نحضر البومنا الجديد ونقابل معجبينا في الصين.

س : كيف تعبر عن هذه الاغنية الجديدة ؟
جومي : اغنيتي الجديدة هذه المرة تدعى <Blind> وهي اغنية حزينة جدآ.
كلما اضطررت لاداء اغنية حزينة اقوم باسترجاع المشاهد الحزينة والمأساوية لحبيبين انفصلا حديثاً في فيلم شاهدته. اقوم بتذكر هذه المشاعر ووضعها في الاغنية اثناء ادائي لها. آملا ان اتلقى الموافقة والرضا من الجميع.

س : ما المختلف في البرنامج الجديد <Idol True Colours>
اي نوع من الضيوف سيدعوا البرنامج ؟
جومي : بعد اول حلقتين من <Idol True Colours> كنت سعيدا جدآ انه اصبح برنامج ثابت حيث نقابل الجميع أسبوعياً. في الحقيقة ، انا دائما اتسائل "من سندعو للبرنامج؟" نريد ان ندعو ضيوف ذو انطباع قوي ، ضيوف يمكنهم اخبار الجميع بقصص معنوية عن حياتهم في كوريا، الموسيقى التي يحبون . لذا ، مايتعلق بضيوفنا ،لازلنا نقوم بتجهيزات البرنامج بسرعة. نتمنى من ضيوفنا وبرنامجنا الجديد ان ياخذ شكلا جديداً ، وان يجلب السعادة والمفاجئات.

س : متى سيطلقون سوبر جونيور-M البومهم الجديد؟ وهل هناك اي خطط للسنة الجديدة ؟
جومي : فيما يتعلق بألبوم سوجو-M .. في الواقع نحن سنطلق البوما واحداً سنويا.
في الحقيقة البومنا لهذه السنة اقترب كثيرا من نهاية تحضيراته. لأكون محددا، تسجيل الاغنيات وتصوير الmv قد اكتملا فعلياً.  لذا سيكون اطلاقه قريباً.  سنطلق البومنا الجديد بسرعة لنقابل معجبينا في الصين. اتمنى من الجميع أن يستمروا بدعم سوبر جونيور M

س : مؤخراً قمت بتصوير دراما مع فيكتوريا. هل لديك اي خطط لتصوير اي دراما اخرى او برنامج ما؟ اي نوع من البرامج تفضل؟
جومي : بعد تصوير الدراما مع فيكتوريا، اشتعل حماسي لاداء المزيد ، ومنذ السنة الماضية ، تلقيت العديد من العروض لتمثيل مختلف انواع الدراما. لكني كنت امل ان تقوم بدور انا راض تماما عنه. لذلك، جومي سيستمر بالعمل بجد في هذا المجال.بجانب كوني مغنيا ، سأبذل قصارى جهدي لاريكم الجانب الآخر مني كممثل.
كما اننا لا نملك العديد من الفرص للذهاب للصين، ويمكنني استخدام القليل من الانترنت لمشاهدة البرامج التي تعرض في بلدي الحالي، اشعر ان برامج الترفيه اصبحت اكثر متعة ، لذا يمكنني الشعور برغبتنا جميعاً بالذهاب لهذه البرامج لنتمكن من لقاء الجميع.
لذا ، لبرامج بلدي الحالي، اسرعوا وقوموا بدعوتنا ، انا ،Zhang liyin و تشين!

جومي : ثلاثتنا سعيدون جداً لتمكننا من استخدام هذه الوسيلة للتحدث مع مستخدمي LQIYI، ولتمكننا من مشاركة احدث اخبارنا مع الجميع. اتمنى من الجميع يدعموا جومي ، Zhang liyin و تشين، حيث جميعنا احضرنا لكم الالبوم الجديد <Breath>. وشكراً مرة اخرى للمعجبين من lyiqi لدعمنا.
شكراً لكم!

المصدر : SunshineZhouMi
للعربية : so0os13

تعليقات

المشاركات الشائعة