130129 فان اكاونتز - ايونهيوك في P2 - Tous Les Jours



- ركب 3 فانز المصعد مع ايونهيوك و والدته 

فان : اوبا , تبدو وسيماً عندما تتدرب 
ايونهيوك : هل رأيتني أتدرب ؟
فان : آه لا , ذراعك وسيمه 
والدة ايونهيوك و ايونهيوك ضحكا 
ايونهيوك : فقط لدي ذراع وسيمة ؟
فان : و وجهك ايضاً وسيم 

- فان: اوبا , متى يوم ميلادي ؟
ايونهيوك : 4 ابريل 
فان : wow . كيف تعرف ذلك .
ايونهيوك : انه صحيح ؟ keke 
فان : نعم ! رائع 
ايونهيوك : 4 ابريل ؟ نفسه معي ! *متحمس*
فان: اوبا , من انا ؟
ايونهيوك : *يشير* .. Um... that... um.
فان : اوبا انا xx(اسمها), xx.
ايونهيوك :آه صحيح ,  xx.. 
فان : لدينا نفس تاريخ الميلاد صحيح ~ لذا تذكرني مثل هذا 
ايونهيوك : بالتأكيد
فان :اوبا هو بابو صحيح ؟
ايونهيوك : اعتقد ذلك
cr:징징이v:honeydewname

- فان أعطت ايونهيوك شعار دعم SJ كهديه 
فان : اوبا , هنا هديه 
ايونهيوك : آوه ؟ اعتقد ان لدي الكثير من ذلك بالفعل ؟
فان : لديك واحده في المنزل ؟
ايونهيوك : نعم لدي 
فان : انا بالفعل لا اعرف بأنه لديك , لذلك جلبته
ايونهيوك : لا بأس , الكثير جيد 
و قبلها منها 



- فان اخبرت ايونهيوك ان لا يحدث دائماً في الويبو و طلبت منه ان يحدث اكثر في التويتر 
ايونهيوك : انا حقاً احدث بالتويتر جيداً
فان : لا انت تحدث كثيراً على الويبو لكن على التويتر , فقط مرتين 
ايونهيوك : ارسوو ...
قالت الفان أسفه , لكن يجب ان تحدث اكثر 

cr 도리도리

- فانز اشترو ايس كريم , هم أكلو قبل ذلك وأرادو اختيار نكهات مختلفه , قال ايونهيوك " اكلتم مرتين , استمروا بالاكل " ... بعد ذلك اشتروا  ايس كريم  بالشوكلاته و احدهم بنكهة القهوة 
ايونهيوك : قهوة ؟!؟؟ ㅋㅋㅋㅋ

- اشترى اثنان ايس كريم فقط لكن ايونهيوك وضعهم في كيس بلاستيكي , و عادة هم فقط يسلموهم دون ذلك . لذا سألوا ايونهيوك لماذا يضع الايس كريم في الكيس ؟
ايونهيوك : انا احب التغليف ! هذه وظيفتي حقاً ㅋㅋㅋㅋㅋ
cr: 晟敏

- فان : اوبا ~~
التفت ايونهيوك وبدا علي وجهها , انها خجولة قالت " آه ... لا شيء.. ^^" 
ايونهيوك : لماذا ؟ الم ترغبي بالاعتراف لي او شيء ما ؟ XDDD
cr 슌/잠시 컴백

- فان : اوبا , انت اخطأت في رقصة SJM صحيح ؟
ايونهيوك : لا ..ㅋ
فان : فعلت ذلك خلال Break Down , دونقهي و سونغمين ايضاً اخطؤوا 
ايونهيوك : انها ليست Break Down .. انها GO

- فان سألت ايونهيوك , دونقهي لم يفتح اي شيء (متجر) صحيح 
ايونهيوك : دونقهي؟
فان : نعم 
ايونهيوك : اين ؟
فان : في Geondae 
ايونهيوك : Geondae ؟
يبدو انه لم يسمع بذلك من قبل 

*ملاحظة: على مايبدو , هذه الاشاعة تنتشر بين الفانز الكوري منذ الامس بأن دونقهي فتح بار (حانة) في تلك المنطقة
cr AReum1106

- فان عندما حان دورها , لأن هناك اشياء كثيرة لتقولها , كانت مازالت تفكر ماذا تقول أولاً . فجأة ايونهيوك "3,2,1, ddaeng! لا يمكنك ان تقولي أي شيء الان "
cr Lee u young


- فان اعطت ايونهيوك علبة حلوى على شكل اسنان كهدية 
فان : اوبا هل تريد ان تأكل هذا ؟
ايونهيوك : ماذا هذا ؟
قالت الفان بمزاح : اسنان ㅋㅋㅋ انها حلوى ㅋㅋㅋ
ايونهيوك : انا لن اكل هذا 
فان : لكن هذه فريده من نوعه .. انها حلوى !! 
ايونهيوك : انا لا اكل هذا  *مع تعبير لطيف*
cr 뚜왕 서현

- فان : اوبا , في الواقع انا في شجار مع صديقي , ماذا تعتقد بأنه جيد لحل هذا ؟
ايونهيوك : Heol ..تشاجرتي ؟
فان: نعم ㅜㅜ
والدة ايونهيوك : آوموو 
فان : ماذا يجب ان افعل ؟
ايونهيوك :يجب ان تفوزي به 
فان : كيف .. يبدو مثل اني لا استطيع الفوز ㅜㅜ
هيوك : بالطبع يمكنك اذا ضربته *ppwak* ! مثل هذا , سوف يفعل 
cr 최지은


ترجمة للانجليزيه:honeydewname
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. وااه ابغاا اشوف انهيوك احس رااح يكون ونااااااااااااسه

    يسلمووا

    ردحذف
  2. لطيييييييف انشوفتنا ^___^

    ردحذف
  3. حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس بس برووح يوم وااحد ولا بس كذا من عند الباب

    ردحذف
  4. ياااااه هيوكتي اللطيفه
    اعشقو ياناااس لمن اقرا اجلس اتخيل شكلو وهوا يقول الكلام>>من كتر حبي لو اعرف تعابير فيسو لمن يتكلم
    هههههههههههههههه 123 تادانق ماتقدري تقولي شي هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه انتي لن تعترفي لي

    ردحذف
  5. نحنا مهمتنا هنا نقعد نترجم ونقرا شئ محبط
    كم نحن تعساء

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة