120323 هنري يستجيب لغضب المعجبين في المعاملة التي يتلقاها من SM Entertainment





العضو الاصغر لفرقة سوبر جونيور و محبوب القلوب هنري لاو يتحدث لمواجهة مشاعر الفانز انه قد تلقى معاملة غير عادلة بينما هو في SMnet. 

المعجبين قد انتابتهم مشاعر الخيبة عندما سمعوا بأن هنري و زومي لن يحضروا سوبر شو4 بباريس, نشروا في تويتر و تبادلوا الرسائل لدعمهم و أيضا لغضبهم من الإساءة في معاملتهم.( لا توجد كلمات كافية للتعبير عن مدى أن هذا قد حطم قلوبنا عندما قال هنري بأنه يريد أن يذهب لباريس و لانه لا يستطيع).

لقد مرت 5 سنوات الآن منذ التحاق هنري بشركة SM , و لكن الشركة لا تفعل أي شي للترويج له, فقط تضعه بموقف سيء.هنري المسكين, تُرك بالقاع كما الظلال و كل هذا إضاعة لوقته في تلك الشركة. يمكنه ان يكتب, يؤلف الأغاني, يرقص و يعزف على الآلات على مستوى خاص, و لكنه يعامل بطريق غير عادلة في SM. 

لقد حارب طويلا و كثيرا لحلمه, إنه يستحق معاملة احسن من تلك الي يعامل بها.
مواهبه تلك لا يجب عليها ان تبقى مخبأة لزمن طويل. يجب علينا كلنا ان نشجع هنري على ترك تلك الشركة بأسرع وقت ممكن بعد انتهاء عقده, و بعدها بامكانه الوصول للنجاح. نحن سعيدون بأننا نقف خلفه لنساعده هذا الزميل الكندي بدمائنا التايوانية. ابتهج هنري!!. 

تحديث هنري في التويتر
((رد على المقالة)) شكرا لكل شخص كان قلق علينا، انا فقط اود ان اقول، لم يكن احد يعرف ان هذه الحادثة ستحدث قبل بضع سنوات، ولا حتى انا .. انه ليس خطأ احد،وانا افهم تمام قلوب المشجعين، وفي ماذا كانت تفكر بعد ذلك، او الان.! ومع ذلك، أنا ممتن جدا عن كل ما حدث حتى الآن ..

 لقد علمتني ان لا اخذ الامور ببساطة، انه امر مفروغ منه،هناك اشخاص من يقفون بسرعه. ويأخذون الامور ببساطة .. الحب الدعم والشهرة، يحصلون عليها ببساطة.! ولقد تعلمت ان اقدر الجميع وهنالك من يدعمني بجميع الطرق مع كل تصفيق، مع كل صرخة، تعلمت ان ((اكسب)) يد الجميع،، لهذا السبب لا استطيع المشي بجانب المعجبين وكأنه لا شيء nuh uh ..

خلال هذه السنوات بعد اول مشاركة لي، صحيح اني لم اكن شجاع، الجميع قد يعتقد انه شي سيء، ولكن بالنسبة لي .هو في الواقع افضل شيءلقد استخدمت هذا الوقت لتعلم لغات جديدة وتعلم موسيقى جديدة، انتاج الفيديو وغيرها .. وايضا الذهاب الى مدرسة احلامي، وهناك الكثير من الفناني الجيدين في ال kpop،مشغولين جدا بأعمالهم، وليس لديهم الوقت لفعل اي شي، انا سعيد جدا لانه لدي هذا الوقت من الفراغ، في الحقيقة لا اعتبر نفسي جيدا في كل شيء، ولقد اعطاني هذا الوقت فرصة لتحسين نفسي، لليوم الذي احتاجه فيه، حلمي هو ليس فقط الظهور ببساطةعلى التلفاز واكون مشهور، اريد ان اكون ببساطة شخص تنظرون اليه بإحترام كفنان في جميع المجالات.!

ولقد اعطت لي SM فرصة لفعل هذا ..! وانا ممتن جدا، اشكركم جميعا على اهتمامكم، واعدكم اني سأواصل الى الافضل، فقط ابقو معي وقت اطول.!

المصدر : sobaek@ 
التحديث من ترجمة : ŠųpęŖ ĘĹƒ
ترجمة للعربية : hurt_silent@

تعليقات

  1. مالت على sm مرره ظالمته اصلآ هي ظالمه الفرقه كلها بس ذا من جد مأكول حقه >_<
    ولقد اعطت لي SM فرصة لفعل هذا ..! وانا ممتن جدا، <هنا احسسه يقول ان الشركه ماهي معطتيني شي عشان كذا رحت تعلمت موسيقى ولغات احسن من اني اقعد استناها تعطيني وجه
    شي يقهههررر الانسان مره موهووب

    ردحذف
  2. مسكين هنري الله يعينك,,,مشكورات ع الترجمة

    ردحذف
  3. جد هنري عنده موووهبة بحاجة لأحد يفجرررها !!
    بس اس ام مو حاسييين
    لو بس يلقى دعم من اس ام ! كان شفناه في القمممه <3

    ردحذف
  4. ما أعرف هو كلام جاي من قلبه بس أن شاء الله تتحقق احلامه :'(

    ردحذف
  5. مالت علي إس ام.
    معاملتها زفت من الاخرين
    حرام هنري عنده موهبة بس محد مقدرها من هاي الشركة
    الله يعينك اوبااااااا
    شكرًا ع الترجمة

    ردحذف
  6. يااقلبي عليه اقرااء الكلاام وجسمي كله تقشعر
    عن جد اس ام هذي مدري شنو اتحس فيه المفروض تعمل الفيزه
    حق هنري و زومي من بعد حفلة اس ام في بااريس هم ما حضرووا
    مسكين حقه ما اكول و بقووه

    ردحذف
  7. من جد هنري موهووووب ومو لاقي حقه ومو بس هو اعتقد كل سوجو
    شي يقهر والله لو يتركوا الاس ام سوجو كان شفناهم الــ 15 مع يعض T_T
    فايتنغ اوبا ..
    نحنا معاك
    شكرا اوني :)

    ردحذف
  8. ي قلبي ي هنري مووهووب وكل شي يسوويه يالف اغاني يعزف وشخصيته مررره حبووب..
    ومع كل هذا ظهوووره مرره قلييل يغييب شهوور ومايطلع الا بشوو ولا البووم حقه كله مأكوول ><..
    وزوومي بعد هذا عااد مختفي100%.. ولا حتى له اخباار كثثير><
    وربي احبهم زومي وهنري ولا لهم شي كثييير...
    الله يقطع SM مااا احبها احقر شركه><

    ردحذف
  9. sm المفروض تحب يدها وجهه وقفاء ان عندها موهبه مثل هنري وزمي
    اذا ماتعرف تستثمر هالمواهب ماله داعي تظلم الشخص يمكن بمكان ثاني يكون افضل
    ويعاملونه على قد الموهبه
    هنري وزومي ماخذوا حقهم من عناية الـ sm
    ان شاءالله الـ sm تنتبه لها الموهبه

    ردحذف
  10. @kotodachul@

    اووووبااااااااااا T^T اووباا احناا آسفين لأننا مانقدر نسويي شيي
    هنري اوبااا زوومي اوبااا T^T اذا كان فيه معججب مايحب هنري او زومي او كانغ ان او كيبومً او هان كيونغ فهو ابببداااا مايعتبر E.L.F
    مهما كانت الشركه تحتويي نجوم كباار لازم يكون عدل بينهم كلهم والا كيف بتدخلوا فرقه جديده؟؟!! (EXO) وآنتو ماعطيتوا القديمين حقهم؟!!!!! 

    يوروبن ممكن تسوو لي فولو؟؟؟ اسمي فووق ، ELF هواايتنغ >\\\<

    ردحذف
  11. اسمحوا لي لو اني مكانه كان تركت هالشركه وسويت مثل ما سوا هان
    انا الف 100% بس ولو , صح اني ابغاهم مجتمهين و 15 ما يفرقهم شي بس حتى في الجهه الثانيه ابي الكل ياخذ حقه
    هنري هان زومي ارحمهم لانهم اولا واخيرا اجانب ومو كوريين و يحسون بالغربه مهما كان
    يبون حقهم كاامل ب_ب

    ردحذف
  12. SM لو لي سُـلطــة كـآن علمتك وشلون تظلمينهم ؟!! SM آذهـبـــــــي إلى الجحيم !!
    الشيء الوحيد الصح اللي سوته هالشركة مع الإلـف إنها طلعت لنا السوبر ..!

    كماوايو Specific_1

    ردحذف
  13. زي ما قالو البعض , اس ام مضيعة موهبة هنري , هما لو اهتو فيه زيادة رح يسويلهم معجزات ~ 11 سنة تعلم عزف كمان ~ 6 سنين تعلم باليه ~ يألف اغاني ~ يعرف لغات كتيرة ~ راقص , رابر , صوتو حلو ~ و ممثل ~ وفي مواهب كتيرة لهنري ~ بس اس ام تسوي نفسها مش مكتشفة >< هما الخسرانين اصلا

    ردحذف
  14. بصراحه قريت عن احد شروط اس ام انك تعاقد معه 13 سنه و اذا خالفت شي او سويت شي ما اعجبهم تدفع 5.000.000 من ويله خمسه مليون و يتدربون 20 ساعه متواصله و رواتبهم اقل من بقية الفرق قصدي السوجو وﻻ يعطون اجازات حتى لو كانت مرضيه يعني انهي جدولك و بعدين كمل موتك يعني هنري مايقدر يسوي شئ وﻻ جومي هنري جومي احنا معكم دايم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة