120322 منافسة الفرق الكورية على الجولات العالمية في شهر ابريل ..!



الان تهتم مجموعات الغنائية في كوريا بإقامت الحفلات في الخارج .

 ستقوم المدموعات مثل Big Bang, Super Junior, B2ST,  تقوم بجولات حول العالم , بينما الفنانين المنفردين مثل IU  و  Kim Hyun Joong  سيحيون الجماهير اليابانيه بإطلاق انشطتهم في اليابان , على الرغم من أن المشجعين في كوريا لن تكون قادرة على رؤية الفنانين المفضلة لديهم، ومجموعات  الايدول الصاعده بدأت تظهر الآن واحدا تلو الآخر، والتي أثبتت أنها قادرة على السيطرة على الجيل السابق.

وكانت واحدة من المجموعات الصاعد العديدة التي ظهرت لأول مرة في عام 2011  التي تتكون من 5 فتيان B1A4.   , ولقد حصلو على الكثير من المعجبات ويجملون لوحتا مكتوب عليها ..(( أحبك .., انت الافضل ….)) وغيرها , ولقد كانت لهم عودة في الـ14 من هذا الشهر , مع اغنيتهم الجديدة  “Baby I’m Sorry” ولقد تصدور بها قوائم الموسيقى .!

ولقد عادت فرقة الفتيات C-real,  الذين لقبو بـ“5 IU  منذ اول ظهور لهم , وعادو ايضاً مع اغنيه جديدة  ”، JOMA JOMA”.  مع عودتهم الجديدة سلبو قلوب المشجعين ولفتو انظار المنتجين مثل  Shinsadong Tiger  و Brave Brothers. 

ومع هذا الفرق الجديدة مازلت تظهر فلقد قامت شركة . SM Entertainment, , التي تحوي فرق مثل Girls’ Generation, SuperJunior, f(x),  ,  بلإطلاق فرقة جدية من 12 عضو تسمى  EXO, في ابريل ,!
 

المصدر : ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. مدري لييش الفرقه حقت اس ام ما هضمتها><..
    اهم شي سووجوو ي لبااهم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة