120308 اقدم سوبر جونيور و اصغر TEEN TOP



ليس هناك طريقة أفضل للاستمتاع بالموسيقى من أن يتمتع بها مثل لعبة.
في العام الماضي، سلسلة من آي باد، اي فون وألعاب آي بود تتميز بأعلى فنانين الـ K-البوب أجتاحت متجر آبل. وسائل dooub الإعلامية,المطور من Super Junior SHAKE  قد أحدثت ثورة بالفعل في السوق لعبة الجوال حشدت أكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم في كل عام.

Super Junior SHAKE الشركة الأولى للغاية “SHAKE” التطبيق,فاز في ”لعبة أفضل موبايل لعام 2011″ خلال حفل توزيع جوائز “Mash-able” الفوز على الألعاب الشعبية مثل ”الطيور الغاضبة”.

وقد طبقت الشركة علامة تجارية فريدة من نوعها من موسيقي لعبة ”تنصت واهتز” لعدد كبير من فنانين  الـK-البوب الشعبية بما في ذلك المراهقة IU طيبة القلب. نجوم فرقة الفتيات T-ARA و فرقة السوبر ستار CNBLUE و فرقة indie-rock Guckkasten وفرقة AXIZ الصخور الصلبة.
صور الدعاية من متجر آبل والمواقع dooub سائل الإعلام الرسمية. لعبة  “SHAKE” ,وضعت لجهاز iPad، اي فون، آي بود، وهي جزء من dooub  في ”مشروع اهتز الموسيقي”الذي يركز على إنشاء إيقاع لعمل ألعاب فردية للفنانين. حيث تستند الشركة في كوريا، على التركيز في البداية على K-البوب الفنانين. ومع ذلك، فإنها تخطط لتوسيع نطاق التنمية على الفنانين المستقلين أيضا. في ألعاب “SHAKE” ميزة نظام بطاقة مكتب حيث يمكن للمستخدمين بتجميع، والجمع، وإنشاء بطاقات جديدة مع صور حصرية من الفنانين.

ملامح اللعبة تشمل “انقر وهز” نمط اللعب في “عجلة اهتز” والتي تمكن اللاعب ليشعر وكأنه DJ يحك المناورة.اللعبة كما يسمح للاعبين لتقديم الملاحظات الخاصة بها وإنشاء محتوى جديد.
وقد تم في ضوء مختلف لألعاب “SHAKE” على تصنيف متوسط بين 3 و 4.5 نجوم في مخازن أبل وردود المشجعين كانت بالتعبير عن التمتع في حين أن آخرين قاموا بالإبلاغ عن مشاكل مع التحديثات.

نظرا لشعبية هذه الألعاب، كان هناك الاصوات المتذمرة لإصدارات الروبوت من الألعاب “SHAKE”.المطورين قد استجابوا لهذا الطلب من خلال الإفراج مؤخرا عن النسخة الأولى من  الروبوت“Super Junior SHAKE”.

المصدر : Yahoo Philippines
ترجمة للعربية : مدونة ŠųpęŖ ĘĹE

تعليقات

  1. يااعيني عليهم السووجوو شهرروا العبه

    ردحذف
  2. هذا اللعبه للاايفون بس ولا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة