120304 ماحدث اليوم في راديو Sukira سونغمين و ريووك




سونغمين:الأن فصل الربيع يأتي ببطء,عندما ذهبت للسوبر ماركت,رأيت أنه بالفعل بدأو في بيع تلك الخضروات التي نحتاجها لتحضير أطباق الربيع الباردة
ريووك:أنت ذهبت للسوبر ماركت؟
سونغمين:انا دائما أزور السوبرماركت...>_>

سونغمين:أنت تحب أن تأكل أطباق الربيع الباردة الم تفعل؟أوه بالتأكيد فعلت~
ريووك:نعم أحبهم!
سونغمين:نعم ,لأنه لا يوجد أي شيء انت لا تحب أن تأكله~

أنه المقطع حيث سيقوم كل من سونغمين و ريووك بأداة العرض لمدة ساعة واحدة لكل منهما

سونغمين:في كل مرة عندما يحين الوقت لهذا المقطع أتحمس,وفي نفس الوقت أشعر بالقلق قليلا,سوف أدق على قلب الجميع><الرجاء من الكل أن يفتح قلبه  ويرحب بي~♪(´▽`)


سونغمين:عائلتي محبة جدا ومنسجمة!><أمي وأبي جدا لطفاء وحبوبين,وانهم يحبونني جدا ,لكن أتمنى من أمي أن تتوقف من أزعاجي..أمي وأبي دأئما يقولوا لي"نأمل أن تتمكن من فقدان بعد الوزن~لأنك فنان محترف,أنت تظهر سمين جدا على التلفزيون"لذلك أنصت لهم وأنا الأن على حمية,أيضا أقوم بالتمارين غالبا♪(´▽`)


سونغمين:سأبقى في محاولة أنقاص وزني,وأمتلك بعض العضلات…﹂_﹂ ثم أريد أن أجرب أغاني مثل TVXQ’s Keep Your Head Down!! .أنها واحدة من الاغاني المفضلة لدي(థ_థ)!يجب على الجميع الاستماع لمثل هذه الاغاني أنها سوف تزيد من معنوياتك في القتال على النظام الغذائي!وأيضا موخرا B.A.P’s انا حقا......ربما لأنني قديم,هو السبب في أني بدأت بحب هذا النوع من الموسيقى..
سونغمين:أواجه أعراض انفلونزا صوتي قليلا أجش.....أمممم....مثير جدا صحيح؟....أه حقا!وأعتقدت أن صوتي هو مثير جدا hahahah..


والداي بقية يقولون لي أنا بنوة الأبناء أنا بنوة الأبناء..ولكن في الواقع أنا لا أشعر بالبنوة حقا...أنا حقا أسف,لا يمكنني فعل الافضل..أشعر أن الحب ذلك الذي والداي يحممونني معا...أنا لم أكافئهم بالتساوي........حقا أسف. مع سونغجين,نحن سوف نحب والداينا أكثر,أحبكم^^


المصدر:ISUNGMINCC&晟真愛晟敏2Sung
الترجمة الانجليزية: KYUBEAR. (paperheartsmin)  
الترجمة العربية:MYSmile00

تعليقات

  1. الله يعينه عااد انا ما اشووفه متين

    ردحذف
  2. اوبا بلمرة بااار , فخورة فيه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة