140313 ماحدث في Sukira

- ريوك : انا اريد ان اصنع خط ايضا (مجموعه اصدقاء)
key : مع D.O ?
ريووك: لا ليس معه
key : مع من اذا؟
ريووك: انه سر!
- ردا على حديث الضيف
ريووك: عندما شارك  ييسونغ في SM ballad لم يخبرني بهذا
أستطيع أن أفهم هذا النوع من المشاعر
- ريووك : من هو الذي يرتكب الكثير من الاخطاء عند ممارسة الرقص ؟
الضيوف اجابآ : Woohyun
ريووك : في SM يونا وكي ~ يتذكران خطوات الرقص بسرعة
الضيف : في انفينيت Hoya ~مثل ذلك لكن انا و Sungyeo & Sungjong نهتم اكثر بالتفاصيل الدقيقه ولكن ابطء في تذكر الخطوات
ريووك: هيوك شي مثل هذا ايضا ,, بالنسبة لنا نحن نعتقد ان العمل قد تم انجازه اذا حفظنا جميعا خطوات الرقصه ..لقد فهمتم صحيح؟
كيي: انا اعلم كككككككك
ريووك :هذا صحيح انهيوك يركز علي التفاصيل لذلك هو ابطأ في تذكر الخطوات
- N حصل على مكالمة هاتفيه من KEY
ريووك: هل انتما مقربان ؟
N : اجل
ريووك: ماذا؟ يجب ان تكون مقرب مني انا!
Woohyun : انا مقرب منه ايضا
ريووك : ماذا تفعل ؟؟كيف انت مقرب من الجميع ؟

للعربية:Ryeowook_Wings 

تعليقات

المشاركات الشائعة