120306 ما حدث اليوم في Sukira - KTR - سونغمين , ريووك




سونغمين: "أنا غاضب فجأة!" ريووك: "لماذا" ، بسبب المستمعين الذين يقولون أنهم يأكلون كل أنواع الطعام الآن.
سونغمين: "أنا غيور!"
..
المستمع: "أنت ترتدي كمامة، يبدو أنك تشعر بالبرد، هذا حقا خطير.. كن حذرا".. سونغمين: " في الواقع، أنا أرتدي الكمامة لأنني ذهبت لتدليك وجهي".
..
سونغ جين أرسل لهم رسالة. ريووك: "سونغ جين يقول xxx" ، سونغمين: "إنه أخي" ، ريووك: "أخوك؟؟" ، سونغمين: "نعم، هذا الرقم.. سونغ جين ـآآه، لايمكنني إعطائك هدية!" .
..
ريوسونغ تكلما عن أيام سونغ جين في الجيش من قبل. مستمعة قالت: "أوه، أنا أشعر بنفس الشيء بخصوص قصة لي سونغ جين.." ثم قال سونغمين: "هذا أخي .. وهذا الرقم هو رقمه" xD .. ثم قال: "آسف سونغ جين لايمكنني إعطاءك هدية" (سوف يختارون بعض الرسائل لعرضها على المستمعين) xD

المصدر: @heequeenTing
الترجمة للعربية: TOUMA

تعليقات

المشاركات الشائعة