120301 ماحدث اليوم في Sukira


مستمعه من الارجنتين ارسلت رساله لذا طلبوا منها ترك رقمها وسوف يتصلون عليها لاحقاً.

مشكلة المستمعه انها لاتستطيع النوم ايام الدراسه لانها تنام من الساعه 7 مساءً الى 1 مساءً كل ايام العطله,سونغمين قال بأن هذه مشكله مشتركه, لانه هو ايضاً يستيقظ 9 صباحاً ايام العطله لكن عليه ان يستيقظ 6 او 7 صباحاً للاستعداد للذهاب الى المدرسه, وقال ريوك انه لايتذكر.ريوك قال بأنه يشعر بالنعاس بعد العشاء , سونغمين قال بأن هذا ليس جيداً للصحه,يمكن للمستمعه ان تتبع هذه الطريقه لتصحح وقت نومها. وقالو سونغمين و ريوك ان ييسونغ و كيوهيون  انهم من النوع الذين لا ينامون بعد تناول الطعام.

وقالت المستمعه طريقة عد الخراف بالكوريه لاتساعدها في النوم, ولكن العد بالارقام الانجليزيه تساعد على النوم.اقترحت المستمعه ان النبيذ يساعد في النوم, وتحمس سونغمين بقوله "جيد" "جيد".قال ريوك ان نبيذ الارز المصفى يساعد على النوم وهو يقتني بعضاً منها في غرفته, يأتي والده في السكن ويسأله هل يشرب نبيذ الارز.

ريوك نطق كلمة  "حلم" بالانجليزيه, قال سونغمين: كيف يمكنك التحدث بالانجليزي امام جون بارك" مين طلبت من جون بارك التعليق على لفظ ريوك بالانجليزي قال انه مثالي, قال جون بارك كلمة "دريم" ايضاً وقال ريوك نطقنا متماثل! 100%"

طلب جون بارك من سونغمين التحدث عن حبه الاول, وصرخ سونغمين " اين ومتى وكيف!" LOL.

طلب جون بارك قبلة الوداع, قال سونغمين: " عائلة سكيرا لهم قبله كل ليله, حتى تتمكن القيام بذلك بدوننا".

المصدر: heequeenTing
ترجمه للعربيه: mylovehDonghae

تعليقات

  1. ههههههههههههههههه سونغمين ياحياتي

    ردحذف
  2. دام لهم قبله كل ليله.. أعتبرني من عائلة سوكيرا !!! ههههه >> إنحراف تايم

    شكرآ سوجو وينقز Specific_1

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة