120307 فان اكاونت - الحصول على توقيع جومي



يجب ان اقول، جومي وسيم جداً على الطبيعه، وايضاً لطيف جداً. اليوم، عندما قدمت له هدية ، ابتسم لي وقال شكراً. عندما كانوا يبدلون بين موقع التصوير، ركضت له وطلبت توقيعه، لكن مدير الاعمال ظل يمنعني، لذلك جومي نظر إلي معتذراً بشده وقال "أنا أسف". لكن عندما مشى مدير الاعمال بعيداً، التفت جومي بسرعه ووقع لي. لقد تأثرت، كنت على وشك البكاء. شكرا.
@ZhouMi_SJM @ZhouMiBar A 
نجم مثله يستحق ان يكون محبوب.



ملاحظة: جومي وقع اطنان من التواقيع - هو اساساً لا يهمل كلام مدير الاعمال  - لذلك @zhouminews فقط شاركت التوقيع الخاص بالقصة  ♥ :)


المصدر : @zhouminews
ترجمة للعربية : lunasoowon@

تعليقات

  1. واااه ذا زوومي اخلااق

    ردحذف
  2. يناااااسي اخلاق, بيسوو كل حاجة عشان خاطر معجبينهم 3>

    ردحذف
  3. ايقووووووو كم انت اكثررررررر من رائع ومذهل لتني احصل ربع ورقه مشقوقه من توقيعك
    T^T

    ردحذف
  4. انا احبه ذلا ادمي كيوت بالمره

    ردحذف
  5. انا احبه ذا الادمي

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة