120308 ماحدث اليوم في Sukira




افتاحية اليوم هي عن كيفية التقديم الذاتي 
ووكي:" لا استطيع تذكر كيفية قدمت نفسي عندما كنت بالمدرسة،هل فعلت مقدمة ؟ " 
سونغمين : " هناك ايضا اناس لم يفعلوا ذلك " 
ووكي : " ماذا عنك ؟ " 
سونغمين : " اه اتذكر قمت بها مره .. او مرتين " 
ووكي : " هل من شيء مميز ؟ " 
سونغمين : " ليس في الواقع ، انا كما تعلم هادئ .. انت - لا تعلم - سواء -  أ - أنا - هناك - او .. لست ذاك النوع من الطلاب لذلك قلت شيئا كـ " مرحبا انا لي سونغمين ، كيف حالكم ؟ " 
ووكي : " كان هناك نوع من المقدمات التي تفعل مع الموسيقى " 
سونغمين : " اهه لقد فعلت ذلك عندما ذهبت لـتعلم التاكوندو " 
.......... 
قصة اليوم هي عن شكر المعلم المستمع 
سونغين قال هناك ايضا معلم ممتن له ولكن لم اعثر عليه حتى الآن 
وطلب من ووكي ان يقول شيئا للمعلم عبر سكيرا 
...........
ووكي : " سونغمين ششي ، هل كنت مراقب للفصل من قبل ؟ " 
سونغمين : " لقد كنت نائبا للرئيس الفصل " 
ووكي : " نائب الرئيس يبدو افضل من مساعد مراقب الفصل " 
.....................
ووكي قال انه كان ممثل الفصل لمرات عديدة .. وهو متعب من ذلك 
سال سونغمين ووكي ماذا فعله ليكون ممثل الفصل ؟ فقال له ووكي " غنيت " 
اقترح احد المستمعين توفير Wi-fi لـ زملاء الدراسة ، سأل سونغمين : " كيف نطبق هذا الإقتراح " ؟
توقف ووكي عن الضحك " في سن سونغمين ، لقد كنت للتو اصغر بسنتين LOL " 
.....................

اقترحت ريوسونغ استخدام الغذاء رشوة لـ زملائها 
سونغمين : " عندما يباشر لكم زميل يقول " انا لن اشتري لك الهامبرغر " 
ووكي : " الطعام يعمل في كل وقت " 
.................
المستمع قال : " لقد ادمنت على هذه الإغنيه مؤخرا " وطلب اغنية لـ فرقة Infinite  .Be Mine 
ووكي : " لقد ادمنت على استماع هذه الإغنية من قبل وبقيت استمع اليها طويلا ، ولكنني لم استمع لها منذ فترة .. لذلك اشعر بإنه يجب الإستماع اليها مرة اخرى 

المصدر : 
ترجمة للعربية : Pashmina123@

تعليقات

المشاركات الشائعة