130104 فان اكاونت - ماحدث في Mouse Rabbit



اسمحوا لي بقول حكايتي في افضل يوم في حياتي

Kayli ووالدها و انا ذهبنا لتناول الغداء مع صديق والد Kayli . كان لطيف جداً ومدهش  وانا سأكتب حول هذا في وقت اخر . بعد ذلك ذهبنا الى منزله , بعد ذلك كنا سنذهب للتجول في Tour Les Jours . كان لدينا مشكلة في العثور عليه , لذا قررت انا و Kayli الذهاب الى Mouse Rabbit لوحدنا

وصلنا الى هناك في 7:30 ... اعتقد ؟ طلبنا مشروبنا اولاً ثم ذهبنا الى فتحة الارنب . اخذنا مقاعد في الزاوية وهناك هذاالحائط الذي يفصل من هذه الغفة مع الطاولات الجانبية . ذهب الى الطاب العلوي لأصلح الميك اب ( نعم , اعلم .... الميك اب مهم جداً بالنسبة لي ) , عندما عدت الى طاولتنا kayli جعلتني اعد بأن لا اصرخ , LOL , لأن ييسونغ كان في الغرفة الجانبية

اعتقدت بأنها كانت تكذب في بداية الامر لنظرت الى الاعلى um… صحيح في الجانب الاخر مني (عشرة اقدام بعيدة) ;A; و هو فقط .. وسيم و جذاب و .... اشقر جداً omg….  انا لم اصرخ او أئن ... لكن كان وجهه الى جهة الحائط حيث رأيت وجهه فقط عندما التفت الى الجانب

بعد فترة من الوقت نهض و ترك قهوته على الطاولة وذهب لكاشير . ذهبت kayli للإستطلاع/التقاط الصور عندما عادت نهضت واخذت حقيبتي (مع الكاميرا) و وقفت في الصف

"اخذت بعض الصور وكنت احدق بة اغلب الوقت فى رهبة واهتز محاولة الا افقده...هو كان يبدو فى مود جيد هو لم يكن يمزح او يهزر ولكنة بتأكيد ليس فى مزاج سيئ فى هذة اللحظة , ان الشئ الوحيد اننى اقتربت (ليس ذلك القرب ولكن بعيدة بعض الشى) هو لفت انتباهى لثانية بينما يقوم بعمل مسح على الحاضرين (تقصد ينظر الى الحشد الهائل) ,لقد شعرت بالذنب واخفيت الكاميرا خاصتى لم اكن اريد ان اكون مثل idk idk idk…(تقصد مزعجة)...لذا رجاء لا تكون خائبن الامل لان ليس لدى الكثير من الصور××

واخير عندما حصلت على محادثتنا معا هكذا~~

يسونغ: يبتسم^^

انا: annyeonghaseygfndslvgf ...(مرحبا)

يسونغ: مرحبا...يبتسم بأنتظار

انا: Um ...شاي اخضر~~

يسونغ: قهوة بالحليب

انا: شاي اخضر!!!

يسونغ: (يومض بعينه )...قهوة بالحليب؟؟
انا: نعم...قهوة بالحليب 
يسونغ: حسنا
انا: اشرت الى الكوب..الاكواب لاوضح ما اتحدث عنه
يسونغ: هز راسه لانه لم يفهم~~
انا: حسنا...الشاي الاخضر فقط
يسونغ: الايمائات واكملها..من اين انتي؟؟؟
انا: (لم تفهم)....اه
يسونغ: من اين انتي؟؟؟
انا: اه...نيويورك
(ثم قال شيء لم استطيع فهمه)
ثم دفعت بينما كنت استلم ايصالي منه كنت اهتز لذا هو امسك يدي حتى لا اقع....يده كانت ناعمة جدا (اردت الموت)
انا: اسفة
يسونغ: ابتسامات...ايمائات~~

ذهبت لانتظار الحصول على طلبي ..فقط كنت احدق وعندما حصلت عليه كنت مثل...لا اتذكر كنت اقول شئ لـKayli وقلبت مشروبي وكان اللون اخضر فى كل انحاء اكمامي انا كنت مثل "الغبية" لكن انا لا اعتقد ان يسونغ راني ...ونحن عدنا الى طاولتنا بالاسفل انا حقا كنت بشكل سيئ وKayli  اعطتني العديد من المناديل المرطبة لتنظيف وشاحي وكمي ..وفجأة رجع الى الطابق السفلي وراني انظف وشاحي ومر بجانبى كنت حقا محرجة في هذا الوقت هو جلس بأتجاه نحو الغرفة الرئيسية لذا...انا كنت فى المقعد الاساسي الذى يمكن ان اره بدون اى استداره  ....وهو جلس هناك لمدة ساعتين مع جونغجين (شقيقة) ووالدة واصدقائه كانوا يتحدثون حول منتجات whystyle

حاولت اتصرف مثل الا احدق به كثيرا ولكن اعتقد لاني كنت على مستوى رؤيته مباشرا اعتقد انه نظر الي ثلاث او اربع مرات (انفجرت)
هم كانوا يتناقشون عن منتجات whystyle  لان كان على الطاولة عددة من حقائب بها نظارات وهو استمر فى تجربتها واحدة واحدة( رائعة كيوت) وهو استمر فى قرائه (اسعار او قائمة) النظارات~~اعتقد

عندما ابتسم كنت مثل لا اعرف فقط....(ماتت)...وهو قد ضحك فى بعض الاوقات وعندما كان يعمل هو كان هادئ جدا~~ولكن وجهة كان مثل (يا الهى) انه الشخص الاجمل ابدا ابدا لم ارى مثله....جواربة كانت برتقالية...لطيف جدا^^

احيانا انزعج..مثل ان المعجبين يصعدون ورائه حيث كنا نجلس بجانبي او ورائي فى الارنب الذى يفصل الغرف حيث لا يوجد طاولات فقط يحدقون به ويأخذون الصور ..هذا كان وقح جدا, وفجأة توقف ما هو كان ينظر اليهم صعب جدا~~حتى اصبحت منزعجة.../اعتقد ان هذا يجعل مزاجه يتغير للاسواء ~~

كان هناك اوقات يخرج فيها جونغين للمعجبين ويتحدث معهم(لا اعرف ماذا كان يتحدث) ولكن انا كنت انظر الى يسونغ (الذى كان لطيف جدا بالمناسبة) عندما مشى الى الاسفل انا كنت انظر الى الاسفل لرؤيته فى بعض الاوقات يسونغ نظر الي انا متأكدة انه نظر الى لثانية لان انا فقط لا شئ سوى انى ابدو مثل الغائبة ...لاني لا استطيع تحمل هذا 

كان يجلس بشكل لطيف جدا رجع للعمل omfg بينما الاشخاص يتحدثون  عن طاولته...ليس لدى فكرة عما كانوا يتكلمون (من الواضح) انا لم اسمع اي شئ مطلقا هو كان هادئ جدا جدا جدا

بعد حوالى ساعتين بينما كنا ننصرف جيدا انا وكيلي بشكل جيد  محاولين الا نكون مزعجتين نحن اشترينا 6 مشروبات (نحن حتى لم نترك مساحة لنا ..اعتقد كنانو بيشربو بدون توقف بدون اعطاء مساحة لنفسهم ) بعد الحصول على هذا الغداء نحن لن نأكل لمدة اسبوع

وام يسونغ المحبوبة نزلت الى الاسفل ذهبت الى الغرفة لا اتذكر اذا جلبت المشروبات او اخذتها او اي شئ ..ولكن افترض انها اخبرت يسونغ عن فوضى الناس الذيين ينتظرونه في الطابق العلوى لان عندما صعد وتم طردة (تقصد نزل ) مرة اخرى كانت ما بين 10:45 الى10:50 لست متأكدة!!!

صعدت كيلي قبل هذا فى عدة اوقات ورات الفوضى لذا نحن لم نكن متأكدين اذا نذهب او ندخل مرة اخرى خطأ...جئنا بصنيتنا ومشروباتنا وجونغجين رائنا واخذها مننا بشكل لطيف محاولا مساعدتنا ولكنه لم يكن يعرف ماذا يفعل معها , الصف للمكان الدفع كان طويل جدا حتى طريق الصعود الى الطابق الاعلى انا وكيلي محاولين الصعود ولكن كان صعب بسبب الحشد  ..جونغجين رائنا واشار الينا *فوق فوق* الى كيلي ومع ذلك اعتقد انه فهمنا بدون سؤاله وبداء فى تمهيد الطريق على الدرج عندما اصبحنا فى الطابق العلوى كان هناك طابور طويل ولكن كان لدينا مثل هذا الحظ السعيد ..وانتهينا وغادرنا حوالى الحادية عشر ..رايت يسونغ كان لديه هذة النظارة الاخيرة التى كانت على طاولته تبدو ثمينة جدا ..ولكن لم اكن قادرة على اخذ صور ..اسفة

وصلنا الى الفندق وشكرنا الله لاننا اكتشفنا انه انزعج بعد ان انصرفنا  انا سعيدة اننا غادرنا قبل ان يتتضايق ..لانى لا اريد ان اكون جزء من شيء يزعجه ...ولكن اتمنى من المعجبين ان يتعلمون كيف يتصرفو بأحترام

هل كتبت بما فية الكفاية عن يسونغ...فقط من رؤيته اليوم هو فقط..مختلف ...عندما يكتب الناس فى الفان اكاونت ان يسونغ مختلف هو حقا عندما تتكلم معه هو يتحدث  وهادئ جدا ولطيف هو كان منتبه جدا عندما قلت انني من نيويورك  هو كان صبور جدا...هو شخصيا رائع جدا^^شعره ابيض اكثر من الاصفر لاكون صادقة ؟؟وبشرته جميلة جدا وعيونه جميلة وهو جميل ..انا مازلت لا استطيع تصديق هذا...ان يمكننى ان اسمع صوته الى الابد الان

هذا هو فان اكونتي  و اليوم يومي الاكثر سعادة ..حتى واذا لم يكن خاص مثل بعض المعجبين (تقصد حديث جانبى ) انا حقا ممتنة لما فعلته^^

المصدر : kkoming @ tumblr 
للعربية : superjunior510



تعليقات

  1. نيالك يا عسل
    عقبال عندي ان شاء الله

    ردحذف
  2. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااحظك يا شييييييييييخه انا لوبس لمحته بخليه يوم تاريخي

    ردحذف
  3. الصراحة فاهماااااااااااها وحاسة فيها
    لمن وقعت الشاي على نفسها
    لمن ارتبكت..لمن ذابت في عيونه
    لمن حست بانزعاجه.....انا حاسة بكل كلمه قالتها والله
    نيااااااااااااااااااااالك ياشيخه من جد

    ردحذف
  4. ياخي اهنيك انه صار معك بس كذا ):
    ليه تنحرجين انك تجلسين تطالعين فيه , فرصتك بابووو

    ششكرا

    ردحذف
  5. وهو جلس هناك لمدة ساعتين مع جونغجين (شقيقة) ووالدة واصدقائه <<<< ساعتين تتفرجي لدا الشي!!
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يبختها -_-

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة