130121 ماحدث في راديو Sukira



سونغمين: لقد بدأ البث منذ لحظة، لم أركم منذ فترة طويلة. هل أنتم بخير؟ لقد كنت بانتظار مقابلتكم جميعاً. ومن اليوم، ريووك في اليابان من أجل الحفل، أنا من سيقدم فقط ^^. في البداية، قدمت وصفة للقهوة. لا أعرف إن كانت ستكون سهلة، حلوة أو لذيذة، لكنني أعرف أن في سوكيرا اليوم سنتحدث عن الأشياء الدافئة والخفيفة.
---
ميني: أنا مصاب بالزكام، لذلك لست في حالة جيدة …^^
قال أنه بدأ في تسجيل OST فيلم ‘Radio Star’ ( ليس البرنامج الذي يقدمه كيوهيون ) واسم الأغنية 비와 당신 "المطر وأنت"^^* وقد جلب غيتاره أيضاً.
---
(بالتحدث عن أن هناك العديد من الزبائن الذين يقومون بأشياء غير معقولة، مثل من يشتري علبة من أقلام الحبر لكنه يقول أنه سيستعمل واحداً فقط لذلك يقوم بإرجاع البقية، أو بعض الذين يأكلون قطعة من الخبر الذي اشتروه، ثم يقولون أنه غير لذيذ ويطالبون بإسترجاع أموالهم.)
ميني: هل لايزال هناك أشخاص هكذا؟! إه؟! هذا في الحقيقة كلعبة العقاب عندما يقول أحدهم "هآي، لقد خسرت، لذلك افعلها فقط." ثم تقوم أنت بفعل ذلك الشيء لأن الآخر قال هذا.
الضيف: لآيوجد ألعاب عقاب كهذه *يضحك*
ميني: و إن كان، لاأفهم طريقة تفكير الأشخاص الذين يفعلون ذلك.  ~^^;

سونغمين قال أنه عندما كان طالباً، تعود على أن يجلس هادئا ويدع عقله يقرر دون أي توجيهات. ومن ثم تنظر عيناه دون قصد إلى سيقان إحدى صديقاته. لذلك تدور الفتاة، تسيء فهمه وتصرخ عليه "لماذا أصبحت هكذا!"
---
الضيف سأل سونغمين مع من شربت الكحول لأول مرة، فأجاب أنه في البداية قام بتجربته مع والده. أول نوع شربه كان بيرة. كان طعمه مراً نوعا ما ومن ثم أصبح يبدو له جيداً.

المصدر: @rinpachi1031 / @Moojigae881217
الترجمة الإنجليزية: Natz of @kyuminupdates
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. ومن ثم تنظر عيناه دون قصد إلى سيقان إحدى صديقاته. لذلك تدور الفتاة، تسيء فهمه وتصرخ عليه "لماذا أصبحت هكذا!"<<<< هههههههه ما كان يقصد ><

    يسلمووا

    ردحذف
  2. هههههههههههههه من دون قصد وتعصب البنت هههههههههههههه
    انا فقط لا افهم كيف يفكر اولئك الاشخاص حتى انا يعني محد ضربهم ع يدهم وقال اشترو
    عليهم مخ !!

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة