130103-04 ماحدث في راديو Sukira




130103 : 
ريووك : اخر مرة ذهبت الى حمام عام كان منذ عهد بعيد(وقت طويل) قبل ان نصبح معروفين..ولكن بعدما تم التعرف علي هو سيصبح صعب جدا~~
اخر مرة ذهبت الى حمام بخار فى الفندق مع ليتوك شي وكان هناك حمام عام ولكن كان هناك الكثير من الناس الذيت تعرفوا علي وقالوا"اه ريووك شي" وصارو  يدخلون المكان معا وهذا كان محرج جدا~~
سونغمين : ايضا ..ونحن مازلنا فى حالة مكشوفة (يقصد عاريين) هم يقولوا انه نادرا مقابلتكم ..لذا دعونا نلتقط صورة سويا

للانجليزية :minniestarrr   

130104:
"سونغمين قال : انا مشغول فى ترتيب اشيائي فى غرفتي الجديدة الان..وفى العادة هو يترك النافذة مفتوحة ولكن انه برد جدا الان عندما يفعل هذا~~
ريووك : هل انفصلت عن كيوهيون شي؟؟؟؟
سونغ مين : ياه..هناك هذا النوع من الاخبار خرجت؟؟؟
ريووك :نعم..اخيرا انفصلتم (ريووك يستخدم كلمة ????? تعني ايضا الانفصال) (يقصد ان سونغمين ترك الغرفة التي كان بها مع كيوهيون واصبح له غرفة منفصلة)
سونغمين : منذ ان ظهرنا من7 سنوات الجميع لة غرفة منفصلة ماعدا انا وكيوهيون شركاء غرفة , اخيرا هذا الوقت الذي يجب ان يكون لي غرفة خاصة بي ..يا....تعبير سعيد
ريووك : ان الغرفة اصبحت فارغة الان لان يسونغ عاد الى بيته ..القريب جدا مننا^^
---
 مستمعة : انا معجبة بريووك اوبا...لقد انفصلت اليوم...رجاء اوبا اريحيني~~
ريووك : اه هي هجرت ثم انفصلت اليوم حقا؟؟
سونغمين : اعتقد هذا
ريووك : اه..كان لديها صديق
سونغمين : هذا سيء اذا كان معجبة ريووك شي لديها رفيق (يضحك)
ريووك : لا لا انا لا اعني هذا...فقط شعرت انة غريب
---
ريووك : هناك الكثير من انواع الكيمشي...الكيمشي البيضاء....
سونغمين : هناك كيمشي البصل والكيمشي المسقي..وهكذا~~
Younghee : يبدو ان هناك العديد من انواع الكيمشي فى بيت ريوك شي
ريووك : نعم...هناك
---
ريووك: انا صنعت خبز البطاطا الحلوة
Younghee : انا لا اصق هذا...يضحك
ريووك : حقا انا صنعته وارسلت صورة فى التويتر
سونغمين : ثم اعطى البعض منه الينا "الاعضاء"
Younghee : هل كان لذيذ؟؟؟
ريووك : نعم كان كذلك^^
---
موضوع اليوم "مكانة الوجبة الليلية (العشاء) ..لذا هم يتحدثون عن وجبة الطعام~~
المستمع : انا امارس الحمية ولكن يبدو انى سأستسلم....
سونغمين : دعنا نتحمل سويا...لنقوم بالحمية سوياا....والجميع..
ريووك : اعتقد ان الاشخاص الذين يشاهدون bora يعرفون...عندما ذهبنا الى خارج الاستديو سمعت صوت سقوط شي اعتقد ان سونغمين سقط بسبب انه جائع كثيرا ولكن الصوت فى الحقيقة كان من قبل شئ سقط...انا تفأجأت...يضحك 

للانجليزية : kyuminupdates 
للعربية : superjunior510





تعليقات

  1. ههههههههه سونقمين فرحان لانه عنده غرفه خااص فيه

    يسلموووا

    ردحذف
  2. وأخيرا ميني خل يرتاح شوي من ازعاج كيونا خخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة