120123 Yoo SulAh و ييسونغ قطعوا وعد سري ؟



الممثلة Yoo SulAh كشفت صداقتها مع سوبرجونيور ييسونغ .

Yoo SulAh ظهرت كضيفة في SBS Strong Heart  في 22 يناير و كشفت كيف بقيت على وعدها مع ييسونغ منذ سنتين .

قالت:"ييسونغ و انا اصدقاء منذ مدة طويلة . كلانا تسأل اذا كنت استطيع ان اترسم و اذا ييسونغ و سوبرجونيور سيعملون جيدا." ثم تابعت,"انا وعدت ييسونغ باني اود ان اطلبه خطاب استلام اذا اصبحت مذيعة في برنامج موسيقي بعد ان اترسم. بعد سنتين . 

اصبحت مذيعة في  SBS Inkigayo  و سوبرجونيور احتلو المركز الاول مع سوري سوري." اضافت," حاولت العثور على ييسونغ لاسأله من اجل الخطاب , لكن كان هناك الكثير من الاعضاء و لم اكن قادرة على العثور عليه . سوبر جونيور احتلت المركز الاول اسبوعان متتالين لكن لم اكن قادرة على سؤال ييسونغ من اجل ان اطلبه خطاب الاستلام.

الحمدلله, سوبرجونيور احتلت المركز الاول مرة اخرى مع ميني البوم , و ركضت كالرياح لاسأله من اجل خطاب الاستلام الذي اللقاه و كنت قادرة على الوفاء بوعدي ".

*تقصد خطاب استلام الجائزه 


المصدر : Starnews
للانجليزية : jeee54
للعربية :ImRockstar_15

تعليقات

  1. عجبتني يوم قالت و ركضت كالرياح هههههه لو انا في مكانه ركضت كا صاروخ
    شكر

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههههه علاقتهم حلوه بالوسط الفني بس الاعلام مايفهم استنوا شويا ويقولوا انهم على علاقه اعلام غبي

    ردحذف
  3. ههههههههههههههه ياحليلهاا

    ردحذف
  4. هههههههههههههه يا لبيههه
    بس انا اغااااار >>كففففففففففف

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة