120301 المنتج جو يونغ هون يعرب عن أفكاره بخصوص SM, YG,JYP "مع تعليق كيوهيون"





أشار المنتج جو يونغ هون مؤخرا لأهم السمات التي تميز بها كل من YG الترفيهية، SM الترفيهية وJYP الترفيهية.

خلال الحلقة الأخيرة من "Radio Star" ، جو يونغ هون تلقى سؤلا بخصوص الشركات الثلاث. بدأ كلمته قائلا بكل تواضع: "أنا لن أبلغ مستواهم، لذلك فمن الصعب أن أقارن نفسي بهم."

وتابع قائلا: "أنا أحسد شركة YG إنهم كالعائلة، اذا نظرنا إلى الفرق مثل Jinusean و بمجرد أن أصبحوا عائلة، فهم عائلة للأبد. يانغ هيون سوك صديقي. وأنا سعيد لرؤية هذه الصفات [ في شركة YG الترفيهية ]."

بالنسبة لشركة SM الترفيهية صرح قائلا: "إنهم عباقرة في قدرتهم على اكتشاف المواهب. كل مرة فنان جديد يظهر لأول مرة، وأتسأءل كيف تمكنوا من العثور على شخص كهذا. علق كيوهيون من سوبر جونيور بفرح كبير" أنا أتساءل كيف وجدوني، كنت أختبأ طوال الوقت حتى لايتمكنوا من العثور علي."

وأخيرا، تكلم جو يونغ هون عن شركة JYP الترفيهية قائلا: "لا أعرف ما اذا كانت فترات المتدربين طويلة، لكن أظن أن JYP يجهزون متدربيهم بشكل جيد للظهور".
ما رأيك؟ هل تتفقون معه في وصف كل شركة؟؟

المصدر: allkpop
الترجمة للعربية: TOUMA

تعليقات

  1. ههههههههه يضحك كيوهيون
    صصراحة كلامه عن وأي جي صصح احسسهم كلهم عائلة وحدة
    شششكرا سوجو وينقز ^^

    ردحذف
  2. يَ لببى كيونا يآ نآس امووت انا عالواثق
    فعلاً ثقته بمحلها
    بالنسبه ل تحليله عالشركات
    انا معه في اس ام جدد تطلع مواهب الواحد بشكل صح
    وكمان YG كأنهم عائله رئيسهم بمثابه ابوهم
    كومآو عالترجمه

    ردحذف
  3. فعلا شركة .. SM مميزة بكل شيء

    ردحذف
  4. ههههههههههههههههههههه كيونا

    يب كلاامه كله في محله

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة