130119 ماحدث في راديو Sukira




سونغمين: انا كان لدى حب فى خيالي ايضا~~
ريووك: مع من؟؟
سونغمين: مع فتاة حب من طرف واحد!!
ريووك: اه اه
سونغمين: كنت افكر ان نذهب معا الى Myeongdong ونأكل بعض الـDdeokbokki ونتشابك بالايادي  هاها~~يا ولكنه لم يتحقق مع ذلك!!
ريووك: اه اه..انا ارى
---
ريووك: انظر حولك..بالتأكيد هناك شخص جيد
سونغمين: هذا صحيح~~
ريووك: عيش على الحلم بالرفاق مثل Kang dongwon & Hyunbin هذا ليس جيد!!انت يجب ان تنظر حولك حولك ايضا ريووك وسونغمين
سونغمين: ماذا..انا فى المستوى العالي ~~
ريووك :هذا صحيح...سونغمين-شي فى نفس المستوى الاشخاص مثل Hyunbin-شي هاها
سونغمين: ريووك ايضا فى مستوى عالي!!ولكن اين و المكان حيث المستوى العالي والمنخفض من الاشخاص على اي حال؟؟
ريووك: قولك لهذا يجعلنى سعيد^^
سونغمين: على اي حال..اجد شخص بعناية حولك^^
---
(مستمع انا اعمل بدوام جزئي فى مقهى وفقط النظر الى وجهة الزبائن السعيدة بشرب الشاي يجعلنى اشعر بالسعادة ايضا)
ريووك: هذا النوع من العاطفة يسمى سمين!!!اليس كذالك^^
سونغمين: اه..سمين؟؟؟
ريووك: ليس سمين فى جسمك..سمين بقلبك^^
سونغمين: انا حساس الى هذا النوع من الكلمات لذا لا تقولها  مرة اخرى!! 
---
(يتحدثون عن المستمع الذى كان لديه حب من اول نظرة)
ريووك: الان ان افضل وقت~~هو ان يقع فى حبها من اول نظرة~~هي قد تكون لطيفة جدا^^
سونغمين: نعم اعتقد هذا~~
ريووك: قبل ان يأخذها الرجال الاخرين يجب ان تقول لها شى حول ارادتك لجعلها لك, من شعورك الحقيقي...هذا الشعور الجيد!!انت يجب ان تحصل على رقمها بأى وسيلة وتتصل بها لا يهم اذا كان رقمها او بريدها الالكتروني لا يهم عدد المرات ان من الضروري ان تفعل هذا
سونغمين: ولكن انا يجب ان اقوم بها بشكل مختلف
ريووك: حسنا..اذا كيف ستقوم بها؟؟؟
سونغمين: اريدها ان تكون معلمة لذا اعتقد اذا دخلت كصغير الى حقل مجال عملها ثم اعطى ظهور جيد ربما هي تقع ف حبي ايضا؟؟؟
ريووك: ظهور الرجل الجيد اليها..صحيح؟؟
---
(يتحدثون عن المستمع الذى يجد صعوبة فى ايجاد عمل بدوام جزئي الان)
سونغمين: صحيح, مؤخرا من الصعب ايجاد عمل بدوام جزئي
ريووك: لكن بالنسبة الينا الرد يجب ان يكون انه ليس صعب, لاننا ابدا ما عملنا ما على عمل بدوام جزئي
سونغمين: انا اوافق القول على انه صعب...عندما كنت طالب فى المدرسة اعليا فكرت فى العمل بدوام جزئي واستمريت فى البحث ولكني لم اجد اي شئ
ريووك: لماذا كنت تضع فى الاعتبار العمل بدوام جزئي وانت كنت مازلت فى المدرسة العليا (الثانوية)؟؟
سونغمين: لان مالي كان من مصروفي الذي اعمل به ....لذا فكرت فى العمل بدوام جزئي في بعض العطلات ولكن لم يتوفر اي مكان
ريووك: ظننت ان ايجاد عمل بدوام جزئي سهل ولكن يبدو ان هذا ليس صحيح!!!


المصدر : miyahee09
للانجليزية : kyuminupdates
للعربية : superjunior510


تعليقات

  1. يسلموووووووووووووو يا حلوة
    محادثتهم مرة حلوة
    ما ادري يبغوا يحبوا ....... في الحلم دائما يتخيلوا دا الشيء
    آه ع حبايب قلبي بس
    يعطيك العافية
    فايتنغ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة