120228 ما هو جيل كيوهيون ؟




هل هو جيل (تشو كيوهيون: ٢٤ سنه)؟ 
من خلال تصرفات ماكني والصوت الرئيسي لفرقة سوبر جونيور كيوهيون، المعروف بهدؤه وصورته كطالب مثالي، ليس اعتياديا على الاطلاق. ادائه في برنامج KBS 'Immortal song 2' في العام الماضي جذب كبار السن.
وهو يأخذ دور المذيع في برنامج MBC "راديو ستار" مؤخرا، وقد اظهر مهاراته في الحديث. وايضاً هو يلعب دور "Frank" الشخصية الرئيسية في المسرحية الغنائية  
‘Catch Me if You Can’ 
والذي سيكون اول عرض لها في كوريا في شهر مارس هذه السنه. 'دي سي نام' قد قابل كيوهيون تاريخ ٢٣ فبراير.
على عكس التوقعات، اظهر الكثير من الضحك والمزاح، وكذلك بصراحه بقدر ليين قلوب الناس. وبالمثل عندما قلنا "كيوهيون من أوسم الاعضاء في سوبر جونيور"، أجاب "أعتقد ذلك أيضاً" بتعبير صادق.
   
-Casted in ‘Catch Me If You Can’
عندما ظهر الفيلم لاول مرة شاهدته اكثر من خمس مرات. وايضا سمعت بالنجاح الكبير الذي حققته المسرحية والذي فازت بجائزة Tony و جائزة افضل ممثل رئيسي. انا متوتر بقدر توتري في مسرحيتي الاولى." 

فقط بعد مرور سنة واحدة على اول عرض من مسرحية Catch Me If You Can في Broadway عام ٢٠١١، كوريا حصلت على اول رخصة للعرض. 
Eom Kijoon, Park Kwanghyun, Kim JeongHoon و (Key (SHINee سيمثلون ايضاً شخصية Frank.
كيوهيون قال " الغناء المثالي يمكن ان ينظف الاذنين؛ سأقدم نمطي وطريقتي الخاصة كـ Frank".
بدأ مشواره في المسرحيات الغنائية كـDal’tagnan في مسرحية 
‘The Three Musketeers’ عام ٢٠١٠.

-العامة لم تكن لديهم النظرة الايجابية بأن يقدم الايدول في مجال المسرحيات الغنائية. 

"في اول مسرحية كانت عقول المعجبين مغلقة. كان هناك تعليقات مثل "ما هذا؟ هل تحاولون بيع التذاكر بطاقم من الايدول؟" وانتقادات اخرى. 
لكن بعد قيامي بـThe Three Musketeers، كان مثيرا رؤية قلوب المعجبين تنفتح اكثر فأكثر." 

- سحر المسرحيات
" انا سعيد بأنه يمكنني غناء اغاني جيدة و امثل بنفس الوقت. 
خلال الحفلات، انا فقط اقف هناك واغني كـ كيوهيون، ولكن خلال المسرحيات استطيع الغناء بتنوع من الشخصيات و بالعديد من المشاعر".
في المسرحية، كيوهيون يلعب دور الطالب، مدير المدرسه، طيار "كابتن"، محامي ودكتور وسيغير الى ١١ زي. في مدة وقت تقدر بساعتين. سيكون على المسرحه لمدة ساعة و٥٠ دقيقة. قال كيوهيون" انا متمسك بالسيناريو و اتدرب بجد في هذه اللحظة،"
رسم كالعضو ١٣ في فرقة سوبر جونيور عام ٢٠٠٦.   
كانق إن، هيتشول ، ليتوك وبقية الاعضاء الذين رسموا قبله قد سرقوا الاضواء. 

"لو لم اكن من الاعضاء الخلفيين لكنت سرقت انتباه الناس ايضاً"...، كان لدي مثل هذه الافكار، لكن ايضاً وثقت بأنه لازال هناك العديد من الفرص ستأتي بما اني مازلت صغيراً. "اذا عملت بجد الفرص ستأتي، صح؟" هكذا فكرت".

بعد شهرين من امتحان قبول الجامعات الكورية في عام ٢٠٠٥، كيوهيون قد رصد من خلال شركة sm لتسلية في مشاركته في "مهرجان Chin Chin الغنائي" وقد استلم عرض لمسابقة المواهب.
بسبب والده، الذي يدير اكاديمية للفحوص،  معارض بشدة حياة صناعة التسلية والفن، سمح لكيوهيون ان يكون مغني فقط بعد تأهله لجامعة كيونغ هي تخصص موسيقى حديثة.
بينما كان هو والاعضاء عائدون الى المسكن بعد حضور برنامج راديو مباشر في شهر ابريل عام ٢٠٠٧، انقلبت سيارتهم وقد شارف على خسارت حياته بسبب الحادث. حتى ان الاطباء قد قالوا لوالديه بأنه يحتضر؛ وعلى ذلك قال " انا شكور جدا حتى على قدرتي بالمشي والتحدث".

- أصعب شيء في تعلم كونك مغني و مذيع
" ان تقدم العرض صعب جداً وان تكون مذيع لاول مرة ايضاً صعب، بالذات في برنامج مثل راديو ستار. بالرغم من سعادتي، اشعر بنصف من القلق ونصف من التشويق خلال التصوير دائما اعتقد بأنه "يجب ان اظهر قوتي وجهدي"   

- وجهتك الاخيرة
" لأكون مضيف جيد فكرت بخوض تحديات متخلفة الاتجاهات، لم احصل على التقدير. بدلا من التفكير " يجب ان اصبح الافضل بسرعه"، فضلت ان امشي بالرحله الطويلة.  

مسرحية Catch Me If You Can 
مع Stephen Spielberg كـمخرج، Leonardo DiCaprio و Tom Hanks كممثلين رئيسيين، فيلم Catch Me If You Can (٢٠٠٢) سيقام على المسرح. الشاب ذو ١٧ من العمر Frank، الذي ترك المنزل، واظهر موهبته البارعه في التحول الى شخصيات متنوعة وهويات مخادعه.
في خمس سنوات، بداية من ١٩٦٤، استخدم ٤ مليون دولار من الشيكات المزورة في ٢٦ دولة و ٥٠ ولاية. تقدم معلومات Frank W. Abagnale و حياته الحقيقية في الدجل.
٢٨ مارس الى ١٠ يونيو في ساحة سامسونغ الزرقاء  - قاعة البطاقات.

"دي سي نام" تعني "اكثر رجل شهرة".

المصدر: Reporter Ho Kyung News Culture TV
ترجمة للعربية: Lunasoowon

تعليقات

  1. يااقلبي عليه وكماان واثق من نفسه هذا يلي يعجبني فيه واه المسرحيه رااح اتكون تعب عليه 11 زي كثير متى راح يغيره

    ردحذف
  2. فديت الواثق من نفسه

    ردحذف
  3. وهههههه فديت كيونتي المجتهد اويا فااااااايتينق^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة