120321 BIG BANG & Super junior & B2st يقودون موجة الموسيقى الكورية





حاليا وفي هذا العصر عندما تكون الفرقة خالية من الفجوات ، "لماذا يبدو وكأننا بالكاد صعدنا لخشبة المسرح ؟" حسنا،لقد  نظرنا في الامر وتبين أن ذلك يعود إلى أسلوب الفرق  مع أدائهم على المسرح العالمي بدلا من مجرد التركيز على أنشطتهم في كوريا.

big bang ، super junior , B2ST والفرق الأخرى  لديها  جداول  أعمال مشغولة جدا، وتقام في أماكن نائية من كوريا .


 وعلاوة على ذلك، فإن هذه الفرق تقود طريق الـk-pop في جنون نحو العالمية ، وقد قرر  لها  اسم على مسمى "جولات في العالم والاجتماع مع المعجبين في جميع أنحاء العالم".

وbig bang ، الفرقة التي  أكملت بنجاح  عملها في سيول في تاريخ مارس  2-4، ويتوجهون حاليا  الى اليابان في النصف المقبل  من هذا العام. 

وفي الشوط الثاني، سيذهبون  مع رئيس الفرقة  إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأميركا الجنوبية، مما يرتب عليهم  ظهور في 25 مدينة في 16 دولة حول العالم . على الرغم من أن big bang  لم تكن قادرة على تنفيذ العديد من الأنشطة في العام الماضي بسبب مضاعفات مختلفة، ومن المتوقع  أن يكون هذا العام و العام المقبل هي بداية انطلاقة كبرى لهم . وقالت  كوريا للاستثمار والأوراق المالية  باسم المحلل كيم وو شي: أن big bang  ستعقد جولتها العالمية هذا العام، وفوق ذلك انها بمجرد فعلهم لهذا سوف يحققون الكثير من الزائدات التي ستفيدهم . 

بفضل مشروع مشترك مع أمريكا الحفلة  رقم واحد في وكالة لايف، قد أصبح فرصة كبيرة للفنانين الكوريين لعرض مواهبهم الموسيقية [في سوق الولايات المتحدة]. وكان اختيار big bang على الأرجح بسبب خلاف قوي للمجموعة  للعثور على النجاح في الساحة الموسيقية الدولية. وسيتم توزيع العائدات بين شركة الترفيه YG والأمة حية، وهناك فرصة جيدة لـbig bang في تحقيق ربح في اليابان وفي بلدان أخرى أيضا. "

big bang  استخدامهاهي حكمة قوية  لكوريا كنقطة انطلاق للوصول إلى بقية أنحاء العالم، وقد تسجل شهرة لا حدود لها . ليس من المستغرب ذلك ، وقد كانت big bang  ليست مجموعة تتطلع للوصول إلى الموسيقى الآسيوية فقد بل إلى موسيقى عالمية .  شكرا لأعضائها الذين أصبحوا ميزة مهيمنة  في البلاد، وأصبح سوبر جونيور  أيضا قوة لا يستهان بها. 

المعروفين  على نطاق واسع باعتبارهم القوة الدافعة وراء موجة جديدة من العالمية ، خلال اجتماع مع المعجبين  في مختلف البلدان من خلال " سوبر شو  4 'في الحفل.

سوبر جونيور عقدت بالفعل حفلات ناجحة في اليابان وتايوان وسنغافورة وماكاو. واجتذبوا أكثر من 40،000 من المشجعين خلال حفل لهم مدته 3 أيام، و4 مشاهدات  "في تايلاند من 16-18 مارس. وعلاوة على ذلك، كانوا أول الفنانين الأجانب  في عقد ثلاث حفلات موسيقية، اجتذبت اكبر حشد من أي وقت مضى في تايلاند.

في هذه الأثناء، B2ST أيضا نفذت بنجاح جولتها 'عرض جميل'  في العالم وهي على أعتاب الوصول لـ نجومية عالمية كبيرة. في 17 مارس، جذبت B2ST أكثر من 4000 من المشجعين في اندونيسيا وجولة عالمية  للفرقة التي بدأت في سيول، قد وصلت بالفعل لمكان انعقاد الحفل الخامس.

ومع ذلك، في عصر اليوم يبدأ وقت  الحديث الحقيقي  عن طريق الاتصالات الفورية و مواقع الشبكات الاجتماعية، وعلاوة على ذلك، فقد ثبت نجاح big bang ، سوبر جونيور، وB2ST انها حقا  موجة كورية من العيار الثقيل !!. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت هذه المجموعات الثلاث أنهم في مركز الموجةالكورية حاليا. كما أن الاهتمام العالمي لـ k-pop ?قد زاد اشتعالا هذه الفرق ربما تكون سبب النهوض بفخر الغناء والموسيقى في كوريا

المصدر : Enewsworld.com
ترجمة للعربية : maya_memelady@

تعليقات

  1. SUPER JUNIOR ONLY

    الاسااطير اسااطير السوجوو وبس هموو الي قادوا موجة الهاليو وبسببهم بعد فضل الله انتشر الكي بووب وهيا اقوى الفرق في اسياا وما فيها كلام وفي العالم وبان دا الشي من كل حفلة تسيير في اي مكاان

    ردحذف
  2. السسوجووو وبسسسس

    ردحذف
  3. سوبر جونيور ذآ لآست مآن ستآندق ققق2

    ردحذف
  4. كل الفرق الثلاث تعبت ونجاحهم بدا يوضح هالفرق اكثر فرق محبوبه وشهره خصوصا السوجو و بيق بانق

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة