130109 (Arabic) مقابلة Takungpao Exclusive : سوبر جونيور M يتحدثون حول الالبوم الجديد “Break Down”



Takungpao : بعد البوم “Perfection” , نحن لم نسمع لكم جميعاً . ماذا تفعلون جميعاً ؟

سيون : نحن نفعل نشاطات المجموعة كسوبر جونيور , هناك الكثير من الانشطة المنفردة ايضاً , لكن اساًساً في كوريا نحن مشغولين في تحضيرات البوم “Break Down”.

Takungpao : مالفرق بين  “Break Down” والالبوم السابق “Perfection”? لماذا اسم “Break Down”?

زومي : افرجنا عن هذا الالبوم الجديد سنتان بعد البومنا الاخير , لذا امضينا الكثير من الوقت على كل جانب . نتمنى ان نكون قادرين على اظهار اسلوب مختلف . “Break Down” هو عنوان اغنيتنا , لذا اسم الالبوم “Break Down”. هذه المرة نركز على اغنية رقص , لدينا اسلوب مختلف من اغاني الرقص في هذا الالبوم . نتمنى ان تستمتعوا به . حول انشطة الترويج سيكون لدينا اجتماع معجبين سوبر جونيور M قريباً . نحن لم يكن لدينا تفاعل مع المعجبين الصينيين لفترة من الوقت الان , لذا سنحاول اخذ بعض الوقت للإلتقاء بالمعجبين الصينيين .

Takungpao : متى & كيف سيعقد اجتماع المعجبين ؟ اي مكان سيكون المدينة الاولى ؟ 

ايونهيوك : اجتماع المعجبين الاول سيكون في Nanjing في 19 يناير . بستثناء الصين , نحن سنذهب الى دول آسيوية اخرى و جنوب شرق اسياً . نحن سوف نحصل على الاجتماع بالمعجبين كثيراً , اتمنى ان يمكننا ان نصل الى كل المعجبين . لدينا الكثير من اعدادات الاداء التي لم ترى من قبل , يرجى التطلع الى ذلك .

Takungpao : هل واجهتم اي صعوبة خلال التسجيل لهذا الالبوم ؟ اي اغنية اخذت وقت طويل في التسجيل ؟ رجاءً قدموا الاغاني المفضلة لديكم . 

ايونهيوك : الجزء الاصعب هو الراب بالصينية . مقارنة بالاعضاء الاخرين , استخدمت وقت اطول لتعلم الصينية , خاصةً النطق . استطيع ان اتحدث جيداً الان . 

زومي : اما بالنسبة للاغنية المفضلة , لدينا Jay Chou لمساعدتنا في كتابة اغنية بعنوان “Love is Sweet” اخر مرة . هذه المرة نحن تشرفنا كثيراً للمغني المشهور Michael Wong لتأليف اغنية لهذا الالبوم مع اغنية تدعى “Distant Embrace”.

هنري : اغنية زومي المنفرة .

Takungpao : هل هناك اي اختلاف في اغنية هذا الالبوم مقارنة بالالبوم الاخير ؟ هل هناك اي عنصر جديد ؟

SJ-M: لهذا الالبوم , بشكل رئيسي انواع الموسيقى الالكترونية . معضم الاغاني سريعة الايقاع , لذا الجميع سيشعرون بالسعادة عندما يسمعون ذلك .

Takungpao : سيون لديه تصوير دراما في الصين العام الماضي . هل لديك أي خطط أو افكار جديدة لهذا ؟ هل مازلت تصور للأفلام او الدراما الصينية ؟

سيون : لا يزال قيد المناقشة , نحن لم نتوصل الى نتجية حتى الان . ربما سأبدأ بتصوير فيلم عما قريب . قد يكون هناك عودة في فبراير . سأحي الجميع من خلال الفيلم قريباً ! لدينا اغنية واحده ‘Stand Up” كـOST لفيلم  “Saving General Yang”, ارجوا من الجميع ان يقدموا الدعم لهذه الاغنية .

Takungpao: ماهي توقعاتكم لسوق الصين في 2013 ؟ هل ستصورون شيء ما سوياً للمعجبين ؟

سيون : لدينا الكثير من المشاريع هي قيد التخطيط . اتى العديد من فرق الانتاج الى سوبر جونيور M اذا كان لدينا فرصة , نحن قد نخرج مع بعض لتصوير شيء مثير للاهتمام مثل ”Attack on the Pin-Up Boys” . لخروج هذا النوع من تصوير قصير مثير للاهتمام , نحن نمارس الكثير من مهارت التمثيل . اذا كان هناك اي مخرج يهمه الامر , يمكن ان نقدم انفسنا كممثلين جيدين . نحن مستعدين بشكل جيد  . العام الماضي , كل اعضائنا اخذ جزء في الدراما/تصوير فيلم .اذاً ثمانيا منا لديهم فرصة للتصوير معاً في دراما , سيكون لطيف , كتذكار او شيء للمعجبين لمشاهدته .

Takungpao : هل فكرتم بكتابة سيناريو وتكون مخرج خاص ومشاركتها على الانترنت ؟

سيون : نحن حقاً لم يكن لدينا الوقت لذلك

زومي : احياناً , نحن نصور فيديو به بعض المرح و نحمله على التويتر . لكن اذا كتب الكل سيناريو سوياً , سوف تكون القصة طويلة جداً .

دونقهي : اريد تصوير اعلان في الصين ! هاتف يدوي , ملابس , احذية ...لقد استعديت لذلك بالفعل !

المصدر: Takungpao.com
ترجمة للعربيه:SHWQA

تعليقات

  1. حلوه فكره سيون ^^ ياليت يشوفهم مخرج شاطر ويطلبهم يمثلو سوا كلهم الله حماس 3>>>>

    ردحذف
  2. مرررررررررررررره نايس فكرة شيون ياليت والله يطبقوها

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة