130128 ARABIC - مقابلة Super Junior KRY في مجلة MORE




مجلة MORE لعدد مارس - كيوهيون المقابلة الاولى - الازياء و وسادة الرقبة ..

سؤال : وسادة عنقك تمثل لك التشديد على الراحه ؟
بسبب انك عندما تسافر الى اماكن كثيرة في انحاء العالم للأداء , فيجب عليك القدره على ارتداء ملابس مريحه و مهمه بالنسبه لك ..
كيوهيون : عاده احب ارتداء الملابس البسيطة و لا ارتدي الاكسسوارات الكثيرة جدا , و خصوصا عندما اكون على متن الطائرة لابد ان تكون وسادة على رقبتي بل يجب , " خلال المقابلة قال بشكل هزلي " ذات مره وضع احد الموظفين الوسادة حول رقبتي , و احب ان اضع وسائد الرقبه التي يستخدمونها شخصيات المانجا اليابانيه , هناك معجبه اعطتني الكثير من وسائد الرقبه من ذلك النوع و لدي الان منها حوالي 50 وسادة , انها تشعرني بالنعومة عندما المسها , انها نوعي المفضل ..

المزيد من المجله لعدد مارس - كيوهيون المقابلة الثانية - اللعبة الكاملة الاولى ..
المواضيع : كيف ربط اسمه المستعار بهوايته ..

خلال التصوير التقط له مصور ياباني و طلب منه ان يبتسم و كيوهيون قال  “Miso Ramen” معناها بالياباني miso و الكوري kimchi ..
خلال المقابله كيوهيون كان يتحدث بشكل مرح ايضا و كان يقول باستمرار " ماهو السؤال التالي ؟ " ..
كيوهيون في الواقع اسم الشهور لي هو "Game Gyu" لاني احب العاب الفيديو , اساسا انا جيد في الالعاب ..

المزيد من المجله لعدد مارس - كيوهيون المقابلة الثالثة - التواصل مع المعجبين الاجانب 

سؤال : ماهو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع الاستغناء عنه في أدائك الخارجي ؟ ..
كيوهيون : في العام الماضي خلال جولة Super Show 4 ذهبت الى العديد من المدن منها أوساكا و طوكيو و شنغهاي و باريس و جاكرتا و غيرها , كنت اود جعل معجبينا في الخارج اكثر سعادة و قبل كل اداء كنت اطلب من الموظفين في تلك المدن بتعليمي لبعض الكلمات و العبارات كاوساكا تعلمت ?????? " معناها ماذا " و ???????? " معناها انا فعلا احب هذا " و مؤخرا احاول حفظ ????????? " معناها أنت شخص مزعج ، اسكت " اريد استخدامها عندما اكون منزعج اثناء العرض ..

الاحمر و الوردي و الذهبي ....... ازياء ييسونغ المسليه للمعجبين في تغيير لون شعره بجرأه , و كنت تقرأ صفحات الموضه اثناء استراحتك ؟ ..
ييسونغ : احب الموضه , والدي ذات مره قام بزياره احدى المراكز التجاريه الخاصه و يبدو انني حصلت على الكثير من الاشياء , و لكن ليس لدي ذوق محدد , انا استمتع لانواع كثيرا من الموضات من احساسي , اذا اقول انا لا احب الموضات الملفته للنظر جدا فقط اتابع اخر صيحات الموضه ..

سؤال : اذا كان لديك فرصه لانتاج عرضات ازياء " سيدات " فماذا سنتنج ؟ ..
ييسونغ : انا عن نفسي احب هذ النوع من العارضات , كما اشعر احيانا انني ضد ذلك , اريد امرأه تلتزم الهدوء يجب ان يكون شعرها بني داكنا او اسود و و تضع المكياج دون كحل ..
ييسونغ : اسمه يعني فن الصوت , هو يقود SJ الى الصوت و الكثير من الاشياء المفضله و مشاهدة الافلام , كثيرا ما اشاهد الافلام اليابانيه ايضا و خاصة “Ima aini yukimasu” هو المفضل بالنسبه لي , كنت ابحث في المواقع و اخرها العام الماضي !! كنت سعيدا حقا عندما رأيت حقل زهرة دوار الشمس و الكهف الذي كان في الفلم و اود زيارته عندما تتيح لي الفرصه و المزيد من الوقت ..

ييسونغ جاوب على جميع الاسئله تقريبا دون تردد و لكن السؤال الذي وجد صعبة في الاجابه عليه هو ماذا عن نقطته الساحره ..

ييسونغ يتحدث عن اعضاء KRY , ييسونغ : كيوهيون مزاجه جيد دائما لذلك لا اشعر بالملل معه , و ريووك رقيق جدا و في بعض الاحيان يصبح لطيف اكثر مني " ريوووك انا اسف اسف " , و لكن عندما سألتني عن نقطتي الساحره لا اعرف كيف ارد فقط اشعر ... اممممم لا رد لدي و لكن انا اسأل نفسي دائما هذا السؤال , ربما هذا السؤال صعب الاجابة عليه بالنسبه لي ..
ييسونغ : نحن نغني اغاني معظمها عن نقطة الجاذبه المختلفه لـ SJ الموجوده في مجوعة صورنا , و الجذابه لمعجبينا ايضا ههههههه ..

ييسونغ : SJ لديهم اعضاء كثيرين و لكن عندما نكون في الخارج احيانا نشكل KRY فقط ..
في ذلك الوقت ريووك قال فجأه : الان نحن KRY ..


المصدر : @FORWOON & scarkyu
للعربية :zohoor 

تعليقات

  1. وااااو مقابلةة راائعه ^^
    يسلموو ^^

    ردحذف
  2. المقاابله خفيفه و رووعه
    ييسونغ في قمه التوااضع

    يسلموواا

    ردحذف
  3. كيونا مرررح ع الاخر
    سونغي متواااااااااااضع
    ووكي لسانو يا لسانوو كيكيكي

    ردحذف
  4. يعني ريووك ساكت طول المقابله وتكلم بالاخير
    يسونغ نقطتك الساحره امممممممممممممممممم اعتقد انك شخص لا يهل فمهمه وفضول دائم لكشف نقط غموضه لكن دوما يظل لغز محير وصعب الحل ويدفعك للتعلق به اكتر والتعمق في شخصيته
    كموو عالترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة