120327 سوبر جونير الفرقة الكورية الاولى التي تحقق نجاح يصل الى 40 مليون مشاهده في اليوتيوب


فقط قبل عامين , ظهرت الفرصة لاغاني الكي بوب بالظهور على الصفحة الرئيسية لليوتيوب , وكانت قليلة جداً , بيحث كان يعتبر شخص محظوظ , عندما نرى اغنية كي بوب بعد ثلاث اشهرانه ليس الحال الان , الان شهرة الكي بوب ظهرت , اصبحت تظهر اغاني الكي بوب في الصفحة الرئيسية كل اسبوع , ومن غير ذكر ملاين المشاهدات لهذه الاغاني .


ولقد حقوق نجاح كبير , لانهم اول فرقة اولاد كورية تحقق 40 مليون مشاهدة على اليوتيوب في فيديو واحد فقــــط.., لقد حان هذا الوقت لاكثر المجموعات شهرة في الكي بوب , سوبــر جونير .

في الـ25 من مارس , ضربت سوبر جونير بأغنيه جديدة , “Mr. Simple” , بمشاهدات تصل الى 40 مليون مشاهده , لتصبح بهذا اول فرقة كورية تحقق هذا المستوى العالي من المشاهدات في فيديو واحد فقط , ولقد تحقق هذا الانجاز في أقل من 8 اشهر من اصدار , “Mr. Simple” في اغسطس 2011,لقد ابتهج الـELF من هذا الانجاز وتركو تعليقات مثل .(( سوبر جونير فاايتنغ .~)) ((مبروك )) (( دعونا نستمر حتى تصل الى 100 مليون .)) 

و من جهة اخرى  Girls’ Generation‘s “Gee”  هي الفيديو الاكثر مشاهده  وتصل الى 69.5  مليون مشاهده والفرقة التي فصلت  TVXQ  (( تشمانغ , يونهو, جي جونق, جونسو , ميكي ..))لقد صنفت سابقة كأثر فرقة مشاهده في العالم ,! 

المصدر : allkpop 
ترجمة للعربية : مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ


تعليقات

  1. سوجو فااااايتنق

    ردحذف
  2. مبرووك يلاا ياا ELF خلوناا نوصل 100 مليون

    ردحذف
  3. فااييتتنغ سوبرنا بنوصلها ل100 ان شاء الله

    ردحذف
  4. فايتنغ إلف أنشاءالله نوصل ل 100 مليون
    أنشرو الطريقه بليز
    فيه إلفيات مايدخلون هنا للاسسف فلذلك أحرصو أن ذي الطريقه توصل للكل

    ردحذف
  5. هذي قوة الالف

    فايتينغ sj

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة