120321 تصريح Sunle الرسمي حول تصوير هان كيونغ في Tian Tian Xiang Shang



 معلومات أساسية حول ما حدث :

استنادا إلى روايات من الناس (كلا المشجعين والغير مشجعين) الذين كانوا في التصوير.وتسجيل المقتطفات الفعلية ,خلال الجزء المتعلق بهان كيونغ أدرجوا جزء كامل عن ماضيه وفضائحة مع الفنانات, وتوجهوا من خلال الصور سيدة تلوا الأخرى وسأله عنها .

رد هان كيونغ بلباقة لأقوالهم,شرح كيف عرف كل واحده منهم، وأنهم حقا إما صديقين جيدين فقط أو معرفه.

واحد من المضيفين أشار موضحا أنه مجرد تستر على الحقيقة.في هذه اللحظة لا زال كيونغ يتبسم بلباقة لكن Sunle وبقية أعضاء الفريق كانوا بالفعل غاضبون,وأخرجوا كيونغ من على المسرح وأوقفوا التصوير. في نهاية العرض، عندما تم جمع الجميع على خشبة المسرح,انحنى هان كيونغ واعتذر للجميع قائلا انه يحترم وسائل الإعلام ويأمل أن يحترم في المقابل.

وأصيب في ساقه بالفعل,ولكنه قام بأداء الأغنية كاملة (الأغنية والرقصة) في بداية العرض.

أصدر Sunle بيان رسمي بالأمس 21 مارس،الأربعاء، في تمام الساعة 06:39pm بتوقيت الصين “China Time” على  صفحة سينا  Weibo الخاصة به .

Photobucket

ويترجم ذلك على النحو التالي.

(بما يتعلق) بتصوير الحلقة المتعلقة بهان كيونغ وعرض “Tian Tian Xian Shang” في 19 مارس.

ليس هناك سوى سبب واحد لوقف مؤقت للعرض في منتصف:محتوى تسجيل ذلك اليوم تيان تيان شانغ شيانغ كانت مختلفة تماما عن تلك التي تم الاتفاق عليها قبل يومين (في العرض)

وليس ذلك فحسب، فقد برز الكثير من المحتوى الذي تعمد بشكل لم يتم الكشف عنها من قبل مديرالعرض.عندما طالبنا بوقف العرض للتفاوض,في الواقع إدعى مخرج البرنامج والمنتج بأنهم أيضا لا يعرفون عن محتوى العرض. في سياق عملنا، فريقنا الكامل دائما لديه موقف التعاون الصادق نحو أي شخص نعمل معه.

في الوقت نفسه، نأمل أن نتمكن من الحصول على مبلغ مساو من الاحترام , فريقنا بأكمله لا يشارك أبدا ولا يعتزم أي نوع من إثارة الأخبار.(ملاحظة: الدعاية القائمة على الفضائح أو الشائعات)ونأمل أيضا أن لا نكون نستخدم بشكل ضار من قبل أي شخص أو شركة.أما بالنسبة لحياة هان كيونغ الشخصية انه لا يرغب في الانسحاب إلى أي جزء من عمله.شكر هان كيونغ الجميع على اهتمامهم وهو حاليا غير مرتبط ، ويتطلع إلى وجود علاقة جميلة (في المستقبل).

فيما يتعلق بتسجيل عرض تيان تيان شيانغ شنغ ، سوف نرد مرة واحدة فقط (نحن لن نقدم أي المزيد من الردود على أي بيانات حول عرض فريق الإنتاج ، وشكرا لجميع من قلقوا بشأننا.وسوف يواصل هان كيونغ كالعادة لتقديم الموسيقى الجيدة وتصوير أفلام جيده  لمشجعي أفلامه ومشجعي موسيقاه الذين يحبونه .وكما يصر على عدم إثارة أي أخبار بثبات (مع قدميه على الارض) متابع أحلامه في صناعة الترفيه. ”

ملاحظة: عند هذه النقطة أود أن أذكر الجميع أن لا تصدق على الفور كل ما تقرأه
وطلب توضيحات من أولئك الذين في وضع أفضل لاكتشاف الوضع الحقيقي من مصادره الأصلية.

المصدر :  Sunle’s Sina Weibo
ترجمة للانجليزية :  abcdehs @ geng-bao.net
ترجمة للعربية : ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. ععيب عليهم ه آلآعلآم وقسسم :‘/
    آيش آللي تستر على آلحقيقة !!
    قسسم قلة حيآ !! لو غير هآن كآن تحمل مصآلتهم :‘/
    * عموماً كومآآوه آونيز :‘)

    ردحذف
  2. ي عمريً هآآآن اوبتيً !!
    حرآآآم وربي ~~
    لا وفوق كل كذا اصابه في رجله .. سلآمتك اوبآآآ .. م تشوف شرً ..

    ردحذف
  3. كشش مالت علييهم حلوه هاذيي بكيفه يواعد ولايححب مو فوق راسسهم..! وبعدين مصاب ولاعبروه وخلوه يررقص..ايقوو هان كم انت متحممل للححين الله يصبرك لترجع للسسوجوو وربي مافي مثلهم...

    ردحذف
  4. ياصصصبر هان وليدي عليهم :( الاعلام الكوري لو ينزل البوم مابتكلمون ولو فضيحة سوو قنبله وقالو عضو سوبرجونيور’ والصيني فيه قلة ادب هاليومين .. ماخذ دورة صبر عند سومان .. عالعموم كمساميدا =)

    ردحذف
  5. ي فديت المحترمين..
    الاعلاااام وش دخله مهو اول ولا اخر واحد يووااعد..
    ي حبهم للمشاكل ..
    هاانتو ي فديتك وفديت احتراامك^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة