120323 تحديث هنري في التويتر



((رد على المقالة))  شكراً لكل شخص كان قلق علينا , انا فقط اود ان اقول  , لم يكن احد يعرف ان هذه الحادثة ستحدث قبل بضع سنوات , ولا حتى انا .. انه ليس خطأ احد ,
وانا افهم تمامً قلوب المشجعين , وفي ماذا كانت تفكر بعد ذلك , او الان .! ومع ذلك، أنا ممتن جدا عن كل ما حدث حتى الآن..لقد علمتني ان لا اخذ الامور ببساطة , انه امر مفروغ منه ,
هناك اشخاص من يقفون بسرعه . ويأخذون الامور ببساطة .. الحب الدعم والشهرة , يحصلون عليها ببساطة .! ولقد تعلمت ان اقدر الجميع وهنالك من يدعمني بجميع الطرق 
مع كل تصفيق , مع كل صرخة , تعلمت ان (( اكسب )) يد الجميع ,,  لهذا السبب لا استطيع المشي بجانب المعجبين وكأنه لا شيءnuh uh 
خلال هذه السنوات بعد اول مشاركة لي ,صحيح اني لم اكن شجاعً , الجميع قد يعتقد انه شي سيء , ولكن بالنسبة لي …. هو في الواقع افضل شيء 
لقد استخدمت هذا الوقت لتعلم لغات جديدة وتعلم موسيقى جديدة , انتاج الفيديو وغيرها ..  وايضاً الذهاب الى مدرسة احلامي , وهناك الكثير من الفناني الجيدين في الـ kpop , 
مشغولين جداً بأعمالهم , وليس لديهم الوقت لفعل اي شي , انا سعيد جداً لانه لدي هذا الوقت من الفراغ , في الحقيقة لا اعتبر نفسي جيداً في كل شيء , ولقد اعطاني هذا الوقت فرضة لتحسين نفسي , لليوم الذي احتاجه فيه , حلمي هو ليس فقط الظهور ببساطة على التلفاز واكون مشهور , اريد ان اكون ببساطة شخص  تنظرون اليه بإحترام كفنان في جميع المجالات .!
ولقد اعطت لي SM فرصة لفعل هذا ..! وانا ممتن جداً , اشكركم جميعاً على اهتمامكم , واعدكم اني سأواصل الى الافضل , فقط ابقو معي وقت اطول .! 

 المصدر:henrylau89@
ترجمة للعربيه:ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. حبيبي طبعا راح نبقى معك انت من اكثر الناس الي شفتهم موهوبين
    بس شو قصده من هذا يمكن يريد يحصل على شغل اكثر مع السوجو والله حقك اووبا
    كوماوا اوونيز

    ردحذف
  2. ي قلبي هنري مووهووب ويكفي انه سوبر جونيور^^
    نحن معك للابـــد يااارب تحقق امنيااته الماكني الخاص بسووجوو^

    كمااااااااووه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة